-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة الماجستير في هولندا مقدمة من جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية (THUAS)

Scholarship at The Hague University of Applied Sciences , 2020-2021


  يُسر جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية (The Hague University of Applied Sciences) في هولندا أن تدعو الطلاب الدوليين من مختلف دول العالم لتقديم طلباتهم للحصول على منحة جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية ، وذلك لدراسة الماجستير في أيٍ من التخصصات المتاحة في جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية ، علماً بأن هذه المنحة هي منحة دراسية ممولة سوف يتلقى كل طالب حاصل علىها مبلغ 5000 يورو سنوياً وتستمر لمدة برنامج الماجستير ، وهي منحة متاحة للطلاب من جميع دول العالم والراغبين في دراسة الماجستير في جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية للعام الدراسي 2020-2021. حيث تسعى جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية (THUAS) لجذب الطلاب الموهوبين من جميع دول العالم.

نبذة ولمحة عن جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية (THUAS):

  جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية ، وتعرف اختصاراً ب THUAS هي جامعة هولندية  يقع حرمها الرئيسي في لاهاي في منطقة راندستات الحضرية في غرب هولندا ، تعتبر مدينة لاهاي هي مقر الحكومة الهولندية وموطن العديد من المؤسسات الأمنية والقانونية الكبرى. تقدم جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية عدد من البرامج في مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

تفاصيل منحة جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية لدراسة الماجستير:

  • الدولة المضيفة للمنحة الدراسية:

هولندا.

  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية:

جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية - THUAS) - The Hague University of Applied Sciences .

  • مستوى الدراسة:

برامج الماجستير.

  • التخصصات المتاحة في المنحة الدراسية:

جميع التخصصات المتاحة بجامعة لاهاي للعلوم التطبيقية (THUAS).

  • عدد المنح:

3 منح تقدم لمرة واحدة للطلاب الموهوبين.

  • الدول المستهدق طلابها بالمنحة الدراسية:

الطلاب من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الطلاب من دول الاتحاد الأوروبي.

  • آخر موعد لتقديم طلب المنحة الدراسية:

31 مارس 2020 (سنوي).

التمويل المقدم في منحة جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية (THUAS):

  ستقدم منحة جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية لدراسة الماجستير مبلغ 5000 يورو سنوياً لكل طالب حاصل على المنحة الدراسية.

شروط ومعايير الأهلية لتقديم طلب منحة جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية:

  1. يجب أن يكون الطالب المتقدم بطلب إلى منحة جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية طالباً حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص ذا صلة بالتخصص الذي ينوي التقديم إليه في درجة الماجستير.
  2. يجب أن يكون الطالب المتقدم بطلب إلى منحة جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية طالباً من خارج هولندا.
  3. يجب أن يكون الطالب أول مره يسجل في جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية.
  4. يجب أن يكون الطالب لم يسبق له التقدم بطلب لهذه المنحة الدراسية.
  5. يجب أن يحصل الطالب أولاً على قبول غير مشروط وبدوام كامل من جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية في أو قبل 31 مارس 2020 ، للعام الدراسي القادم.

كيف تقدم طلب منحة جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية لدراسة الماجستير:

الخطوة الأولى: يجب على الطالب الحصول أولاً على قبول من جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية في إحدى برامج الماجستير. يمكنك التقديم للالتحاق بجامعة لاهاي للعلوم التطبيقية في درجة الماجستير من خلال هذا الرابط: Master`s Programmes . قُم باختيار برنامج الماجستير الذي ترغب في دراسته وملء النموذج مع إرفاق المستندات والوثائق المطلوبة والداعمة.
الخطوة الثانية: أكتب مقالاً باللغة الإنجليزية (من 950 كلمة إلى 1100 كلمة) تشرح فيه لماذا وكيف يمكنك المساهمة في مجتمع متعدد الثقافات مثل مجتمع جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية ، وكيف يمكنك المساهمة في برنامج الماجستير الذي تود دراسته ، يٌرجى قراءة إرشادات المقال والمعلومات الخاصة بجامعة لاهاي للعلوم التطبيقية لمساعدتك في كيفية كتابة المقال وما هو مطلوب فيه على وجه التحديد.
الخطوة الثالثة: قُم بإرسال المقال الذي كتبته إلى عنوان البريد التالي: masters-admission@hhs.nl ، فضلاً أكتب على المقال اسمك ورقم الطالب (WCTS) الخاص بك و أيضاً على عنوان الموضوع. علماً بأن الموعد النهائي لإرسال المقال هو 31 مارس 2020.

  تنبيه: لقد قامت جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية بتكوين لجنة للحكم على جميع المقالات المقدمة من الطلاب ، و سيقوم الحكام باختيار الطلاب الثلاثة الذين كانت مقالاتهم قد أثارت إعجابهم أكثر لتلقي هؤلاء الطلاب الثلاثة المنحة الدراسية. وسوف يتم إبلاغ الطلاب بذلك عبر البريد الإلكتروني في 15 مايو 2020.

  تنبيه مهم جداً: ما ذُكر من معلومات بالمقال أعلاه حول منحة جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية لدراسة الماجستير ما هي إلا بعض المعلومات ، لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول المنحة الدراسية يمكنك زيارة الموقع الرسمي للجامعة بخصوص هذه المنحة من هنــا . أو إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال ، يمكنك مراسلة جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية بخصوص المنحة الدراسية عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمنحة الدراسية التالي: masters-admission@hhs.nl .

  إذا كنت طالباً تطمح في دراسة الماجستير في هولندا من خلال منحة دراسية ممولة ، ها هي جامعة لاهاي للعلوم التطبيقية في هولندا تتيح لك هذه الفرصة لتحقيق طموحك الأكاديمي ، انتهز الفرصة وقدم الأن من هنــا .

-------------------

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل


   تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).

  
  
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة