-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في كندا مقدمة من جامعة تورنتو 2020

Scholarships for International Students at University of Toronto

 جامعة تورنتو في كندا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين (غير حاملي الجنسية الكندية) من جميع أنحاء العالم ، للتقدم بطلب الحصول على منحة جامعة تورنتو ، وذلك لدراسة البكالوريوس في أيٍ من التخصصات المتاحة في جامعة تورنتو بكندا وضمن المنحة الدراسية للعام الدراسي 2020 - 2021 ، علماً بأن منحة جامعة تونتو متاحة لجميع الطلاب من مختلف أنحاء العالم ، وممولة الرسوم الدراسية ، بالإضافة إلى منحة مالية سنوية تُعطى على حسب الجدارة الأكاديمية والحاجة المالية للطالب.

نبذة ولمحة عن جامعة تورنتو في كندا:

 هي جامعة كندية تقع في مدينة تورنتو ، تأسست في 15 مارس 1827 ، وتعد جامعة تورنتو ضمن أكبر 20 جامعة في العالم ، حيث يدرس بها حوالي 47 ألف طالباً ، كما إن جامعة تورنتو هي عضو في رابطة الجامعات الأمريكية ، تقدم سنوياً 4000 منحة للطلاب الدوليين الوافدين للدراسة في كندا.

تفاصيل منحة جامعة تورنتو لدراسة البكالوريوس:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: كنــدا.
  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: جامعة تورنتو.
  • مستوى الدراسة: درجة البكالوريوس.
  • التخصصات: جميع التخصصات المتوفرة في جامعة تورنتو في كندا و المشمولة في المنحة الدراسية.
  • الدول المستهدفة بالمنحة: منحة جامعة تورنتو لدراسة البكالوريوس متاحة لجميع الطلاب الدوليين ، باستثناء الطلاب حملة الجنسية الكندية.
  • تمويل المنحة الدراسية: سوف تُغطي منحة جامعة تورنتو لدراسة البكالوريوس الرسوم الدراسية بالإضافة إلى منحة مالية سنوية تُعطى حسب الجدارة الأكاديمية و الحاجة المالية للطالب.
  • آخر موعد للتقديم للمنحة الدراسية: 15 ابريل 2020.
  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية. علماً بأن الدراسة في جامعة تورنتو جميعها باللغة الإنجليزية ، لذا يجب على الطالب أن يكون مستوفي معايير اللغة الإنجليزية الخاصة بالقبول في جامعة تورنتو في كندا.

شروط ومعايير التقديم لمنحة جامعة تورنتو لدراسة البكالوريوس:

  • أن يكون الطالب طالباً دولياً حاصلاً على الشهادة الثانوية من مؤسسة تعليمية معترف بها.
  • طلاب المرحلة الجامعية المنقولين من جامعات أخرى (تكملة درجة البكالوريوس) مسموح لهم ومؤهلون بالتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة تورنتو لدراسة البكالوريوس.
  • يجب أن يستوفي الطالب شروط ومعايير جامعة تورنتو في كندا لدراسة البكالوريوس.
  • يجب ألا يكون الطالب يحمل الجنسية الكندية.

كيفية تقديم طلب منحة جامعة تورنتو لدراسة البكالوريوس:

  1. أولاً يجب على الطالب التقدم بطلب للالتحاق بجامعة تورنتو في كندا في إحدى برامج البكالوريوس ، وذلك من خلال هذا الرابط: طلب التقديم لبرنامج البكالوريوس في جامعة تورنتو .
  2. بعد حصول الطالب على القبول في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة تورنتو في كندا ، سيتم ترشيح الطلبة المؤهلين تلقائياً للحصول على المنحة الدراسية.
  إذا كنت تطمح في دراسة البكالوريوس في جامعة تورنتو ، ولديك شغف الدراسة في كندا عبر منحة دراسية ممولة ، فإنتهز هذه الفرصة وقُم بالتقديم الأن من خلال هذا الرابط: تقديم الطلب للحصول على دراسة البكالوريوس . 

-------------------------------------------------------------

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة