U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة الماجستير في النمسا مقدمة من جامعة كلاغنفورت 2020-2021 (منحة ممولة)

University of Klagenfurt Technology Scholarships for International Students in Austria , 2020-2021


  جامعة كلاغنفورت (University of Klagenfurt) في النمسا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من مختلف دول العالم لتقديم طلباتهم للحصول على (منحة التكنولوجيا) ، وذلك لدراسة الماجستير في جامعة كلاغنفورت ، علماً بأن منحة التكنولوجيا المقدمة من جامعة كلاغنفورت هي منحة دراسية ممولة بالكامل حيث تغطي الرسوم الدراسية و الراتب الشهري بالإضافة إلى مبلغ لتغطية تكلفة السفر ، وهي منحة متاحة للطلاب الدوليين الراغبين في دراسة الماجستير في جامعة كلاغنفورت في النمسا للعام الدراسي 2020-2021.

نبذة ولمحة عن جامعة كلاغنفورت النمساوية:

  جامعة كلاغنوفرت (University of Klagenfurt) هي جامعة بحثية نمساوية و تعد إحدى أكبر مؤسسات التعليم في النمسا ، أنشئت في عام 1970 ، صنفت جامعة كلاغنفورت ضمن أفضل 150 جامعة ناشئة في جميع أنحاء العالم (أقل من 50 عاماً) وذلك حسب تصنيفات جامعة كيو إس العالمية ، تضم الجامعة عدد من الكليات ، على سبيل المثال: كليات العلوم الإنسانية والإدارة والإقتصاد والعلوم التقنية والدراسات متعددة التخصصات ، كما تهتم بالتكنولوجيا والعلوم التقنية.

تفاصيل منحة جامعة كلاغنفورت لدراسة الماجستير:

  • الدولة المضيفة للمنحة الدراسية:


النمسا.

  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية:


جامعة كلاغنفورت (University of Klagenfurt).

  • اسم المنحة الدراسية:


منح التكنولوجيا. (Technology Scholarships) .

  • مستوى الدراسة:


درجة الماجستير.


  منح التكنولوجيا المقدمة جامعة كلاغنفورت تعتبر مناسبة مع مجالات التعليم ، مثل: الرياضيات ، علوم الحاسوب ونظم المعلومات التجارية والهندسة الكهربائية وهندسة المعلومات ، وهي تشمل دراسة الماجستير في التخصصات التالية:
  1. Master in Mathematics .
  2. Master in Game Studies and Engineering .
  3. Master in Informatics .
  4. Master in Information Management .
  5. Master in Information and Communications Engineering (ICE) وتشمل: Branch of Study Autonomous Systems and Robotics و Branch of Study Networks and Communications و Branch of Study Business Engineering .

  • الدول المستهدف طلابها بالمنحة الدراسية: 

الجزائر ، مصر ، تونس ، ألبانيا ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، روسيا البيضاء ، البوسنة والهرسك ، بلغاريا ، إستونيا ، كرواتيا ، اليونان ، الأردن ، سوريا ، كوسوفو ولاتفيا ، لبنان ، ليتوانيا ، ليبيا ، الجبل الأسود ، المغرب ، شمال مقدونيا ، الأراضي الفلسطينية ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، الاتحاد الروسي ، أوزبكستان ، تركيا ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. (راجع قائمة الدول بموقع الجامعة).

  • اللغة المطلوبة:

اللغة الإنجليزية: إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأم فستحتاج إلى إظهارمهارة كافية في اللغة الإنجليزية تمكنك من النجاح في دراستك الجامعية وذلك بناءً على البرنامج الذي تود دراسته. يمكنك مراجعة الإطار المرجعي الأوروبي المشترك للغات .

  • آخر موعد لتقديم طلب المنحة الدراسية:

1 مارس 2020.

التمويل المقدم في منح التكنولوجيا التابع لجامعة كلاغنفورت في النمسا:

  تعتبر منح التكنولوجيا المقدمة من جامعة كلاغنفورت في النمسا هي منحة دراسية ممولة بالكامل ، حيث تغطي ما يلي:
  • إعفاء من الرسوم الدراسية لطلاب المنحة إن وجدت رسوم لدرجة الماجستير.
  • راتب شهري 650 يورو.
  • مبلغ مقتطع لتكاليف السفر يتراوح من 25 يورو إلى 600 يورو (حسب البلد).
  • سيتم مساعدة الطلاب حاملي المنح الدراسية عند ايجار السكن والتقديم بطلب للحصول على التأمين الصحي للطلاب في النمسا (يتعين على الطلاب حاملي المنحة الدراسية دفع تكاليف الإقامة والتأمين بأنفسهم)
  • سيتمكن الطلاب حاملي المنحة الدراسية من حجز سكن في عنبر مع مكتب الإسكان بتكاليف رمزية (الايجار الشهري تقريباً من 250 يورو إلى 360 يورو بالإضافة إلى الرسوم الإدارية الشهرية 18 يورو).

شروط ومعايير تقديم طلب منحة جامعة كلاغنفورت لدراسة الماجستير:

  1. يجب أن يكون الطالب حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة ببرنامج الماجستير الذي يود دراسته.
  2. يجب أن يكون الطالب حاملاً لجنسية إحدى الدول المؤهلة التي ذكرت بأعلاه.
  3. يجب على الطالب أن يحقق شروط ومعايير الإلتحاق والقبول الخاصة ببرنامج الماجستير الذي يرغب في دراسته.
  4. يجب على الطالب أن يكون جيداً في اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً ، وذلك حسب متطلبات اللغة ببرنامج الماجستير الذي يود دراسته.
يمكنك مراجعة شروط ومتطلبات القبول من هنــا .

المستندات والوثائق المطلوبة في تقديم طلب المنحة الدراسية:

  يجب أن يتم إرفاق المستندات التالية مع نموذج الطلب:
  1. نسخة من شهادة البكالوريوس وسجل الدرجات.
  2. النسخة الأصل من أطروحة البكالوريوس (مشروع التخرج) كاملة ، باللغة الألمانية أو اللغة الإنجليزية.
  3. اثبات مهارات اللغة.
  4. نسخة من جواز السفر (الصفحة التي تشمل البيانات والصورة الشخصية).

كيفية تقديم طلب منحة جامعة كلاغنفورت لدراسة الماجستير:

  • يتعين على الطالب أولاً التقديم للحصول على قبول من جامعة كلاغنفورت في إحدى برامج الماجستير المشمولة في المنحة الدراسية ، يمكنك التقديم للحصول على قبول في إحدى برامج الماجستير في جامعة كلاغنفورت من خلال هذا الرابط: Application for Admission to the Master’s Programme .
  • قُم بملء نموذج طلب الالتحاق بجامعة كلاغنفورت في إحدى برامج الماجستير وتأكد من صحة جميع البيانات و إرفاق جميع المستندات والوثائق المطلوبة ، ومن ثم قُم بإرسال الطلب.
  • بعد الحصول على قبول من جامعة كلاغنفورت في إحدى برامج الماجستير المشمولة في المنحة الدراسية ، سيُتم ترشيح الطلاب المؤهلين تلقائياً للحصول على منحة التكنولوجيا المقدمة من جامعة كلاغنفورت. أي لا يوجد نموذج طلب منفصلة للمنحة الدراسية.
  تنبيه مهم جداً: ما تم ذكره من معلومات في المقال أعلاه عن منحة جامعة كلاغنفورت في النمسا ما هي إلا بعض المعلومات ، لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول المنحة ، رجاءاً قُم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة كلاغنفورت - قسم المنح الدراسية ، وذلك من خلال هذا الرابط: Technology Scholarships .

  إذا كنت طالباً تطمح في دراسة الماجستير في النمسا عبر منحة دراسية ممولة بالكامل ، ها هي جامعة كلاغنفورت في النمسا تتيح لك هذه الفرصة لتحقيق طموحك الأكاديمي ، انتهز الفرصة وقدم الأن من هنــا .

--------------------

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل


   تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة