-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لطلاب المرحلة الإعدادية مقدمة من المدرسة الفرنسية (TFS) في تورنتو - كندا (ممولة بالكامل)

TFS - Canada`s International School Entrance programme in Canada 2019 - 2020

  المدرسة الفرنسية في تورنتو - كندا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من مختلف أنحاء العالم ، وذلك لإكمال برامج المرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2019 - 2020 في المدرسة الفرنسية في كندا ، حيث منحة المدرسة الفرنسية مقدمة لطلاب المدارس الذين سيدخلون الصف السابع  بحلول سبتمبر 2019 ، لتؤهلهم المدرسة الفرنسية بعد ذلك لدخول المرحلة الجامعية. علماً بأن هذه المنحة الدراسية ممولة تمويل كامل من قبل المدرسة الفرنسية (TFS) في كندا للعام الدراسي 2019 - 2020.

نبذة ولمحة عن المدرسة الفرنسية (TFS) في كندا:

 تعتبر المدرسة الفرنسية في كندا إحدى المدراسة الدولية المرموقة ، تأسست في عام 1962 ، وهي مستقلة غير طائفية تقع في وسط مدينة تورنتو  أونتاريو في كندا ، وهي مدرسة ثنائية اللغة ، حيث يُستخدم فيها اللغتان الإنجليزية والفرنسية في تدريس المناهج.
 تعتبر إليزابيث الثانية ملكة كندا ، هي الراعي الملكي للمدرسة الفرنسية (TFS) ، علماً بأنه تم تغير اسم المدرسة في عام 2011 ليصبح اسمها المدرسة الدولية الكندية.

تفاصيل عن منحة المدرسة الفرنسية (TFS) في كندا:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: كندا.
  • المؤسسة التعليمية مقدمة المنحة الدراسية: المدرسة الفرنسية (TFS) في مدينة تورنتو - كندا (مدرسة الدولية الكندية).
  • مستوى الدراسة: المرحلة الإعدادية.
  • التخصصات: مقررات المرحلة الإعدادية ومن ثم مقرارات المرحلة الثانوية للحصول على البكالوريا الدولية المؤهلة للمرحلة الجامعية.
  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية: جميع دول العالم ، حيث منحة المدرسة الفرنسية متاحة لجميع الطلاب الدوليين الذين سيدخلون الصف السابع بحلول سبتمبر 2019.
  • آخر موعد للتقديم: 3 ديسمبر 2019.
  • تمويل المنحة الدراسية: منحة المدرسة الفرنسية (المدرسة الدولية الكندية) ممولة بالكامل ، حيث تغطي الرسوم الدراسية و الزي المدرسي والكتب ، بالإضافة إلى الرسوم الأخرى.

شروط ومعايير التقديم لمنحة المدرسة الفرنسية في تورنتو - كندا:

  1. جميع الجنسيات موهلة للتقديم في منحة المدرسة الفرنسية في كندا.
  2. يجب أن يكون الطالب من الطلاب الذين سوف يدخلون الصف السابع في سبتمبر 2019 ، و أن لا يكون يدرس في المدرسة الفرنسية (TFS) في تورنتو حالياً.
  3. سيُتم اختيار الطلاب الملتحقين بالصف السابع بناءً على الجدارة الأكاديمية والمشاركة في الأنشطة الطلابية والإجتماعية و الحوجة المالية. تُحدد المدرسة الفرنسية (TFS) الحوجة المالية باعتبار عدم قدرة أسرة الطالب على سداد أي جزء من الرسوم الدراسية للمدرسة الفرنسية (TFS).
  4. يمكن للطلاب الذين يدرسون حالياً بالصف السابع في المدارس الفرنسية أو في المدارس التي تدرس باللغة الإنجليزية ، أن يقدموا لمنحة المدرسة الفرنسية ، أما أولئك الطلاب الذين لا يجيدون اللغة الفرنسية سوف يدخلون في برنامج التقديم الخاص للعام الدراسي الأول ، والذي يتبع المنهج العادي ولكن مع التركيز بشكل خاص على إكتساب اللغة.

كيف تقدم طلب منحة المدرسة الفرنسية (TFS) في كندا:

  • يرجى الاتصال بمكتب القبول لتقديم طلب المساعدة المالية.
  • يجب على الطلاب المتقدمين بطلب إلى منحة المدرسة الفرنسية ، تقديم بيان الدرجات للعامين الدراسيين السابقين ، كما يجب أن يُظهر السجل الأكاديمي للطالب المستوى المتوسط كحد أدنى.
  • بالنسبة لمتطلبات اللغة ، غالباً ما يحتاج الطلاب المتقدمون للمنحة الدراسية من خارج كندا إلى تلبية متطلبات محددة في اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية.
  • بعد تجهيز المستندات المطلوبة ، قُم بملء استمارة التقديم من خلال الرابط التالي: Application for Admission .
  • لمعرفة مزيد من التفاصيل حول منحة المدرسة الفرنسية (TFS) و كيفية تقديم الطلب ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمدرسة الفرنسية من خلال الرابط التالي: TFS .
  إذا كنت طالب في المرحلة الإعدادية و لديك طموح لبناء مستقبلك الأكاديمي على أساس مناهج أكاديمية عالية الكفاءة والتقيم العالمي ، إنتهز هذه الفرصة وقدم لمنحة المدرسة الفرنسية (TFS) الأن من خلال الرابط التالي: TFS .

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة)
 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة