-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة الماجستير في الصحة العامة في السويد مقدمة من جامعة أوميا (منحة ممولة بالكامل)

Erling-Persson International Awards in Public Health at Umea University , Sweden 2020


  يُسر جامعة أوميا في السويد أن تدعو الطلاب من مختلف دول العالم لتقديم طلباتهم للحصول على منحة (Erling-Persson) ، وذلك لدراسة الماجستير في الصحة العامة ، علماً بأن منحة Erling-Persson المقدمة من جامعة أوميا في السويد هي منحة دراسية ممولة بالكامل ، حيث تغطي المنحة الرسوم الدراسية بالكامل بالإضافة لتغطية تكلفة المعيشة في السويد ، وهي منحة دراسية متاحة للطلاب من جميع دول العالم والراغبين في دراسة الماجستير في الصحة العامة في جامعة أوميا في السويد ، للعام الدراسي 2020-2021 .

نبذة و لمحة عن جامعة أوميا في السويد:

  تعتبر جامعة أوميا (Umea University) خامس أقدم جامعة في السويد ، حيث تأسست في عام 1965 ، تقع الجامعة في مدينة أوميو ، ويدرس بها ما يقارب من 18 ألف طالب بما فيهم الماجستير والدكتوراه ، وتعتبر جامعة أوميا أيضاً واحدة من أكثر الجامعات السويدية التي تقدم تعليم مجاني للأجانب قبل أن تفرض الحكومة رسوم دراسية على الأجانب منذ 2009 ، جامعة أوميا هي جامعة رائدة للبحوث في مجال الجينوم. وتعد من الجامعات التي تقدم تعليم متميز وفق المعايير الأكاديمية.

تفاصيل عن منحة جامعة أوميا لدراسة الماجستير في الصحة العامة:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية:

السويد .

  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية:

جامعة أوميا (Umea University).

  • اسم المنحة الدراسية: 

Erling-Persson .

  • مستوى الدراسة:

درجة الماجستير .

  • التخصصات التي تشملها المنحة الدراسية:

درجة الماجستير في تخصصات الصحة العامة.

  • الدول المستهدف طلابها بالمنحة الدراسية:

 الطلاب من جميع دول العالم باستثناء الطلاب من دول الاتحاد الأوروبي ، حيث منحة Erling-Persson المقدمة من جامعة أوميا هي منحة دراسية متاحة للطلاب من جميع دول العالم ، باستثناء الطلاب من دول الاتحاد الأوروبي.

  • اللغة المطلوبة:

اللغة الإنجليزية ، وفق معايير وشروط جامعة أوميا بالسويد ، حيث يتعين على الطالب تقديم ما يثبت كفاءته في اللغة الإنجليزية.

  • آخر موعد لتقديم طلب المنحة الدراسية:

  يفتح باب التقديم لمنحة جامعة أوميا في 16 يناير 2020 و يستمر حتى الأول من مارس 2020 .

شروط ومعايير الأهلية لتقديم طلب منحة جامعة أوميا لدراسة الماجستير في الصحة العامة:

  1. يجب أن يكون الطالب حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة بالصحة العامة ، مثل: الطب ، الصيدلة ، العلوم الطبية ، طب الأسنان ، العلوم البيولوجية ، التمريض.
  2. يجب أن يكون الطالب حاملاً جنسية بلد خارج دول الاتحاد الأوروبي. 
  3. يجب على الطالب أولا الحصول على قبول في أحدى برامج الماجستير في الصحة العامة من جامعة أوميا في السويد.

كيف تقدم طلب منحة جامعة أوميا لدراسة الماجستير في الصحة العامة:

  • الخطوة الأولى: يجب على الطالب أولاً الحصول على قبول في أحدى برامج الماجستير في الصحة العامة من جامعة أوميا في السويد.
  • الخطوة الثانية: قُم بإنشاء حساب في موقع (القبول في الجامعات السويدية) وذلك من خلال الرابط التالي: UNIVERSITY ADMISSIONS.SE .
  • الخطوة الثالثة: أدخل ببيانات حسابك الذي انشأته في الخطوة الثانية ، مستخدماً (اسم المستخدم و كلمة المرور) الخاصتان بك ، ومن ثم يمكنك التقديم للحصول على قبول في أحدى برامج الماجستير في الصحة العامة في جامعة أوميا من خلال الرابط التالي: Master's Programme in Public Health . (تنبيه: هذا الموقع يشمل جميع الجامعات السويدية ، لذا يجب عليك أن تحدد اسم الجامعة UMEA UNIVERSITY من قائمة الجامعات ومن ثم تحدد اسم البرنامج Master`s Programme in Public Health من قائمة البحث عن البرامج) والشروع في ملء نموذج طلب الالتحاق و إرفاق جميع المستندات المطلوبة.
  • الخطوة الرابعة: بعد حصول الطالب على قبول من جامعة أوميا في السويد في احدى برامج الماجستير في الصحة العامة ، سوف يتم ترشيحه تلقائياً في المنحة الدراسية.

تنبيه مهم: ما تم ذكره من معلومات في المقال أعلاه عن منحة جامعة أوميا لدراسة الماجستير في الصحة العامة ما هي إلا جزء من المعلومات ، لمزيد من المعلومات أو كان لديك أي استفسار أو أي سؤال ، رجاءً قم بزيارة الموقع الرسمي للجامعة من هنــا .

  إذا كنت طالباً تطمح في دراسة الماجستير في أحدى تخصصات الصحة العامة عبر منحة دراسية ممولة بالكامل وفي بلد أوروبي يقدم تعليم عالي متميز ، ها هي جامعة أوميا في السويد تتيح لك الفرصة لتحقيق حلمك الأكاديمي ، انتهز الفرصة وقدم الأن بإتباع خطوات التقديم أعلاه.
-------------------

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل


   تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة