-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في كندا مقدمة من جامعة فانكوفر ايلاند (VIU) للعام الدراسي 2020 - 2021

Vancouver Island University Scholarships for International Students in Canada 2020 - 2021

  
  
  يُسر جامعة فانكوفر ايلاند (VIU) في كندا أن تقدم الدعوة للطلاب الدوليين من مختلف دول العالم لتقديم طلباتهم إلى منحة جامعة فانكوفر ايلاند (VIU) ، وذلك لدراسة البكالوريوس في أيٍ من التخصصات المتاحة بالجامعة ، علماً بأن منحة جامعة فانكوفر ايلاند (VIU) ستقدم 20 منحة مالية بقيمة 2000 دولار كندي لكل فصل دراسي ، بالإضافة إلى ذلك سيحصل الطلاب الدوليين على فرصة إعفاء من جميع الرسوم الدراسية ، منحة جامعة فانكوفر ايلاند (VIU) هي منحة دراسة تُمنح على أساس الجدارة والتفوق الأكاديمي و تستهدف الطلاب المتميزين أكاديمياً من جميع دول العالم ، الراغبين في دراسة البكالوريوس في جامعة فانكوفر ايلاند (VIU) في كندا ، للعام الدراسي 2020 - 2021.

نبذة ولمحة عن جامعة فانكوفر ايلاند (VIU) الكندية:

  جامعة فانكوفر ايلاند (Vancouver Island University) هي جامعة كندية حكومية عامة ، تأسست في عام 1969 وتقع في مدينة نانيامو إي ، يدرس بها حوالي 19780 طالباً في المرحلة الجامعة والدراسات العليا ، تشتهر جامعة فانكوفر ايلاند بكونها مركزاً متميزاً للبحوث التطبيقية والتعليم ، حيث يتمتع خريجوها بسمتوى أكاديمي رائع مما جعلهم مرغوبين ومفضلين في سوق العمل في كندا وفي جميع دول العالم.

تفاصيل منحة جامعة فانكوفر ايلاند (VIU) لدراسة البكالوريوس:

  • دولة الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: 

كندا

  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية:

جامعة فانكوفر ايلاند (Vancouver Island University).

  • مستوى الدراسة:

  • التخصصات المتاحة في المنحة الدراسية:

جميع التخصصات المتاحة في جامعة فانكوفر ايلاند في كندا.

  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية:

جميع دول العالم ، حيث منحة جامعة فانكوفر متاحة للطلاب المتميزين أكاديمياً من مختلف دول العالم.

  • اللغة المطلوبة في المنحة الدراسية:

 اللغة الإنجليزية ، يجب على الطلاب استيفاء شروط اللغة حسب متطلبات جامعة فانكوفر الكندية ، يمكنك الاطلاع على شروط اللغة من هنا .

  • الموعد النهائي لتقديم طلب المنحة الدراسية:

31 مارس 2020

  • التمويل الذي تقدمه المنحة الدراسية:

 ستقدم منحة جامعة فانكوفر ايلاند ما يصل إلى 20 منحة مالية بقيمة 2000 دولار كندي لكل فصل دراسي ، إيضاً سوف يحصل الطلاب على فرصة إعفاء كامل الرسوم الدراسية ، وذلك بناءً على التفوق الأكاديمي فقط.

شروط ومعايير الأهلية لتقديم الطلب إلى منحة جامعة فانكوفر ايلاند :

  1. المنحة الدراسية متاحة للطلاب المستجدين فقط .
  2. يجب على الطالب أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو البكالوريا الدولية (IB) أو أي شهادة تعليم مكافئة لهما ، وبتقدير متميز.
  3. يجب على الطالب أولاً الحصول على قبول من جامعة فانكوفر ايلاند في أحد برامج البكالوريوس في أيٍ من التخصصات المتاحة بالجامعة.

كيف تقدم طلب منحة جامعة فانكوفر (VIU) لدراسة البكالوريوس:

  • الخطوة الأولى: يتعين على الطالب أولاً الحصول على قبول من جامعة فانكوفر ايلاند في أحد برامج البكالوريوس ، يمكنك التقديم للحصول على القبول في أحد برامج البكالوريوس في جامعة فانكوفر ايلاند اونلاين عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط: International Student Application أو عن طريق إرسال الطلب إلى الجامعة على العنوان التالي: 
International Admissions 
Vancouver Island University
900 Fifth Street Nanaimo B.C. V9R 5S5 Canada

  • الخطوة الثانية: بعد حصول الطالب على قبول من جامعة فانكوفر ايلاند في أحد برامج البكالوريوس سوف يتم ترشيحه تلقائياً للحصول على المنحة الدراسية.
  إذا كنت طالب متفوقاً و تطمح في دراسة البكالوريوس في أحدى الدول الأوروبية عبر منحة دراسية ولكنك تواجه تحديات مالية ، ها هي جامعة فانكوفر في كندا تتيح لك الفرصة لتحقق طموحك الأكاديمي ، إنتهز الفرصة وقدم الأن من هنا .

تنبيه: ما ذكر بالمقال أعلاه هو جزء من المعلومات حول المنحة الدراسية ، لمزيد من المعلومات والتفاصيل برجاء قُم بزيارة الموقع الرسمي للمنحة الدراسية من هنا .

-----------------


(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)
 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة