-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة الماجستير في ألمانيا مقدمة من جامعة الأمم المتحدة 2020 (ممولة بالكامل)

Fully - Funded International Joint MSc Scholarships in Germany , 2020


 جامعة الأمم المتحدة بالتعاون مع معهد البيئة والأمن البشري والجغرافيا بجامعة بون في إلمانيا ، يُسعدهما أن يُدعيان الطلاب من جميع دول العالم الثالث (البلدان النامية) للتقدم بطلب الحصول على منحة جامعة الأمم المتحدة لدراسة الماجستير المشترك في العلوم الدولية في مدينة بون بألمانيا ، للعام الدراسي 2020 - 2021 . علماً بأن منحة جامعة الأمم المتحدة لدراسة الماجستير هي منحة دراسية ممولة بالكامل.

نبذة ولمحة عن جامعة الامم المتحدة:

  جامعة الأمم المتحدة هي إحدى أفرع الامم المتحدة للدراسات الأكاديمية والبحوث. تأسست في عام 1973 من أجل تحقيق مقاصد وأهداف ميثاق ومبادئ الأمم المتحدة ، وذلك من خلال البحوث والورش التدريبية و تعزيز الكفاءات البشرية وتقديم المشورة السياسية في الجهود المبذولة والرامية إلى إيجاد حلول للمشاكل والتحديات الملحة التي تواجه العالم ن من أجل البقاء الإنساني والتنمية المستدامة و تحقيق الرفاهية.

تفاصيل عن منحة جامعة الامم المتحدة لدراسة الماجستير:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: ألمانيا.
  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: جامعة الأمم المتحدة بالتعاون مع قسم الجغرفية والامن البشري في جامعة بون الألمانية.
  • مستوى الدراسة: درجة الماجستير.
  • التخصصات: سوف يتم منح درجة الماجستير في جغرافيا المخاطر البيئية والأمن البشري.
  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية: البلدان النامية (دول العالم الثالث) ، حيث منحة جامعة الأمم المتحدة لدراسة الماجستير متاحة لجميع الطلاب من البلدان النامية.
  • تمويل المنحة الدراسية: (ممولة بالكامل) ، حيث ستوفر جامعة الأمم المتحدة بالتعاون مع معهد الدراسات الجغرافية والامن البشري بجامعة بون في ألمانيا التمويل الكامل لدراسة برنامج الماجستير ، بالإضافة إلى كافة المصروفات البحثية أثناء الدراسة.
  • آخر موعد للتقديم بطلب إلى المنحة: 15 ديسمبر 2019.
  • اللغات المطلوبة: اللغة الإنجليزية ، يجب على الطلاب الذين ليست اللغة الإنجليزية هي لغتهم الأم ، يجب عليهم تقديم دليل إثبات كفاءة اللغة الإنجليزية.

شروط ومعايير منحة جامعة الأمم المتحدة لدراسة الماجستير:

 يجب على الطلاب المتقدمين لمنحة جامعة الأمم المتحدة لدراسة الماجستير ، استيفاء جميع الشروط والمعايير التالية:
  1. يجب على الطالب المتقدم بطلب إلى منحة جامعة الأمم المتحدة لدراسة الماجستير ، أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص مناسب.
  2. يجب أن يكون لديه على الأقل خبرة سنتين في العمل بعد نيله درجة البكالوريوس.
  3. يجب أن لا يكون قد مضى أكثر من خمس سنوات على تخرجه ونيله درجة البكالوريوس.
  4. يجب أن لا يكون الطالب المتقدم بطلب إلى منحة جامعة الأمم المتحدة ، أن لا يكون حاصلاً على درجة الماجستير في أي تخصص مشابه أو ذات صلة بمنحة جامعة الأمم المتحدة لدراسة الماجستير.
  5. أن يطمح الطالب المتقدم بطلب إلى المنحة الدراسية على العمل بنفس مجال الدراسة بعد إكمال الماجستير.

كيف تقدم طلب منحة جامعة الأمم المتحدة لدراسة الماجستير:

  1. أولاً يحتاج الطالب المتقدم بطلب إلى منحة جامعة الأمم المتحدة لدراسة الماجستير ، أن يتقدم أولاً بطلب للحصول على قبول في برنامج درجة الماجستير في جامعة الأمم المتحدة ، وذلك من خلال الرابط التالي: تقديم طلب الحصول على قبول في برنامج الماجستير .
  2. بعد حصول الطالب على قبول في برامج الماجستير في جامعة الأمم المتحدة ، يجب على الطالب إكمال طلب الحصول على المنحة الدراسية عبر الإنترنت.
  3. ومن ثم إرسال جميع المستندات والوثائق المطلوبة عبر البريد الإلكتروني التالي: master-georisk@ehs.edu
  إذا كنت احد المهتمين بدراسة الماجستير وعلى وجه التحديد عبر منحة دراسية ممولة بالكامل ، فها هي جامعة الأمم المتحدة في ألمانيا تقدم لك هذه الفرصة ، وذلك بدراسة الماجستير بتمويل كامل. فإنتهز هذه الفرصة العظيمة وقدم الأن من هنا .

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة