recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة الماجستير في ماليزيا مقدمة من جامعة أي إن تي أي (INTI) الدولية 2020

 INTI Postgraduate Merit International Scholarship in Malaysia , 2020


  جامعة أي إن تي أي (INTI) الدولية في ماليزيا ، يُسعدها أن تدعو الطلاب الدوليين من جميع انحاء العالم ، وذلك بالتقدم بطلب الحصول على المنحة الدولية لدراسة الماجستير (في أيٍ من التخصصات المتاحة بجامعة INTI) ، حيث هذه المنحة متاحة للطلاب الدوليين من مختلف دول العالم ، وذلك لدراسة الماجستير في جامعة أي إن تي أي (INTI) الدولية في ماليزيا ، للعام الدراسي 2020 - 2021.

نبذة ولمحة عن جامعة أي إن تي أي (INTI) الدولية:

  هي واحدة من الجامعات الماليزية الخاصة ، تأسست قبل 30 عام ، وتقع في شمال شرق ماليزيا ، وتعد واحدة من الجامعات الرائدة في ماليزيا ، والتي توفر تعليم عالي الجودة وفق المعايير الأكاديمية العالمية. شكلت جامعة أي إن تي أي (INTI) علاقات متينة مع الجامعات العريقة حول العالم ، وذلك في التعاون البحثي والدراسات الاكاديمية. ولقد ساهم خريجي جامعة أي إن تي أي (INTI) في سوق العمل العالمي ، وذلك بالتحاقهم بأكبر الشركات والمشاريع حول العالم. كما تعد جامعة INTI International University & Colleges أحد أكثر الجامعات شهر في التعليم الصناعي والمهني. 

تفاصيل منحة جامعة أي إن تي أي (INTI) الدولية في ماليزيا:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: ماليزيا.
  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: جامعة أي إن تي أي (INTI) الدولية NTI International University & Colleges.
  • مستوى الدراسة: درجة الماجستير.
  • التخصصات: جميع التخصصات المتوفرة في جامعة NTI International University & Colleges  للعام الدراسي 2020 - 2021.
  • الدول المستهدفة بالمنحة الدراسية: جميع دول العالم ، حيث متاحة هذه المنحة الدراسية ، على سبيل المثال: للطلاب من الدول الأتية: اليمن ، مصر ، السودان ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، الكويت ، قطر ، البحرين ، عُمان ، الأردن ، سوريا ، لبنان ، العراق ، ليبيا ، المغرب ، موريتانيا ، تشاد .
  • تمويل المنحة الدراسية: (ممولة جزئياً) ، ستوفر منحة جامعة INTI الدولية ، تمويلاً بنسبة 50% من الرسوم الدراسية للبرنامج الدراسي المختار من قبل الطالب.
  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية. يحتاج الطالب على تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية ، وذلك على حسب كل تخصص على حدة. حيث هذه المعايير تختلف من تخصص إلى أخر.
  • آخر موعد للتقديم للمنحة الدراسية: قبل أسبوعيين من بدء الفصل الدراسي الأول (تأكد من موعد بدء العام الدراسي من داخل موقع الجامعة).

شروط ومتطلبات التقديم لمنحة جامعة INTI الدولية في ماليزيا:

  • ليكون الطالب مؤهلاً للقبول في المنحة الدراسية التابعة لجامعة INTI الماليزية ، يجب عليه أولاً التقديم بطلب والتسجيل في درجة الماجستير في أي من التخصصات المتاحة في جامعة INTI الدولية في ماليزيا ، التي يختارها ، للعام الدراسي 2020 - 2021.
  • يجب على الطالب أن يكون أكمل درجة البكالوريوس بنجاح و بمعدل دراسي جيد.
  • يجب إرسال بيان الدرجات الأكاديمية  والسيرة الذاتية و خطاب الدافع.

كيف تقدم طلب الحصول على منحة جامعة INTI الدولية في ماليزيا:

  1. يتعين على الطالب الذي يرغب في المنحة الدراسية لجامعة INTI في ماليزيا ، التقديم والتسجيل أولاً للإلتحاق بأحد برامج الماجستير في جامعة أي إن تي أي (INTI) الدولية في ماليزيا ، وذلك من خلال: طلب الإلتحاق ببرامج الماجستير في جامعة INTI الماليزية . وبعد حصول الطالب على القبول في درجة الماجستير في جامعة INTI الدولية في ماليزيا ، سوف يتم ترشيحه تلقائياً للحصول على المنحة الدراسية.
  إذا كنت من المهتمين بالمنحة الدراسية لجامعة INTI International University & Colleges.  ولديك شغف الدراسة في ماليزيا ، فبادر بالتقديم الأن من خلال هذا الرابط: منحة جامعة أي إن تي أي (INTI) الماليزية .
----------------------------------------------------------------
فيديو عن جامعة INTI الماليزية

(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(

 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)

منحة لدراسة الماجستير في ماليزيا مقدمة من جامعة أي إن تي أي (INTI) الدولية 2020
منحتي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent