-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس والماجستير مقدمة من جامعة سنترال كوينزلاند في أستراليا

Scholarship for Domestic & International Students at Central Queensland University in Australia


 جامعة سنترال كوينزلاند (Central Queensland University) في أستراليا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من جميع دول العالم إلى التقدم بطلباتهم للحصول على منحة جامعة سنترال كوينزلاند ، وذلك لدراسة البكالوريوس والماجستير في حرم الجامعة في أستراليا. تعتبر هذه المنحة الدراسية هي المنحة الممولة الثانية التي تقدمها الجامعة وتأتي في إطار سعي جامعة سنترال كوينزلاند إلى دعم الطلبة الدوليين ومساعدتهم لإكمال دراستهم الجامعية ، حيث منحة جامعة سنترال كوينزلاند متاحة للطلبة من مختلف دول العالم والراغبين في نيل درجة البكالوريوس أو الماجستير في جامعة سنترال كوينزلاند في أستراليا ، للعام الدراسي 2020 - 2021 .

نبذة ولمحة عن جامعة سنترال كوينزلاند (CQU) في أستراليا:

 جامعة سنترال كوينزلاند (Central Queensland University) هي جامعة أستراليا عامة ، تأسست في عام 1967 ، بالرغم إن نشأتها حديثة نوعاُ ما لكنها حققت انجازات بارزة خلال ال 25 عاماً الماضية جعلتها إحدى أفضل الجامعات في أستراليا ، لديها تعليم متميز يقوده نخبة من الأكاديميين والباحثين ، صُنفت وفقاً للتصنيف العالمي ضمن أميز الجامعات حول العالم من قبل مؤسسة تايمز للتعليم ونظام QS للتصنيف العالمي للجامعات. 

تفاصيل عن منحة جامعة سنترال كوينزلاند (CQU) لدراسة البكالوريوس والماجستير:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: أستراليا.
  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: جامعة سنترال كوينزلاند (CQU).
  • مستوى الدراسة: درجة البكالوريوس و درجة الماجستير.
  • التخصصات: ستقدم منحة جامعة سنترال كوينزلاند في جميع التخصصات المتاحة في الجامعة في درجتي البكالوريوس و الماجستير (حيث يفضل التخصصات المتعلقة بالتعليم).
  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية: جميع دول العالم ، حيث منحة جامعة سنترال كوينزلاند متاحة للطلاب الدوليين من مختلف دول العالم.
  • اللغات المطلوبة: حسب الشروط الخاصة بجامعة سنترال كوينزلاند ونوع التخصص في درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير.
  • تمويل المنحة الدراسية: سوف تدعم منحة جامعة سنترال كوينزلاند الطلاب المرشحين بالدعم الاكاديمي المطلوب خلال كامل فترة الدراسة ، أيضاً ستقدم الجامعة منحة بمبلغ 300 دولار سنوياً وذلك لمساعدة الطالب على مصاريفه الأكاديمية.
  • آخر موعد لتقديم طلب المنحة الدراسية: 10 يناير 2020 .

شروط ومعايير منحة جامعة سنترال كوينزلاند لدراسة البكالوريوس والماجستير:

ليكون الطالب مؤهلاً للقبول يجب عليه استيفاء جميع الشروط والمعايير التالية:
  1. يجب على الطالب أن يكون حاصلاً على شهادة المرحلة التي تسبق المرحلة الجامعية التي ينوي التقدم بطلب إليها.
  2. يجب على الطالب أولاً إلتحق أو ينوي التسجيل في جامعة سنترال كوينزلاند في الفصل الدراسي الأول 2020.
  3. يجب على الطالب أن يحصل على قبول في درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير من جامعة سنترال كوينزلاند في أستراليا للعام الدراسي 2020 - 2021 .
  4. يفضل أن يكون التخصص ومجال الدراسة في التعليم أو إدارة التعليم.

كيف تقدم طلب منحة جامعة سنترال كوينزلاند لدراسة البكالوريوس أو الماجستير:

  • الخطوة الأولى: قُم بفتح حساب طالب في موقع جامعة سنترال كوينزلاند ، وذلك من خلال الرابط التالي: فتح حساب طالب في جامعة سنترال كوينزلاند .
  • الخطوة الثانية: للنظر في طلب المنحة ، يجب على الطالب أولاً الحصول على قبول في أحدى برامج البكالوريوس أو الماجستير في جامعة سنترال كوينزلاند في أستراليا. يمكنك التقديم للإلتحاق بالدراسة في جامعة سنترال كوينزلاند من خلال هذا الرابط: تقديم طلب الإلتحاق بجامعة سنترال كوينزلاند ، وذلك بعد الدخول ببيانات حساب الطالب الذي أنشأته في الخطوة الأولي.
  • الخطوة الثالثة: بعد حصول الطالب على قبول من جامعة سنترال كوينزلاند في أحدى البرامج ، يمكنه تقديم طلب الحصول على المنحة الدراسية وذلك من خلال نموذج تقديم الطلب عبر الانترنت ، من خلال هذا الرابط: تقديم طلب المنحة الدراسية .
 * لمزيد من المعلومات عن هذه المنحة الدراسية تجدها في الموقع الخاص بالجامعة ، من خلال هذا الرابط : Central Queensland University .

    هي فرصة عظيمة أن ينال الطالب شهادة جامعية من جامعة عريقة مثل جامعة سنترال كوينزلاند في أستراليا ، إذا كنت ترغب في تحقيق طموحك الأكاديمي ونيل درجة البكالوريوس أو الماجستير عبر منحة ممولة وفي بلد متقدم مثل أستراليا ، ها هي الفرصة أمامك ، قدم الأن من هنا .

-------------------------
(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة