-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة الماجستير و الدكتوراه في أستراليا مقدمة من جامعة ديكن (منحة ممولة بالكامل)

DEAKIN UNIVERSITY SCHOLARSHIP IN AUSTRALIA 2020-2021


  جامعة ديكن (DEAKIN UNIVERSITY) في أستراليا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من مختلف دول العالم لتقديم طلباتهم للحصول على منحة جامعة ديكن ، وذلك لدراسة الماجستير أوالدكتوراه في مختلف التخصصات المتاحة في المنحة الدراسية ، حيث هذه المنحة الدراسية ممولة بالكامل ، تمويلاً يشمل الراتب الشهري والتأمين الطبي وبدل الانتقال ، وهي منحة دراسية متاحة للطلاب الدوليين الراغبين في دراسة الماجستير أو الدكتوراه في جامعة ديكن في أستراليا ، للعام الدراسي 2020-2021.

نبذة ولمحة عن جامعة ديكن الأسترالية:

  جامعة ديكن (DEAKIN UNIVERSITY) هي جامعة أستراليا تقع في ولاية فكتوريا الواقعة في الجنوب الغربي لدولة أستراليا ، كما تملك جامعة ديكن أكثر من فرع خصوصاً في المدن الساحلية مثل (جيلونج ، ملبورن ، وارنمبول ، فكتوريا)  ، وهي جامعة بحثية عامة ‘ حيث تلقت في عام 2009 أكثر من 35 مليون دولار من دخل البحوث كما ألف الأكاديمين في جامعة ديكن أكثر من 33 كتابةً و705 مجلة علمية  ، بلغ عدد طلاب جامعة ديكن 40000 طالباً حسب أخر إحصائية في عام 2010 تقدم لهم الجامعة عدد من التخصصات الجامعية و برامج الدراسات العليا المختلفة.


تفاصيل عن منحة جامعة ديكن في أستراليا:

  • الدولة المضيفة للمنحة الدراسية:

أستراليا.


  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية:

جامعة ديكن (DEAKIN UNIVERSITY).

  • مستوى الدراسة المقدم في المنحة الدراسية:

برامج الماجستير والدكتوراه.

  • التخصصات المتاحة في المنحة الدراسية:

حسب التخصصات المتاحة في جامعة ديكن في أستراليا.

  • الدول المستهدف طلابها بالمنحة الدراسية:

 جميع دول العالم ، حيث بإمكان الطلاب من مختلف الجنسيات تقديم طلباتهم إلى منحة جامعة ديكن لدراسة الماجستير أو الدكتوراه.

  • اللغة المطلوبة في منحة جامعة ديكن:

اللغة الإنجليزية ، حيث الدراسة في جامعة ديكن باللغة الإنجليزية.

  • آخر موعد لتقديم طلب المنحة الدراسية:

 التقديم للحصول على قبول من جامعة ديكن في إحدى البرامج الدراسية مفتوح طوال العام الدراسي ، ولكن هناك بعض البرامج في بعض الكليات في جامعة ديكن لها تقويم مختلف ، لذا راجع التقويم الدراسي لكل كلية على حدى.

  • التمويل المقدم في منحة جامعة ديكن الأسترالية:


 تعتبر هذه المنحة الدراسية التابعة لجامعة ديكن في أستراليا ، منحة دراسية ممولة بالكامل ، و سوف يغطي تمويل المنحة الدراسية ما يلي:

  1. راتب سنوي 27596 دولار (حسب معدل 2019) أو 28092 دولار (حسب معدل 2020). معفي من الضرائب.
  2. بدل انتقال يتراوح من 500 دولار إلى 1500 دولار (يختلف إذا كان الطالب فرد أو معه أسرته) ، وذلك للطلاب الذين ينتقلون من الولايات أومن الخارج للدراسة في جامعة ديكن.
  3. تامين طبي شامل للطلاب الدوليين من خارج أستراليا.
  4. بدل سفر.

شروط ومعايير الأهلية لتقديم الطلب إلى منحة جامعة ديكن:

  • يجب أن يكون الطالب حاصلاً على الدرجة العلمية التي تسبق الدرجة العلمية التي يود دراستها في جامعة ديكن في أستراليا.
  • يجب أن يتحصل الطالب أولاً على قبول من جامعة ديكن في أستراليا في إحدى برامج الماجستير أو في إحدى برامج الدكتوراه.
  • يجب ألا يكون الطالب حاصلاً على أي منحة دراسية أخرى من أي جهة كانت سوا حكومية أو خاصة.
  • الطلاب المقيمين في أستراليا والطلاب الدوليين من خارج أستراليا ، كلاهما مؤهلان للتقديم في منحة جامعة ديكن.

كيف تقدم الطلب للحصول على منحة جامعة ديكن الأسترالية:

  • الخطوة الأولى: يتعين على الطالب أولاً الحصول على قبول من جامعة ديكن في أستراليا في إحدى برامج الماجستير أو في إحدى برامج الدكتوراه ، للتقديم للحصول على قبول من جامعة ديكن في إحدى برامج الماجستير أو برامج الدكتوراه ، يمكنك ذلك من خلال الرابط التالي: Apply For International Students .
  • الخطوة الثانية: بعد الحصول على قبول من جامعة ديكن في أستراليا في إحدى برامح الماجستير أو برامج الدكتوراه ، بعدها يمكنك تقديم طلب المنحة الدراسية ، من خلال الموقع الرسمي للمنحة ، من هنــا .
  تنبيه مهم جداً: ما ذكر بالمقال أعلاه عن منحة جامعة ديكن لدراسة الماجستير أو الدكتوراه ، ما هي إلا بعض المعلومات ، لمزيد من المعلومات والتفاصيل رجاءاً قُم بزيارة الموقع الرسمي للمنحة من هنــا ، أو إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار ، رجاءً قم بإرساله عبر البريد إلكتروني التالي: أكاديمية الدراسات العليا بجامعة ديكن .

  إذا كنت طالباً تحمل درجة البكالوريوس وترغب في دراسة الماجستير أو كنت طالباً  تحمل درجة الماجستير وترغب في دراسة الدكتوراه  في بلد يقدم تعليم متميز من خلال منحة دراسية ممولة بالكامل ، ها هي جامعة ديكن في أستراليا تتحي لك الفرصة لتحقيق حلمك الأكاديمي ، انتهز الفرصة وقدم الأن من هنــا .

--------------------


*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل


   تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).
  
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة