-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في كندا مقدمة من جامعة يورك للعام الدراسي 2020 - 2021

Scholarship for Domestic & International Students at York University in Canada


    جامعة يورك (York University) في كندا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من مختلف دول العالم لتقديم طلباتهم للحصول على منحة جامعة يورك لدراسة البكالوريوس في أيٍ من التخصصات المتاحة في الجامعة ، علماً بأن منحة جامعة يورك هي منحة دراسية تغطي نفقات الدراسة (5000 دولار للطالب المرشح) و تستهدف الطلاب الدوليين الذين يرغبون في دراسة البكالوريوس في كندا للعام الدراسي 2020 - 2021.

نبذة ولمحة عن جامعة يورك الكندية:

  جامعة يورك هي جامعة عامة كندية ، تأسست في عام 1959 وتقع في مدينة تورونتو في مقاطعة أونتاريو ، وهي أكبر ثالث جامعة في كندا ، حيث يدرس بها حوالي 55 ألف طالباً ، وقد تخرج فيها عدد 260 ألف طالباً من جميع أنحاء العالم. وتضم 11 كلية وتقدم أكثر من 120 برنامجاً جامعياً ، كما تضم عدد 28 مركزاً للبحوث. تعتبر جامعة يورك من الجامعات الرائدة والعريقة على مستوى العالم لما تقدمه من مناهج أكاديمية مميزة و ذات جودة عالية حسب المعايير الأكاديمية العالمية.

تفاصيل منحة جامعة يورك لدراسة البكالوريوس:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: كندا.
  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: جامعة يورك (York University).
  • مستوى الدراسة: درجة البكالوريوس.
  • التخصصات: جميع التخصصات المتوفرة في جامعة يورك في كندا.
  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية: الطلاب من جميع الجنسيات بالإضافة للطلاب الكنديين.
  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية ، يجب أن يستوفي الطالب معايير اللغة الإنجليزية لجامعة يورك. حيث تختلف متطلبات اللغة من كلية إلى أخرى. يمكنك معرفة معايير اللغة لجامعة يورك من خلال هذا الرابط: Language Proficiency Requirements .
  • تمويل المنحة الدراسية: منحة جامعة يورك منحة دراسية ممولة جزئياً ، سينال الطالب المرشح للمنحة مبلغ 5000 دولار لتغطية مصاربف الدراسة في جامعة يورك.
  • آخر موعد لتقديم طلب المنحة: 15 يناير 2020.

الشروط والأهلية المطلوبة لتقديم طلب منحة جامعة يورك لدراسة البكالوريوس:

  1. أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة من مؤسسة تعليمية معترف بها.
  2. يجب على الطالب أولاً التقديم لأحد برامج البكالوريوس في جامعة يورك في كندا.
  3. يجب على الطالب أن يكون مستوفي شروط القبول في برامج البكالوريوس في جامعة يورك في كندا.
  4. سيتم ترشيح الطلاب المستوفين لشروط التقديم وذلك حسب الجدارة الأكاديمية.

خطوات تقديم طلب منحة جامعة يورك لدراسة البكالوريوس:

  • الخطوة الأولى: يجب على الطالب التقديم أولاً للحصول على قبول في أحد برامج البكالوريوس في جامعة يورك ، وذلك من خلال الرابط التالي: Undergraduate Application Form .
  • الخطوة الثانية: يجب على الطالب إكمال الملف المالي الخاص بالطالب ، وذلك من خلال الرابط التالي: (Student Financial Profile (SFP .
  • الخطوة الثالثة: سيتم ترشيح الطلاب الفائزين على أساس الجدارة الاكاديمية و يرشحوا لنيل المنحة تلقائياً.
  إذا كنت طالباً تطمح في نيل درجة البكالوريوس من جامعة أوروبية عريقة ، ولديك شغف الدراسة في كندا ، ها هي جامعة يورك تقدم لك هذه الفرصة لتحقيق طموحك الأكاديمي ، إنتهز الفرصة وقدم الأن باتباع خطوات التقديم أعلاه أو من هنا .

--------------------------


(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-----------------------------------

تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)
 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة