U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

فرصة للمشاركة في برنامج المدرسة الصيفية في كندا 2020 المقدم من جامعة يورك

CREATE DAV SUMMER SCHOOL CANADA 2020 


    يُسر جامعة يورك في كندا أن تدعو الطلاب الدوليين من مختلف دول العالم إلى تقديم طلباتهم للمشاركة في برنامج المدرسة الصيفية (CREATE DAV) المقام في كندا للعام 2020 ، حيث برنامج المدرسة الصيفية CREATE DAV هو برنامج مدرسة صيفية دولية لمدة 4 أيام في حرم جامعة يورك في كندا ، من 19 مايو 2020 إلى 22 مايو 2020 ، علماً بأن برنامج المدرسة الصيفية CREATE DAV هو برنامج تدريبي ممول من قبل مجلس البحوث التعليمية والهندسية الطبيعية بكندا (NSERC) ويتم تطويره بالتعاون مع جامعة يورك وجامعة أنتاريو وجامعة كونكورديا وجامعة تورنتو في كندا ، حيث يغطي التمويل بدل السفر و الإقامة داخل الحرمي الجامعي بالإضافة إلى الوجبات. وهو برنامج متاح للطلاب الدوليين الذين يرغبون في نيل برنامج تدريبي قصير في كندا.

  نبذة ولمحة عن برنامج المدرسة الصيفية في كندا:

  يستهدف برنامج المدرسة الصيفية الطلاب الجامعين من مختلف دول العالم ، ويشمل البرنامج على محادثات بين الطلاب و أعضاء هيئة التدريس وخبراء الصناعة في مجلس البحوث التعليمية والهندسية الطبيعية (NSERC) حول محادثات و مواضيع متعددة التخصصات و متطورة حول علوم البيانات الضخمة ، بالإضافة إلى جولات و زيارات إلى مختبرات جامعة يورك و مختبرات جامعة أونتاريو التي تصقل الخبرة العملية للطلاب ، ويُعد برنامج المدرسة الصيفية من أفضل البرامج الصيفية في كندا من ناحية الكفاءة والتمويل والسمعة.
  يعكس محتوى التدريب في المدرسة الصيفية مجموعة واسعة من المجالات البحثية في CREATE DAV ، والتي تشمل على سبيل المثال: البحث في التعليم الآلي ، استخارج البيانات ، معالجة الإشارات ، رؤية الكمبيوتر ، معالجة الصور و رسومات الكمبيوتر، النمذجة البشرية الافتراضية ، الألعاب التفاعلية ، معالجة اللغة الطبيعية ، تصور الإنسان والإدراك ، التصور والتصميم.

تفاصيل منحة برنامج المدرسة الصيفية في كندا المقدم من  جامعة يورك:

  • الدولة المضيفة لبرنامج المدرسة الصيفية:


كندا.

  • اسم البرنامج:


برنامج المدرسة الصيفية في كندا.

  • الجامعة مقدمة منحة برنامج المدرسة الصيفية:


جامعة يورك في كندا.

  • مدة برنامج المدرسة الصيفية:


4 أيام. (الفترة من 19 - 22 مايو 2020).

  • ما يشمله التدريب والبحث في برنامج المدرسة الصيفية بكندا:


  يشمل برنامج المدرسة الصيفية على: التعليم الآلي ، البرمجيات ، هندسة الجيوماتكس ، رسومات الحاسوب ، نمذجة الإنسان الافتراضية ، الألعاب التفاعلية ، معالجة اللغة الطبيعية ، الإدراك البشري ، الإدراك ، التصور والتصميم.

  • الدول المستهدف طلابها بمنحة برنامج المدرسة الصيفية في كندا:


  جميع دول العالم ، حيث برنامج المدرسة الصيفية يستهدف الطلاب الحاليين في مرحلة البكالوريوس من جميع الجنسيات بالإضافة إلى طلاب الدراسات العليا المحتملين في جامعة أونتاريو للفنون والعلوم التطبيقية.

  • آخر موعد لتقديم طلب منحة برنامج المدرسة الصيفية في كندا:


9 مارس 2020 ، وسيتم اخطار المتقدمين الفائزين بالقرارات بحلول 30 مارس 2020.

التمويل المقدم في منحة برنامج المدرسة الصيفية في كندا:

  • مصاربف السفر (مبلغ يصل إلى 1300 دولار كندي).
  • التكفل بالإقامة والسكن داخل الحرم الجامعي.
  • الوجبات المجانية.


شروط ومعايير الأهلية لتقديم طلب منحة برنامج المدرسة الصيفية في كندا:

  1. البرنامج متاح للطلاب من جميع دول العالم.
  2. الطلاب الجامعين الذين يدرسون برامج الكمبيوتر أو لديهم خلفية عن برامج  وعلوم الكمبيوتر والرياضيات والهندسة وعلم النفس وتصور البيانات.
  3. الطلاب الذين هم حالياً في المرحلة الجامعة و طلاب الدراسات العليا المحتملين في جامعة أونتاريو للفنون والعلوم التطبيقية.

كيفية تقديم طلب منحة برنامج المدرسة الصيفية في كندا:

 تقديم الطلب إلى برنامج المدرسة الصيفية في كندا (CREATE DAV Summer School 2020) عملية سهلة و ميسرة ، يتم عبر الإنترنت ، وذلك من خلال تعبئة نموذج الطلب من خلال هذا الرابط: CREATE DAV Summer School 2020 application ، تأكد من صحة البيانات التي دونتها بالنموذج ومن ثُم قُم بالضغط على (إرسال) أسفل النموذج.

 تنبيه مهم جداً: ما ذُكر من معلومات في المقال أعلاه حول منحة برنامج المدرسة الصيفية في كندا والمقدم من جامعة يورك ما هي إلى بعض المعلومات ، لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول المنحة رجاءاً قُم بزيارة الموقع الرسمي للمنحة من خلال هذا الرابط: SUMMER SCHOOL 2020 .

  إذا كنت طالباً في المرحلة الجامعية وتبحث عن برنامج تدريبي صيفي لصقل معرفتك الأكاديمية عملياً ، ها هو برنامج المدرسة الصيفية في كندا والمقدم من جامعة يورك يتيح لك هذه الفرصة ، انتهز الفرصة وقدم الأن من هنــا .

--------------------

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل


   تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة