-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في العلوم الطبية مقدمة من جامعة Griffith في أستراليا (ممولة بالكامل)

Bachelor of Medical Science Scholarship - Griffith University

  إذا كنت من المهتمين بدراسة العلوم الطبية ، وتنوي نيل درجة البكالوريوس في إحدى تخصصاتها ، ها هي جامعة Griffith في أستراليا تتيح لك فرصة عظيمة ،  وذلك بدعوة الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة Griffith لدراسة البكالوريوس في العلوم الطبية في جامعة Griffith في أستراليا. حيث تم تصميم هذه المنحة للطلاب خريجي المدارس الثانوية العامة ، وأصحاب الهمم والتفوق والانجاز الاكاديمي ، والذين لديهم الرغبة في دراسة العلوم الطبية في جامعة Griffith في أستراليا.


لمحة عن جامعة Griffith الأسترالية:

  جامعة غريفيث هي جامعة بحثية عامة في أستراليا ، تأسست في عام 1971 ، تقع في مدينة بريسبان وغولد كوست في جنوب شرق ولاية كوينزلاند على ضفاف الساحل الشرقي لأستراليا . تقدم  جامعة غريفيث مجموعة كاملة من الدرجات العلمية والدراسات العليا والبحثية في مجالات شتى ، وتمثل هذه الدراسات والأبحاث 2% من أبحاث الجامعات في جميع أنحاء العالم.
 باختيارك الدراسة في جامعة Griffith تكون قد اُتيحت لك فرصة عظيمة لأعداد نفسك أكاديمياً والتخطيط لحياتك المهنية ، ويمكنك بناء شبكة من المعارف وإحراز تقدم نحو حياتك المهنية وتحقيق طموحاتك في المستقبل.

تفاصيل منحة جامعة Griffith في أستراليا:

  • الدولة المستضيفة للمنحة: أستــراليا.
  • الجامعة مقدمة المنحة: جامعة غريفيث (Griffith University).
  • مستوى الدراسة: برامج البكالوريوس في العلوم الطبية.
  • التخصصات: تشمل منحة جامعة غريفيث في أستراليا ، التخصصات التالية:
  1. Anatomy.
  2. Physiology.
  3. Pathology.
  4. Biochemistry.
  5. Microbiology.
  6. Molecular biology & genetics.
  7. Medical science.
  • الدول المستهدفة بالمنحة: جميع دول العالم (باستثناء الطلاب من الجنسية الأسترالية أو النيوزلندية) ، أي الطلاب من جميع دول العالم مؤهلين للتقدم بطلب منحة جامعة Griffith في أستراليا.
  • فترة البرنامج: 3 سنوات بدوام كامل.
  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية.
  • تمويل المنحة: (منحة ممولة بالكامل) ، حيث تُقدر قيمة المنحة بإجمالي مبلغ 10000 دولار ، ويتم تقديم جزء من المبلغ (5000 دولار)  كمصروفات للفصلين الدراسيين الأول والثاني من المرحلة الدراسية.
  • آخر موعد للتقديم: 29 نوفمبر 2019.

شروط ومتطلبات التقديم لمنحة جامعة غريفيث الأسترالية:

  • يجب أن يكون المتقدم لمنحة جامعة غريفيث حاصلاً على شهادة الثانوية العامة بتفوق.
  • أن لا يكون طالباً من الجنسية الأسترالية أو النيوزلندية.
  • يجب أن يتقدم بطلب للقبول في جامعة غريفيث في أستراليا ، أو يكون مؤهلاً للقبول فيها ، أو أن يتلقى عرضاً مشروطاً أو غير مشروط من جامعة غريفيث في أستراليا ، للالتحاق ببرامج بكالوريوس العلوم الطبية ، قبل حلول تاريخ إغلاق باب التقديم للمنحة الدراسية.
  • يجب على الطالب أن يستوفي جميع متطلبات الدخول المناسبة لبرنامج الشهادة أو التخصص المقترح ، بما في ذلك ، يشمل نتائج الدراسة السابقة والكفاءة في اللغة الإنجليزية وفقاً لمتطلبات القبول في جامعة غريفيث في أستراليا.
  • أن يبدأ الطالب ويسجل كطالب جديد بدوام كامل في درجة البكالوريوس في العلوم الطبية ، بداية من الثلث الأول للعام الدراسي 2020 في جامعة غريفيث في أستراليا.

كيف تقدم طلب الحصول على منحة جامعة Griffith:

  1. الخطوة الأولى: يجب على الطلاب المتقدمين لمنحة جامعة غريفيث في أستراليا ، تقديم المستندات والوثائق الأتية ، والتي  سيتم تقييمها من قبل لجنة القبول بالجامعة:
  • تقديم استمارة الطلب للمنحة الدراسية مكتملة قبل حلول الموعد النهائي للتقديم. يمكنك الدخول على استمارة التقديم للمنحة من خلال الرابط التالي: Application form .
  • تقديم نسخة مصدقة من الشهادات الاكاديمية والوثائق الداعمة التي تظهر الجدارة والتفوق الاكاديمي.
  • تقديم بيان شخصي للطالب يتناول فيه الأسئلة الثلاثة الواردة أدناه ، وذلك للمتقدمين للمنحة لتحديد جدراتهم و تفوقهم :
  1. إظهارمعرفتك بمهنة الطب والدور الأوسع للطب في نظام الرعاية الصحية. (مع ذكر أمثلة لذلك).
  2. إظهار مهارات القيادة والعمل الطوعي والجماعي ، كما يرجى أيضاً الإشارة إلى خططك المهنية في المستقبل. (مع ذكر أمثلة لذلك).
  3. حدد و وضح أي تحديات واجهتك في تعليمك ، والطريقة التي سعيت بها للتغلب على تلك التحديات.

 إذا كنت من المهتمين بمنحة جامعة غريفيث في أستراليا ، ولديك شغف دراسة العلوم الطبية ، وعلى وجه التحديد في أستراليا ، والتخرج في جامعة Griffith ، فإنتهز هذه الفرصة العظيمة (الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة) ، وقدم الآن من خلال الرابط التالي: استمارة التقديم لمنحة جامعة غريفيث في أستراليا .

 لمزيد من التفاصيل حول منحة جامعة Griffith في أستراليا ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمنحة ، من خلال الرابط التالي:

 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------
*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه(



منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة