-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في جامعة سانت ماري في كندا (ممولة بالكامل)

Scholarship from St. Mary`s University for students to study bachelor`s in Canada


  يُسر جامعة سانت ماري في كندا ، بالتعاون مع شركة تي دي للتأمين ، أن تقدم الدعوة للطلاب الدوليين من مختلف أنحاء العالم ، للتقدم بطلب إلى منحة جامعة سانت ماري ، وذلك لدراسة البكالوريوس في حرم الجامعة في كندا للعام الدراسي 2020 - 2021 ، علماً بأن منحة جامعة سانت ماري هي منحة دراسية متاحة للطلاب المحليين والدوليين من جميع أنحاء العالم ، وهي منحة دراسية ممولة بالكامل حيث تغطي جميع المصاريف الدراسية وقابلة للتجديد لمدة 4 سنوات.

نبذة ولمحة عن جامعة سانت ماري في كندا:

  تأسست Saint Mary University في عام 1802 ، وهي جامعة عامة تقع في مدينة هاليفاكس في كندا ،  تعتبر جامعة سانت ماري هي الخيار الأفضل للطلاب الطموحين من جميع أنحاء العالم ، وذلك لتوفرها لبيئة أكاديمية مميزة من مختبرات وتجربة تعليمية وبحوث ، بناءً لتقاليدها القوية ، كما تتيح إمكانية التعرف على الشعوب الأخرى والمشاركة المجتمعية. تقدم جامعة سانت ماري جميع برامج مرحلة البكالوريوس ومرحلة الدراسات العليا والانخراط في أعمال الأبحاث ونشر نتائجها ، كما تقدم خدمة مجتمعية على المستوى محلية ووصولاً إلى المستوى العالمي.

تفاصيل عن منحة جامعة سانت ماري لدراسة البكالوريوس:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: كندا.
  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: جامعة سانت ماري (Saint Mary University).
  • مستوى الدراسة: درجة البكالوريوس.
  • التخصصات: المنحة الدراسية لجامعة سانت ماري توفر درجة البكالوريوس في جميع التخصصات المتاحة بجامعة سانت ماري في كندا.
  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية: جميع الطلاب المحلين والطلاب الدوليين الذين يسجلون في السنة الأولى لمرحلة البكالوريوس في جامعة سانت ماري في كندا.
  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية.
  • تمويل المنحة الدراسية: تعتبر منحة جامعة سانت ماري لدراسة درجة البكالوريوس منحة ممولة بالكامل ، حيث تغطي المنحة الرسوم الدراسية بالكامل ، ستوفر الجامعة ما يعادل 1500 دولار سنوياً. قابلة للتجديد حتى أربع سنوات بإجمالي مبلغ 6000 دولار.
  • آخر موعد لتقديم طلب المنحة الدراسية: الأول من مارس 2020.

شروط ومعايير منحة جامعة سانت ماري لدراسة البكالوريوس:

  • يجب أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الثانوية من مؤسسة أكاديمية محترف بها.
  • يجب أن يكون الطالب متلقي المنحة الدراسية معتمداً بمصاريفه المالية على أحد خريجي جامعة سانت ماري ، حيث سيكون اسم الموصي وسنة التخرج والدرجة مطلوبة.
  • يجب أن يطمح الطالب بعد تخرجه في جامعة سانت ماري إلى تحسين وخدمة المجتمع في بلده الأصل.
  • يجب ان يستوفي الطالب معايير كفاءة اللغة الإنجليزية ، وذلك بحصوله على اختبار IELTS الأكاديمي بدرجة 6.0 بشكل عام ، وما لا يقل عن 5.5 في أي قسم من أقسام الاختبار.

كيف تقدم طلب الحصول على منحة جامعة سانت ماري للبكالوريوس:


الخطوة الاولى: يجب أولاً على الطلاب المتقدمين بطلب إلى منحة جامعة سانت ماري ، الحصول على قبول في إحدى تخصصات البكالوريوس في جامعة سانت ماري ، يمكنك تقديم طلب الالتحاق بجامعة سانت ماري في كندا من خلال الرابط التالي: تقديم طلب الالتحاق بجامعة سانت ماري .
الخطوة الثانية: بعد الحصول على قبول في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة سانت ماري ، يجب أن تكون مستوفي شروط المنحة الدراسية ، بعدها قُم بتقديم طلب المنحة من خلال هذا الرابط: طلب منحة جامعة سانت ماري لدراسة البكالوريوس .

  إذا كنت تبحث عن منحة دراسية لدراسة البكالوريوس بتمويل كامل يغطي كافة الرسوم الدراسية في إحدى الجامعات الأوروبية ، وعلى وجه التحديد في كندا ، فها هي جامعة سانت ماري تتيح لك الفرصة لتحقيق طموحك الأكاديمي لدراسة البكالوريوس في جامعة سانت ماري في كندا عبر منحة ممولة بالكامل. فإنتهز هذه الفرصة وقدم الأن من هنا .
-----------------------------------------------------

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة