-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في إندونيسيا مقدمة من الجامعة الإسلامية الإندونيسية (UII) للعام الدراسي 2020-2021

UUI Future Global Leaders Scholarships for International Students in Indonesia 2020-2021


  الجامعة الإسلامية الإندونيسية في إندونيسيا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من مختلف دول العالم لتقديم طلباتهم للحصول على منحة الجامعة الإسلامية الإندونيسية ، وذلك لدراسة برامج البكالوريوس للعام الدراسي 2020-2021 ، علماً بأن منحة الجامعة الإسلامية الإندونيسية هي منحة دراسية ممولة ، حيث تغطي كامل الرسوم الدراسية ورسوم التسجيل ، كما يمكن للطلاب المشاركة في السكن الجامعي. وهي منحة متاحة للطلاب الدوليين المتميزين أكاديمياً والراغبين في دراسة البكالوريوس في الجامعة الإسلامية الإندونيسية في إندونيسيا للعام الدراسي 2020-2021.

نبذة ولمحة عن الجامعة الإسلامية الإندونيسية:

  الجامعة الإسلامية الإندونيسية هي أول جامعة خاصة وطنية ، تأسست في عام 1945 ، يُدرس بها عدد من التخصصات في مجالات مختلفة في حرم جامعي متكامل يقع في العاصمة الإندونيسية جاكرتا ، كما تضم مكتبة ضخمة بها أكثر من 250 ألف كتاب ومرجع.
  تعتبر الدراسة في الجامعة الإسلامية الإندونيسية فرصة طيبة ، حيث تقوم الجامعة بربط الطلاب بأصحاب العمل من خلال معارض التوظيف و زيارات أصحاب العمل للحرم الجامعي ، مما يعزز خلفية الطلاب عن احتياجات سوق العمل الدولي ويمكنهم من صياغة مسار حياتهم العملية والمهنية ، وذلك من خلال فرص التدريب العملي والتطوير المستمر لمواكبة متطلبات سوق العمل.

تفاصيل منحة الجامعة الإسلامية الإندونيسية:

  • الدولة المضيفة للمنحة الدراسية.

إندونيسيا.

  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية:

الجامعة الإسلامية الإندونيسية (UII).

  • مستوى الدراسة:

برامج البكالوريوس.

  • التخصصات المتاحة في المنحة الدراسية:

جميع التخصصات التي تقدمها الجامعة الإسلامية الإندونيسية.

  • الدول المستهدف طلابها بالمنحة الدراسية:

 جميع دول العالم ، حيث بإمكان الطلاب من جميع الجنسيات تقديم طلباتهم إلى منحة الجامعة الإسلامية الإندونيسية ، باستثناء الطلاب من الجنسية الإندونيسية.

  • اللغة المطلوبة:

اللغة الإنجليزية ، الطلاب الذين ليست اللغة الإنجليزية هي لغتهم الام سوف تحدد لهم الجامعة المستوى الأدنى لإجادة اللغة الإنجليزية ، ويجب على الطلاب تحقيق هذا المستوى.

  • آخر موعد لتقديم طلب المنحة الدراسية:

باب التقديم مفتوح الأن و إلى أن تعلن الجامعة الإسلامية الإندونيسية إغلاق باب التقديم.

التمويل المقدم في منحة الجامعة الإسلامية الإندونيسية:

  سيتم إعفاء الطلاب الفائزين بمنحة الجامعة الإسلامية الإندونيسية من كامل الرسوم الدراسية و رسوم التسجيل ، كما يمكنهم المشاركة في السكن الجامعي.

شروط ومعايير الأهلية لتقديم طلب منحة الجامعة الإسلامية الإندونيسية (UII):

  1. يجب أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها بتفوق.
  2. يجب أن تكون جنسية الطالب من أي جنسية بخلاف الجنسية الإندونيسية.
  3. يجب على الطالب الحصول أولاً على قبول من الجامعة الإسلامية الإندونيسية (UII) في إحدى برامج البكالوريوس.

خطوات تقديم طلب الحصول على منحة الجامعة الإسلامية الإندونيسية (UII):

الخطوة الأولى: يجب على الطالب أولاً أن يتقدم بطلب للحصول على قبول من الجامعة الإسلامية الإندونيسية (UII) في إحدى برامج البكالوريوس. حيث يمكنك التقديم للحصول على قبول في إحدى برامج البكالوريوس من خلال الرابط التالي: 
الخطوة الثانية: بعد الحصول على قبول من الجامعة الإسلامية الإندونيسية (UII) في إحدى برامج البكالوريوس ، بعد ذلك يمكنك تقديم طلب الحصول على المنحة الدراسية ، وذلك من خلال الرابط التالي:

تنبيه مهم جداً: ما ذُكر من معلومات في المقال أعلاه عن منحة الجامعة الإسلامية الإندونيسية لدراسة البكالوريوس ، ما هي إلا بعض المعلومات ، لمزيد من المعلومات والتفاصل حول المنحة الدراسية برجاء قُم بزيارة الموقع الرسمي للجامعة - القسم الخاص بالمنح الدراسية ، من هنــا أو من هنــا .

  إذا كنت طالباً تطمح في دراسة البكالوريوس في إندونسيا من خلال منحة دراسية ممولة  ، ها هي الجامعة الإسلامية الإندونيسية في إندونيسيا تتيح لك هذه الفرصة لتحقيق طموحك الاكاديمي ، انتهز الفرصة وقدم الأن باتباع خطوات التقديم أعلاه.

-------------------

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل


   تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الشرط الثاني حصول على قبول جامعي قبل التقديم للمنحة ليس مطلوب

    ردحذف
    الردود
    1. مطلوب على نا اعتقد

      حذف
    2. أنا طالب في الجامعة وحصلت على المنحة السنة

      الماضي

      حذف
  2. ما شاءالله تبارك.
    ممكن تزودنا بعملومات اكثر عن القبول. جزاك الله خير

    ردحذف

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة