-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس والدراسات العليا في أستراليا مقدمة من جامعة إديث كوان (2020-2021)

Edith Cowan University Destination Australia Scholarships for International Students , 2020-2021


  جامعة إديث كوان (Edith Cowan University) في أستراليا ، يُسرها أن تدعو الطلاب من مختلف دول العالم إلى تقديم طلباتهم للحصول على منحة (Destination Australia) في جامعة إديث كوان ، وذلك لدراسة برامج البكالوريوس أو برامج الدراسات العليا (ماجستير و دكتوراه) ، علماً بأن منحة Destination Australia هي منحة دراسية ممولة من قبل الحكومة الأسترالية ، حيث تصل قيمة المنحة الواحدة لمبلغ 45 ألف دولار. وهي منحة دراسية متاحة للطلاب من جميع دول العالم والراغبين في دراسة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه بدوام كامل في جامعة إديث كوان في أستراليا ، للعام الدراسي 2020-2021.

نبذة ولمحة عن جامعة إديث كوان (Edith Cowan University):

  جامعة إديث كوان (ECU) أو كما تعرف بالإنجليزية Edith Cowan University هي جامعة حكومية عامة في أستراليا تأسست في عام 1991 وتقع في مدينة بيرث غربي أستراليا  ، وهي تحمل اسم إديث كوان أول أمرأة في منتخبة في البرلمان الأسترالي. يدرس في جامعة إديث كوان حوالي 20 ألف طالب منهم حوالي 4 ألف طالب دولي من أكثر من 90 دولة. و يدرس بها جميع المراحل الجامعية وبرامج الدراسات العليا ، وقد حققت الجامعة سمعة جيدة في وقت قياسي وذلك بفضل ما تقدمه من برامج تعليمة ذات جودة عالية.

تفاصيل منحة Destination Australia في جامعة إديث كوان الأسترالية:

  • الدولة المضيفة للمنحة الدراسية:

  • اسم المنحة الدراسية: 

Destination Australia

  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية:

جامعة إديث كوان (Edith Cowan University).

  • عدد المنحة المقدمة:

22 منحة دراسية.

  • مستوى الدراسة:

برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا (ماجستير و دكتوراه).

  • التخصصات التي تشملها المنحة الدراسية:

 جميع التخصصات المتاحة في جامعة إديث كوان والمتضمنة في منحة Destination Australia . لمعرفة التخصصات المتاحة في المنحة الدراسية ، فضلا أضغط هنــا .

  • الدول المستهدف طلابها بالمنحة الدراسية:

 جميع الدول ، حيث بإمكان الطلاب من جميع الجنسيات التقديم في منحة Destination Australia في جامعة إديث كوان (ECU).

  • اللغة المطلوبة:

 اللغة الإنجليزية ، يتعين على الطالب تقديم ما يثبت كفاءته في اللغة الإنجليزية ، وذلك بتقديم شهادة توفل أو شهادة آيلتس. لمعرفة متطلبات اللغة في جامعة إديث كوان ، فضلاً أنقر هنــا .

  • آخر موعد لتقديم طلب المنحة الدراسية:

الأول من أبريل 2020.

شروط ومعايير الأهلية لتقديم طلب منحة جامعة إديث كوان (ECU):

  • جميع دول العالم مؤهل طلابها للتقديم في منحة جامعة إديث كوان.
  • يجب أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة أو الدرجة العلمية التي تسبق الدرجة التي يرغب في دراستها.
  • يجب على الطالب أن يستوفي ويحقق معايير الإلتحاق بالدرجة التي يرغب بدراستها وأن يحصل على قبول من الجامعة.
  • يجب على الطالب أولاً قبل تقديم طلب الحصول على المنحة ، يجب عليه التقديم أولاً بطلب للحصول على قبول من جامعة إديث كوان في إحدة تخصصات البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.
  لمعرفة شروط القبول والوثائق والمستندات المطلوبة في منحة جامعة إديث كوان ، فضلا أنقر هنــا .

خطوات تقديم طلب منحة جامعة إديث كوان (ECU):

الخطوة الأولى: يجب على الطالب أولاً التقديم للحصول على قبول من جامعة إديث كوان في إحدى البرامج المشمولة في المنحة الدراسية. لتقديم طلب الإلتحاق بجامعة إديث كوان (ECU) يمكنك ذلك من خلال هذا الرابط: تقديم طلب الإلتحاق بجامعة إديث كوين (ECU) . لا تنسى إرفاق جميع الوثائق والمستندات المطلوبة.
الخطوة الثانية: بعد الحصول على قبول من جامعة إديث كوان (ECU) في إحدى برامج البكالوريوس أو الدراسات العليا ، بعدها يمكنك تقديم طلب الحصول على المنحة الدراسية ، وذلك من خلال هذا الرابط: Welcome to our application system ، وذلك بعد فتح حساب طالب على موقع الجامعة.

تنبيه مهم جداً: ما ذُكر من معلومات في المقال أعلاه عن منحة جامعة إديث كوان في أستراليا ما هي إلا بعض المعلومات ، للاطلاع على كامل المعلومات والتفاصيل حول المنحة ، رجاءً ادخل على الموقع الرسمي لجامعة إديث كوان - قسم المنح الدراسية ، من هنــا . 

  إذا كنت طالباً تبحث عن منحة دراسية ممولة لدراسة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه ، ها هي جامعة إديث كوان في أستراليا تتيح لك هذه الفرصة العظيمة لتحقيق طموحك الاكاديمي ، انتهز الفرصة وقدم الأن باتباع خطوات التقديم أعلاه.

-----------------------

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل


   تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة