-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس أو الماجستير في استراليا (ممولة بالكامل) مقدمة من جامعة نيو ساوث ويلز

UNSW International Scholarship in Australia

  
 جامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا ، يُسرها أن تُقدم الدعوة للطلاب الدوليين من جميع انحاء العالم ، وذلك للتقدم بطلب إلى منحة جامعة نيو ساوث ويلز لدراسة البكالوريوس أو الماجستير في حرم الجامعة في أستراليا ، للعام الدراسي 2020 - 2021 ، حيث المنحة  الدراسية لجامعة نيو ساوث ويلز متاحة لطلاب الجامعات والطلاب الجدد ، سوا طلاب دوليين أو طلاب محليين ، الذين تقدموا للالتحاق بجامعة نيو ساوث ويلز في استراليا و تلقوا عرضاً للقبول في إحدى برامج البكالوريوس أو برامج الماجستير بجامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا ، للعام الدراسي 2020 - 2021 ، علماً بأن المنحة الدراسية سوف تغطي كامل الرسوم الدراسية بالإضافة إلى بدل المعيشة.

نبذة ولمحة عن جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW) الأسترالية:

 جامعة نيو ساوث ويلز هي جامعة أستراليا عامة ، تأسست في عام 1949 ، يقع مقرها في كينستغتون في ضاحية لندن في سيدني  ، وهي إحدى الجامعات العريقية في أستراليا حيث تحتل المرتبة ال45 بين ترتيب جامعات العالم ، كما تعتبر إحدى الجامعات التي تركز على البحث العلمي. تضم جامعة نيو ساوث ويلز ما يقارب 50500 طالب وطالبة يدرسون في 600 برنامج أكاديمي مختلف بين البكالوريوس والدراسات العليا.

تفاصيل عن منحة جامعة نيو ساوث ويلز لدراسة البكالوريوس والماجستير:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: أستراليا.
  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW).
  • مستوى الدراسة: درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير.
  • التخصصات: سيتم تقديم المنحة الدراسية في درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في أي تخصص متاحة في جامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا.
  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية: الطلاب من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة للطلاب المحليين.
  • تمويل المنحة الدراسية: (منحة دراسية ممولة بالكامل) ، منحة جامعة نيو ساوث ويلز تعتبر منحة دراسية ممولة بالكامل ، حيث تغطي كامل الرسوم الدراسية بالإضافة لبدل المعيشة.
  • اللغات المطلوبة: اللغة الإنجليزية. علماً بإمكان الطالب دراسة اللغة الإنجليزية في معهد اللغة التابع لجامعة نيو ساوث ويلز قبل بدء الدراسة الجامعية ، وذلك في حال كان الطالب ليس لديه شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية.
  • آخر موعد للتقديم للمنحة الدراسية: 30 نوفمبر 2019.

شروط ومعايير منحة جامعة نيو ساوث ويلز لدراسة البكالوريوس والماجستير:

  لكي يكون الطالب مؤهلاً للحصول على منحة جامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا ، عليه تلبية الشروط والمعايير التالية:
  • أولاً ، يجب على الطالب أن يكون قد تقدم بطلب الالتحاق بجامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا في إحدى برامج البكالوريوس أو الماجستير ، وتلقى عرضاً بالقبول من الجامعة.
  • يجب أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة من مؤسسة تعليمية معترف بها للتقديم في برامج البكالوريوس ، أو يجب أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس من مؤسسة تعليمية معترف بها للتقديم في برامج الماجستير. 
  • يجب أن يتلقى الطالب خطاب قبول غير مشروط من جامعة نيو ساوث ويلز.
  • يجب أن يقدم الطالب شهادة إثبات كفاءة اللغة الإنجليزية للطلاب الجامعيين (UEEC) ، في حالة لا يمتلك الطالب هذه الشهادة يجب عليه التسجيل في معهد اللغات بجامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا وإكمال برنامج اللغة بنجاح قبل البدء في الدراسة في جامعة نيو ساوث ويلز.

كيف تقدم طلب منحة جامعة نيو ساوث ويلز لدراسة البكالوريوس أو الماجستير:

  1. قُم بفتح حساب طالب على موقع جامعة نيو ساوث ويلز ، من خلال الرابط التالي: فتح حساب طالب في جامعة نيو ساوث ويلز
  2. بعد فتح حساب طالب بموقع الجامعة ، قُم بالدخول على حسابك ، يجب عليك أولاً أن تقدم طلب الالتحاق في إحدى برامج البكالوريوس أو الماجستير في جامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا ، وذلك من خلال الرابط التالي: تقديم طلب الالتحاق بجامعة نيو ساوث ويلز .
  3. بعد أن تحصل على القبول غير المشروط  من جامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا ، يتعين عليك تقديم طلب الحصول على المنحة الدراسية ، وذلك من خلال الرابط التالي: UNSW SCHOLARSHIP .
  إذا كنت طالباً طموحاً وتبحث عن منحة دراسية ممولة لدراسة البكالوريوس أو الماجستير في إحدى الدول الأوروبية وعلى وجه التحديد في أستراليا ، فإنتهز هذه الفرصة العظيمة وقدم لمنحة جامعة نيو ساوث ويلز لدراسة البكالوريوس أو الماجستير في أستراليا ، من هنا .

-------------------------------------------------------

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة