-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

تدريب مدفوع الأجر في كندا مقدم من المركز الكندي للعمارة (CCA)

CURATORIAL INTERNATIONAL PROGRAM 2020-2021 IN CANADA 


   المركز الكندي للعمارة (CCA) يُسره أن يدعو الطلاب من مختلف دول العالم إلى تقديم طلباتهم للحصول على تدريب داخلي في كندا ، حيث منحة التدريب المقدمة من المركز الكندي (CCA) هي فرصة تدريبة ممولة بالكامل ومدفوعة الأجر ومتاحة للطلاب والمهنين الشباب من مختلف دول العالم ، المهتمين بالهندسة المعمارية وتخصصات التصميم والفنون والعلوم الإنسانية والدراسات الثقافية والمهتمين باستكشاف الأعمال التحريرية والقيمية في الهندسة المعامرية بشكل عام ، علماً بأن التدريب مدته تسعة أشهر في المركز الكندي للعمارة (CCA) في كندا ، للعام الدراسي 2020 - 2021 .

نبذة ولمحة عن المركز الكندي للعمارة (CCA):

  المركز الكندي للعمارة (CCA) هو متحف للهندسة المعمارية و مركز للبحوث يقع في مونتريال ، كيبيك ، كندا . كان في الماضي جزءً من Golden Square Mile ، يهتم المركز بالشأن المعماري وفنون وثقافات العمارة عموماً.

لمحة عن البرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA):

  يهدف البرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA) لعام 2020 لتبادل الخبرات والمهارات مع الطلاب والمهنين الشباب من جمبع دول العالم ، المهتمين بالهندسة المعمارية وتخصصات التصميم والفنون والعلوم الإنسانية والدراسات الثقافية ، بهدف استكشاف الأعمال التحريرية والقيمية في الهندسة المعمارية لدى المتدربين.

تفاصيل منحة البرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA):

  • الدولة المستضيفة للتدريب :

كندا.

  • المؤسسة مقدمة التدريب :

المركز الكندي للعمارة (Canadian Centre for Architecture).

  • نوع المنحة الدراسية :

تدريب داخلي.

  • مدة التدريب :

تسعة أشهر.

  • نوع التدريب :

تدريب داخلي في الهندسة المعمارية وتخصصات التصميم والفنون والعلوم الإنسانية والدراسات الثقافية.

  • الفئة المستهدفة بالتدريب :

الطلاب والمهنين الشباب المهتمين بالهندسة المعمارية والتصميم والفنون والعلوم الإنسانية والدراسات الثقافية.

  • الجنسيات المستهدفة بالتدريب :

الطلاب والمهنين الشباب من جميع دول العالم يمكنهم تقديم طلباتهم إلى البرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA).

مسؤوليات المُتدرب :

 تحت إشراف كبير المنسقين سوف يتعاون المُتدربون في البحث و إعداد المعارض والمنشورات والمبادرات التعليمية والبرامج العامة و أنشطة الاتصالات والتحصيل.

  • اللغات المطلوبة :

اللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية.

  • تمويل البرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA).

سوف يوفر البرنامج التدريبي راتباً شهرياً مبلغ 2500 دولار كندي على مدار التسعة أشهر وهي فترة البرنامج التدريبي ، وذلك وفق تكاليف المعيشة في مونتريال ، كندا.

  • آخر موعد للتقديم للبرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA):

28 فبراير 2020 .

شروط ومعايير الأهلية لتقديم طلب البرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA):

  • البرنامج التدريبي متاح للطلاب والمهنين الشباب الذين ولدوا في أو بعد الأول من يناير 1990 ، هذه الفئة العمرية مؤهلة لتقديم طلب البرنامج التدريبي بغض النظر عن الجنسية ومكان الإقامة.

كيف اقدم طلب البرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA):

  • يتم تقديم طلب البرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA) للعام الدراسي 2020 - 2021 من خلال بوابة التقديم عبر الإنترنت ، وذلك من خلال ملء نموذج الطلب التالي: 2020-2021 Curatorial Internship Program مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة.
  • سوف يتم قبول الطلبات فقط من خلال بوابة الطلبات عبر الإنترنت التي موجودة في الموقع الرسمي للمركز الكندي للعمارة (CCA) ، يمكنك الدخول للموقع الرسمي من خلال الرابط التالي: المركز الكندي للعمارة (CCA) .
  • ملاحظة: سوف يتم النظر في الطلبات المكتملة فقط.

متطلبات نموذج الطلب للبرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA):

  • يجب تقديم الطلبات فقط من خلال CCA online application portal بصيغة ملف PDF (بحد أقصى 5 ميجابايت لكل ملف) ، وباللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية.
  • تحليل نقدي (مقال من 750 كلمة إلى 1000 كلمة) لكائن أو حدث أو معرض للمركز الكندي للعمارة (CCA).
  • سيرة ذاتية لمقدم الطلب توضح بالتفصيل التعليم والخبرة المهنية ولغات العمل و أي معلومات أخرى ذات صلة.
  • معلومات الاتصال لاثنين من الأكاديمين أو المهنيين ، الذين هم على دراية بمقدم الطلب أو المرشح.
  • ستم النظر في الطلبات المكتملة فقط.
  سيتم اختار المرشحين من قبل المركز الكندي للعمارة (CCA) وسوف يتم اختار جميع المتقدمين بحلول نهاية أبريل 2020.

 لمزيد من المعلومات حول التدريب الداخلي للمركز الكندي للعمارة (CCA) أو إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى إرسال بريد للعنوان التالي:

 إذا كنت طالباً أو مهنياً من الشباب وتبحث عن تدريب ممول و مدفوع الأجر في بلد أوروبي ، ها هو البرنامج التدريبي للمركز الكندي للعمارة (CCA) في كندا يُتيح لك الفرصة ، انتهزها وقدم الأن بتباع خطوات التقديم أعلاه.

تنبيه: ما ذكر من معلومات بالمقال أعلاه هي الجزء الأهم من المعلومات ، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول برنامج التدريب الداخلي للمركز الكندي للمعارة (CCA) ، رجاء قم بزيارة الموقع الرسمي للبرنامج التدريبي برنامج التدريب الداخلي للمركز الكندي للعمارة CCA .

-----------------------

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة