-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس والماجستير في السويد مقدمة من جامعة كارلستاد 2020

KARLSTAD UNIVERSITY GLOBAL   SCHOLARSHIP 2020 IN SWEDEN


  جامعة كارلستاد في السويد ، يُسرها أن تدعو الطلاب من مختلف دول العالم لتقديم طلباتهم للحصول على المنحة العالمية لجامعة كارلستاد في السويد ، وذلك لدراسة البكالوريوس أو الماجستير ، علماً بأن منحة جامعة كارلستاد هي منحة ممولة بنسب مختلفة 25% أو 50% أو 75% أو 100% وفق معايير محددة ، ومتاحة للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم (باستثناء الطلاب من دول الإتحاد الأوربي وسويسرا) الراغبين في دراسة البكالوريوس أو الماجستير في جامعة كارلستاد في السويد للعام الدراسي 2020-2021 .

نبذة ولمحة عن جامعة كارلستاد في السويد:

  جامعة كارلستاد هي جامعة سويدية عامة تقع في مدينة كارلستاد ، تأسست في عام 1977 ، توفر الجامعة حوالي 40 برنامجاً تعليمياً وعدد من البرامج المتقدمة و حوالي 900 دورة تدريبية ، بلغ عدد طلاب جامعة كارلستاد 7750 طالباً يدرسون في عدد من التخصصات المختلفة ، حيث صممت جامعة كارلستاد لتكون بيئة أكاديمية ممتازة للطلاب لمساعدتهم على التحصيل الأكاديمي وفق المعايير العالمية.
 

تفاصيل عن منحة جامعة كارلستاد لدراسة البكالوريوس أو الماجستير:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية:

السويد

  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية:

جامعة كارلستاد

  • مستوى الدراسة:

برامج البكالوريوس وبرامج الماجستير

  • التخصصات المتاحة في منحة جامعة كارلستاد:

سوف تقدم المنحة الدراسية في أيٍ من التخصصات المتاحة في جامعة كارلستاد في السويد.

  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية:

الطلاب من جميع دول العالم (باستثناء الطلاب من دول الإتحاد الأوروبي و سويسرا) حيث متاح لهم التقديم لمنحة جامعة كارلستاد في السويد.

  • الموعد النهائي لتقديم الطلب إلى منحة جامعة كارلستاد بالسويد:

الأول من فبراير 2020

  • التمويل الذي تقدمه منحة جامعة كارلستاد:

  سوف تغطي منحة جامعة كارلستاد الرسوم الدراسية بالنسب التالية: 25% أو 50% أو 75% أو 100% ، علماً بأن سيتم ذكر قيمة المنحة ونسبتها في إشعار التمويل لكل فائز بالمنحة. سوف يتم خصم قيمة المنحة من الرسوم الدراسية ولا تعطى نقداً.

شروط ومعايير الأهلية لتقديم طلب منحة جامعة كارلستاد في السويد:

  • يجب على الطالب أن يكون حاصلاً على الدرجة العلمية التي تسبق الدرجة العلمية التي يرغب في دراستها.
  • يجب أن يكون الطالب متميزاً أكاديمياً.
  • ستم القبول في البرامج الدراسية التي سوف تبدأ في فصل الخريف فقط.
  • إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأم للطالب ، يجب عليه تقديم دليل على كفاءة اللغة الإنجليزية (مثل: شهادة التوفل أو شهادة الآيلتس).
  • #منحتي تنصحك ، لمعرفة معلومات أكثر عن شروط القبول في جامعة كارلستاد ، أن تقُم بزيارة الرابط التالي: ADMISSION REQUIREMENTS .

كيف تقدم الطلب إلى منحة جامعة كارلستاد لدراسة البكالوريوس أو الماجستير:

  • الخطوة الأولى: يجب على الطالب أولاً التقديم للحصول على قبول من جامعة كارلستاد في السويد في أحدى برامج البكالوريوس أو الماجستير. وذلك من خلال رابط موقع جامعة كارلستاد التالي: KARLSTAD UNIVERSITY .
  • الخطوة الثانية: بعد الحصول على قبول من جامعة كارلستاد في أحدى تخصصات البكالوريوس أو الماجستير ، يجب عليك تقديم طلب منفصل للحصول على المنحة الدراسية ، وذلك من خلال هذا الرابط: Register for KAU Global Scholarship .

  إذا كنت طالباً تسعى للحصول على منحة دراسية ممولة بنسب متفاوتة لدراسة البكالوريوس أو الماجستير، وفي بلد أوروبي يقدم تعليم متميز ، ها هي جامعة كارلستاد في السويد تتيح لك الفرصة ، انتهز الفرصة وقدم الأن بإتباع خطوات التقديم أعلاه أو من هنــا .

تنبيه مهم: ما تم طرحه من معلومات عن منحة جامعة كارلستاد في السويد هو الجزء المهم من المعلومات ، لمزيد من المعلومات وتفاصيل أكثر برجاء قُم بزيارة الموقع الرسمي للجامعة من هنــا . 

------------------

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل


   تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).
  
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اذا الطالب ماعنده شهادة اثبات لغة توفل او ايلتس لكنه متمكن من اللغة الانجليزي هل ممكن انه يقدم على المنحة لدراسة البكالوريوس ارجو الرد ع سؤالي

    ردحذف
    الردود
    1. المنح التي تشترط شاهدة مفاءة اللغة الإنجليزية توفل او آيلتس لابد من توفير ابشهادة، أو تقدم في منحة لا تشترط شهادة كفاءة اللغة. و ننصحك طالما أنت متمكن من اللغة من الأفضل تجلس لامتحان توفل أو آيلتس مباشر. لان الشهادة تزيد من فرصة قبولك إن شاء الله. نتمنى لك التوفيق

      حذف

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة