-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في كندا مقدمة من جامعة واترلو (ممولة بالكامل)

International Student Entrance Scholarships at University of Waterloo in Canada 


 جامعة واترلو في كندا ، يُسرها أن تدعو الطلاب من جمبع أنحاء العالم ، وذلك لتقديم طلباتهم إلى منحة جامعة واترلو لدراسة البكالوريوس في جميع التخصصات المتاحة بالجامعة ، هذه المنحة الدراسية ممولة تمويلاً سخياً من قبل جامعة واترلو ، سوف يحصل الطالب الفائز بهذه المنحة الدراسية مبلغ قدره 10 ألف دولار أمريكي سنوياً ، تخصم سنوياً من الرسوم الدراسية. علماً بأن منحة جامعة واترلو متاحة للطلبة من جميع أنحاء العالم والراغبين في دراسة البكالوريوس في جامعة واترلو في كندا للعام الدراسي 2020 - 2021.

نبذة ولمحة عن جامعة واترلو في كندا:

  تأسست جامعة واترلو في عام 1957 ، ويقع مقرها في مدينة واترلو في مقاطعة أونتاريو ، وتعتبر أفضل الجامعات الكندية في الهندسة وعلوم الحاسب. كما تمتلك سمعة طيبة دولياً ، حيث تضم أكبر المراكز البحثية في علوم الحوسبة الكمية وتكنولوجيا النانو في العالم. 

تفاصيل منحة جامعة واترلو لدراسة البكالوريوس:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: كندا.
  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: جامعة واترلو (University of Waterloo).
  • مستوى الدراسة: برامج البكالوريوس.
  • التخصصات: جميع التخصصات في جامعة واترلو في كندا.
  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية: جميع دول العالم. حيث بإمكان الطلبة من جميع أنحاء العالم تقديم طلباتهم إلى منحة جامعة واترلو في كندا.
  • تمويل المنحة الدراسية: تقدم منحة جامعة واترلو تمويلاً سخياً جداً ، حيث سينال كل طالب فائز بهذه المنحة الدراسية مبلغ قدره 10 ألف دولار أمريكي سنوياً.
  • آخر موعد للتقديم للمنحة الدراسية: 27 مارس 2020 .

شروط ومعايير التقديم لمنحة جامعة واترلو لدراسة البكالوريوس:

  1. يجب أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 90% .
  2. يجب على الطالب أولاً تقديم طلب إلتحاق بجامعة واترلو في كندا في إحدى تخصصات البكالوريوس المتاحة بالجامعة.
  3. يجب على الطالب تلبية متطلبات ومعايير القبول في جامعة واترلو في كندا.

كيف تقدم طلب منحة جامعة واترلو لدراسة البكالوريوس:

  • يجب على الطالب أولاً التقديم للحصول على القبول في أحد برامج البكالوريوس في جامعة واترلو في كندا. وذلك من خلال الرابط التالي: U. Waterloo Admissions .
  • أيضاً يتعين على الطالب ملء نموذج الحصول على المنحة الدراسية.
  • للتقديم ومعرفة مزيد من التفاصيل حول منحة جامعة واترلو ، يُمكنك ذلك من خلال الرابط التالي: منحة جامعة واترلو في كندا لدراسة البكالوريوس .
  إذا كنت طالباً شغوفاً لنيل درجة البكالوريوس من جامعة أوروبية عريقة و بتمويل سخي ، ولديك امنية الدراسة في أوروبا وتحقيق طموحك الأكاديمي، ها هي جامعة واترلو في كندا تتيح لك هذه الفرصة العظيمة. فإنتهزها وقدم الأن من هنا .

--------------------------


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة