-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في أستراليا مقدمة من جامعة سيدني (2020-2021)

Scholarship at University of Sydney in Australia (2020-2021)


  جامعة سيدني في أستراليا ، يُسرها أن تدعو الطلاب من مختلف دول العالم ، وذلك لتقديم طلباتهم إلى منحة جامعة سيدني لدراسة البكالوريوس ، حيث هذه المنحة الدراسية تستهدف الطلاب الدوليين الذين أنهوا دراستهم الثانوية ويرغبون في إكمال دراستهم ونيل درجة البكالوريوس في جامعة سيدني في أستراليا للعام الدراسي 2020 - 2021 ، علماً بأن منحة جامعة سيدني تبلغ قيمتها 6000 دولار أسترالي تقدم سنوياً للطلاب الحاصلين على المنحة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.
 منحة جامعة سيدني تعطي أولوية الدعم للطلاب الذين لديهم شغف بالاستدامة في النظم الطبيعية والزراعية ، يشمل ذلك مجالات الكربون والماء والأمن الغذائي وما له صلة بالانتاج الزراعي.

نبذة ولمحة عن جامعة سيدني في أستراليا:

 أُسست جامعة سيدني في عام 1850 وهي جامعة بحثية تقع في مدينة سيدني وتعتبر من أقدم الجامعات في أستراليا ، حيث تصنف من الجامعات النُخبة في أستراليا كما تصنف واحدة من أفضل الجامعات حول العالم ، حيث تحتل المرتبة ال 50 ضمن الجامعات العالمية ذات السمعة الطيبة.

تفاصيل منحة جامعة سيدني لدراسة البكالوريوس:

  • دولة المنحة الدراسية:


أستراليا 

  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية:


جامعة سيدني

  • مستوى الدراسة:


  • التخصصات التي تشملها المنحة الدراسية:


جميع تخصصات درجة البكالوريوس المتاحة في جامعة سيدني في أستراليا (بكالوريوس الدراسات المتقدمة في الهندسة الزراعية أو بكالوريوس العلوم الغذائية أو العلوم التنموية ذات الصلة بالأمن الغذائي لها الأولوية والأفضلية).

  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية:


 جميع دول العالم ، حيث بإمكان الطلاب من جميع الجنسيات تقديم طلباتهم إلى منحة جامعة سيدني في أستراليا.

  • اللغة المطلوبة في المنحة الدراسية:


  يجب على الطالب مقدم طلب المنحة أن يستوفي متطلبات اللغة الإنجليزية حسب شروط ومعايير جامعة سيدني ، يمكنك الاطلاع على متطلبات اللغة الإنجليزية لجامعة سديني من خلال هذا الرابط: متطلبات اللغة لجامعة سيدني .

  • التمويل المقدم من منحة جامعة سيدني:


 تبلغ قيمة منحة جامعة سيدني 6000 دولار أسترالي ، و سوف تقدم سنوياً للطلاب الفائزين بالمنحة الدراسية ، وذلك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

الموعد النهائي لتقديم طلب المنحة الدراسية:

3 فبراير 2020

شروط ومعايير الأهلية لتقديم طلب منحة جامعة سيدني لدراسة البكالوريوس:

  • يجب أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة بتفوق من مؤسسة تعليمية معترف بها في بلده.
  • يجب على الطالب أولاً الحصول على قبول في أحدى برامج البكالوريوس من جامعة سيدني في أستراليا ، علماً بأن بكالوريوس الدراسات المتقدمة في الهندسة الزراعية أو بكالوريوس العلوم الغذائية أو العلوم التنموية ذات الصلة بالأمن الغذائي لها الأولوية والأفضلية.
  • يجب على الطالب أن يكون قادراً على الحصول على تأشيرة دخول لدولة أستراليا والحصول على أقامة طالب ومستوفي شروط التأشيرة ، أو مقيماً سلفاً في أستراليا.

كيف تقدم طلب منحة جامعة سيدني لدراسة البكالوريوس:

  • الخطوة الأولى: يجب على الطالب أولاً الحصول على قبول في أحد برامج البكالوريوس (بكالوريوس الدراسات المتقدمة في الهندسة الزراعية أو بكالوريوس العلوم الغذائية أو العلوم التنموية ذات الصلة بالأمن الغذائي لها الأولوية والأفضلية) من جامعة سيدني في أستراليا. لمعرفة خطوات تقديم طلب الالتحاق بجامعة سيدني في أحدى برامج البكالوريوس ومزيد من المعلومات حول تقديم الطلب ، يمكنك ذلك من خلال الرابط التالي: How to apply for a course as an international student .
  • الخطوة الثانية: بعد الحصول على قبول من جامعة سيدني في أستراليا في أحد برامج البكالوريوس ، بعد ذلك يمكنك تقديم طلب منفصل إلى المنحة ، وذلك من خلال الرابط التالي: Rural Sustainability Scholarship .
  إذا كنت طالباً مهتماً بالمنح الدراسية وتطمح في نيل درجة البكالوريوس عبر منحة دراسية ممولة وفي أحدى الدول التي تقدم تعليم عالي الجودة ومن جامعة عريقة ذات سمعة طيبة ، ها هي جامعة سيدني في أستراليا تتيح لك الفرصة لتحقيق حلمك الأكاديمي ، انتهز الفرصة وقدم الأن باتباع خطوات التقديم أعلاه ، مع تمنيات #منحتي لك بالتوفيق.

تنبيه: ما ذكر بالمقال أعلاه هو جزء من المعلومات حول المنحة الدراسية ، لمزيد من المعلومات والتفاصيل برجاء قُم بزيارة الموقع الرسمي للمنحة الدراسية من هنــا .

------------------

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة