-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في نيوزلندا مقدمة من جامعة كانتربري للعام الدراسي 2020 - 2021

International Scholarship at University of Canterbury , 2020


  جامعة كانتربري في نيوزلندا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من مختلف دول العالم ، للتقدم بطلباتهم إلى منحة الأدميرال سير جوردون تايت الدولية للعام الدراسي 2020 - 2021 وذلك لدراسة برامج البكالوريوس في جامعة كانتربري في نيوزلندا ، حيث منحة الأدميرال سير جوردون تايت هي منحة دراسية متاحة للطلاب الدوليين والطلاب المحليين الراغبين في دراسة البكالوريوس في نيوزلندا للعام الدراسي 2020 - 2021 ، علماً بأن في هذه المنحة الدراسية سوف يحصل كل طالب على مبلغ يصل إلى 4500 دولار في كل فصل دراسي من برنامج البكالوريوس.

  ولقد تم إنشاء برنامج المنحة الدراسية تخليداً لذكرى الأدميرال سير جوردون تايت  ، كمنحة مقدمة من جامعة كانتربري في نيوزلندا.

نبذة ولمحة عن جامعة كانتربري في نيوزلندا:

 جامعة كانتربري (University of Canterbury) هي جامعة عامة في نيوزلندا ، يقع حرمها الرئيسي في ضاحية مدينة كرايستشيرش ، وقد تأسست في عام 1873 ، تضم جامعة كانتربري أكثر من 13000 طالباً وطالبة في تسع كليات ، حيث تعتبر الجامعة الأقوى في مجال العلوم والهندسة بالإضافة إلى تخصصات عديدة أخرى. كما تعتبر المؤسسة الأكاديمية الثانية في نيوزلندا التي تقدم تعليم عالي مميز ومعترف به عالمياً ، حيث كانت جامعة كانتربري هي الجامعة الأولى في نيوزلندا التي حصلت على تصنيف خمس نجوم من موقع QS Stars للتصنيفات الجامعية.

تفاصيل منحة جامعة كانتربري لدراسة البكالوريوس:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: نيوزلندا.
  • اسم المنحة الدراسية: منحة الأدميرال سير جوردون تايت.
  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: جامعة كانتربري (University of Canterbury).
  • مستوى الدراسة: درجة البكالوريوس.
  • التخصصات: جميع التخصصات المتاحة في جامعة كانتربري في نيوزلندا و المتضمنة في منحة الأدميرال سير جوردون تايت.
  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية: جميع دول العالم ، حيث منحة جامعة كانتربري في نيوزلندا متاحة أمام الطلاب الدوليين والمحليين الراغبين في دراسية البكالوريوس.
  • تمويل المنحة: سوف يحصل كل طالب فائز بالمنحة الدراسية ، مبلغ صل إلى 4500 دولار في كل فصل دراسي في برنامج البكالوريوس.
  • اللغات المطلوية: لم تذكر في التفاصيل ، ولكن غالباً هي اللغة الإنجليزية حسب شروط ومعايير اللغة المعتمدة في جامعة كانتربري في نيوزلندا.
  • آخر موعد للتقديم بطلب المنحة الدراسية: الأول من ديسمبر 2019.
  • جميع التفاصيل: تجدها في هذا المستند: تفاصيل المنحة الدراسية .

شروط ومعايير تقديم طلب منحة جامعة كانتربري لدراسة البكالوريوس:

  • يجب أن يكون الطالب المتقدم بطلب إلى منحة جامعة كانتربري لدراسة البكالوريوس أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة من مؤسسة تعليمية معترف بها.
  • يجب أولاً على الطالب أن يقدم طلب إلتحاق بجامعة كانتربري في نيوزلندا في إحدى برامج البكالوريوس ، ويتم قبوله.
  • يجب أن يستوفي الطالب شروط ومعايير القبول في درجة البكالوريوس في جامعة كانتربري في نيوزلندا.

كيفية تقديم طلب منح جامعة كانتربري لدراسة البكالوريوس:

  • لا يوجد طلب منفصل للمنحة الدراسية في جامعة كانتربري في نيوزلندا ، يجب على الطالب أولاً التقدم بطلب إلتحاق في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة كانتربري في نيوزلندا ، عندما يستوفي الطالب شروط ومعايير القبول في جامعة كانتربري ستقوم الجامعة بترشيحه مباشر لنيل المنحة الدراسية.
  • لذا يتعين أولاً على الطالب التقدم بطلب إلتحاق بجامعة كانتربري في إحدى برامج البكالوريوس. وذلك من خلال الرابط التالي: تقديم طلب الالتحاق بجامعة كانتربري ، ملاحظة: يجب عليك إنشاء حساب بموقع الجامعة أولاً.
  • كما يمكنك الاطلاع على شروط منحة جامعة كانتربري وبدأ إجراءات التقديم ، من خلال هذا الرابط: تفاصيل منحة جامعة كانتربري في نيوزلندا .
  إذا كنت طالباً شغوفاً بالدراسة في إحدى الدول الأوروبية ، وعلى وجه التحديد في نيوزلندا ، فها هي جامعة كانتربري في نيوزلندا تتيح لك هذه الفرصة لتحقيق شغفك الأكاديمي ، وذلك بنيل درجة البكالوريوس في جامعة عريقة ، فإنتهز الفرصة وقدم الأن. 
موقع منحتي يتمنا لك كل التوفيق.


(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
تنبيه مهم جداً: موقع منحتي يقوم بنشر فرص المنح الدراسية خدمة لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع منحتي إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع منحتي بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)
  
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة