-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس والدراسات العليا في باكستان مقدمة من جامعة الإدارة والتكنولوجيا

Merit-Based Scholarships at University of Management & Technology in Pakistan 2020


  جامعة الإدارة والتكنولوجيا (UMT) في باكستان ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من مختلف دول العالم لتقديم طلباتهم للحصول على منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا ، وذلك لدراسة برامج البكالوريوس أو برامج الماجستير أو برامج الدكتوراه ، علماً بأن منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا (UMT) ممولة من قبل الجامعة بتمويل يتراوح من تمويل جزئي إلى تمويل كامل ، وذلك حسب الجدارة الأكاديمية ، وهي منحة دراسية متاحة للطلاب الباكستانيين والطلاب من جميع دول العالم والراغبين في دراسة البكالوريوس أو الدراسات العليا في جامعة الإدارة والتكنولوجيا في باكستان للعام الدراسي 2020-2021.

نبذة ولمحة عن جامعة الإدارة والتكنولوجيا في باكستان:

  انشأت جامعة الإدارة والتكنولوجيا (UMT) في عام 1990 ، وتقع في مدينة جوهار ، لاهور ، وتعد الجامعة واحدة من أفضل جامعات الأبحاث الخاصة في باكستان ، جامعة الإدارة والتكنولوجيا (UMT) جامعة مستأجرة من قبل حكومة البنجاب وتعد مشروع معهد القيادة والإدارة الاستئماني لحكومة البنجاب، وهي جامعة معترف بها من لجنة التعليم العالي في باكستان ، حيث تقدم الجامعة مجموعة واسعة من البرامج الدراسية  يبلغ عددها 140 برنامجاً في الدرجات المختلفة (بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه) في تخصصات مختلفة ، كما تقدم مساعدة مالية مرضية لطلابها سوا كانوا طلاباً باكستانيين أو طلاباً دوليين.

تفاصيل عن منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا (UMT) في باكستان:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية:

باكستان .

  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية:

جامعة الإدارة والتكنولوجيا (University of Management and Technology). 

  • مستوى الدراسة:

درجة البكالوريوس و الدراسات العليا (ماجستير و دكتوراه).

  • التخصصات المتاحة في منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا:

  ستقدم منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا في جميع التخصصات المتاحة بالجامعة لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا.

  • الدول المستهدف طلابها بالمنحة الدراسية:

الطلاب من الجنسية الباكستانية بالإضافة لجميع الطلاب من مختلف دول العالم ، أي جميع الجنسيات متاح لها تقديم الطلب إلى منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا.

  • متطلبات اللغة في منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا:

  يجب على الطلاب الذين يرغبون في تقديم طلباتهم إلى منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا في باكستان ، يجب أن يكونوا قادرين على اثبات إجادة اللغة الإنجليزية ، لأن البرامج الدراسية سوف تدرس باللغة الإنجليزية.

  • آخر موعد لتقديم طلب منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا:

25 يناير 2020.

  • التمويل المقدم من خلال منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا في باكستان:

 سوف تقدم منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا تمويلاً يتراوح من تمويل جزئي إلى تمويل كامل ، بنسبة تمويل تتراوح من 20% إلى 100% ، وذلك بناءً على التميز الأكاديمي للطالب في كل مرحلة. وسوف يستمر التمويل حتى تخرج الطالب من الجامعة وإنهاء البرنامج الدراسي.

شروط ومعايير الأهلية لتقديم طلب منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا:

  • يجب على الطالب أن يكون حاصلاً على الدرجة التي تسبق الدرجة التي ينوي دراستها في جامعة الإدارة والتكنولوجيا.
  • يجب أن يتحصل الطالب أولاً على قبول من جامعة الإدارة والتكنولوجيا في باكستان في إحدى برامج البكالويوس أو الماجستير أو الدكتوراه.

كيف تقدم الطلب للحصول على منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا في باكستان:

  • الخطوة الأولى: يجب على الطالب التقديم أولاً للحصول على قبول من جامعة الإدارة والتكنولوجيا في باكستان في إحدى برامج البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. يمكنك تقديم طلب الحصول على قبول من جامعة الإدارة والتكنولوجيا للالتحاق بإحدى التخصصات من خلال الرابط التالي: Admissions UMT .
  • الخطوة الثانية: بعد أن يتحصل الطالب على قبول من جامعة الإدارة والتكنولوجيا في باكستان في إحدى برامج البكالوريوس او الدراسات العليا ، بعدها يمكنه تقديم الطلب للحصول على المنحة الدراسية ، وذلك من خلال الرابط التالي: طلب منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا ، (تنبيه: يجب عليك إنشاء حساب طالب أولاً ومن ثم الدخول ببيانات حسابك وتقديم الطلب).

تنبيه مهم جداً: ما ذكر من معلومات عن منحة جامعة الإدارة والتكنولوجيا في باكستان في المقال أعلاه ما هي إلا بعض المعلومات ، لمزيد من المعلومات والتفاصيل أو كان لديك أي سؤال أو استفسار ، رجاءً قُم بزيارة الموقع الرسمي للجامعة من خلال الرابط التالي: جامعة الإدارة والتكنولوجيا - المنح الدراسية .

  إذا كنت طالباً تطمح في دراسة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في إحدى الدول الآسيوية عبر منحة ممولة ، ها هي جامعة الإدارة والتكنولوجيا في باكستان تتيح لك الفرصة ، انتهز الفرصة وحقق طموحك الأكاديمي وقدم طلبك الأن بتباع خطوات التقديم أعلاه.

----------------------

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل


   تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة