-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في أستراليا مقدمة من جامعة ساوثرن كروس

Future Student undergraduate financial aid at Southern Cross University


  جامعة ساوثرن كروس في أستراليا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، وذلك للتقدم بطلب إلى منحة المستقبل (Future Student undergraduate) لدراسة برامج البكالوريوس في أيٍ من التخصصات المتاحة في جامعة ساوثرن كروس في أستراليا. علماً بأن منحة المستقبل تغطي الرسوم الدراسية بالكامل ، وهي منحة دراسية متاحة للطلاب المحليين والطلاب الدوليين من مختلف دول العالم ، الراغبين في دراسة البكالوريوس في أستراليا.

نبذة ولمحة عن جامعة ساوثرن كروس الأسترالية (SCU):

  Southern Cross University هي جامعة عامة أستراليا معاصرة ، تأسست في عام 1994 ، ولها عدد من الفروع في مدن كوفس هاربور ، يزمور ، تويد هيدز ، كما لديها أفرع في مدينتي سيدني و ملبورن. تستقبل الطلاب الدوليين من 60 دولة حول العالم ، وتقدم لهم برامج البكالوريوس والدراسات العليا في بيئة تعليمية و أكاديمية رفيعة المستوى في أحرم جامعية رائعة التصميم و مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية ، كما تفخر بالمستوى العالي لمحاضريها.

تفاصيل عن منحة جامعة ساوثرن كروس الأسترالية:

  • الدولة المستضيفة للمنحة الدراسية: أستراليا.
  • الجامعة مقدمة المنحة الدراسية: جامعة ساوثرن كروس (Southern Cross University)
  • اسم المنحة الدراسية: منحة المستقبل (Future Student undergraduate).
  • مستوى الدراسة: برامج البكالوريوس.
  • التخصصات: جميع التخصصات المتاحة في جامعة ساوثرن كروس ، في درجة البكالوريوس.
  • تمويل المنحة الدراسية: منحة المستقبل المقدمة من جامعة ساوثرن كروس ممولة الرسوم الدراسية بالكامل.
  • اللغات المطلوبة: اللغة الإنجليزية ، يجب على جميع الطلاب الذين ليست اللغة الإنجليزية هي لغتهم الام ، يجب عليهم تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية ، وذلك حسب متطلبات اللغة في كل تخصص على حدى في جامعة ساوثرن كروس ، يمكنك الاطلاع على متطلبات اللغة الإنجليزية من خلال الرابط التالي: متطلبات اللغة في جامعة ساوثرن كروس .
  • آخر موعد للتقديم للمنحة الدراسية: يختلف حسب تخصص برنامج البكالوريوس. يمكنك الاطلاع على الموعد النهائي للتقديم لكل تخصص على حدى في الموقع الرسمي للجامعة.


شروط و متطلبات التقديم لمنحة جامعة ساوثرن كروس:

  1. للتقديم في برامج البكالوريوس في جامعة ساوثرن كروس ، يجب على الطالب أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية.
  2. يجب أن يتقدم الطالب أولاً بطلب إلتحاق في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة ساوثرن كروس في أستراليا بدوام كامل ، يمكنك تقديم طلب القبول في إحدى برامج البكالوريوس من خلال هذا الرابط: Admissions at Southern Cross University .
  3. يجب أن يستوف الطالب متطلبات اللغة ، وذلك حسب معايير متطلبات اللغة في جامعة ساوثرن كروس ، كما موضح بأعلاه.
  4. يجب أن يرفق الطالب جميع المستندات المطلوبة عند التقديم لإحدى برامج البكالوريوس في جامعة ساوثرن كروس.

خطوات تقديم طلب منحة جامعة ساوثرن كروس الأسترالية:

  • على الطلاب الذين يرغبون في التقديم لمنحة جامعة ساوثرن كورس في أستراليا ، يجب عليهم أولاً تقديم طلب إلتحاق في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة ساوثرن كروس ، وذلك من خلال الرابط التالي: Admissions at Southern Cross University ، بعد حصول الطالب على القبول في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة ساوثرن كروس ، سيُتم ترشيحه تلقائياً للحصول على المنحة الدراسية (منحة المستقبل لجامعة ساوثرن كروس في أستراليا).
  هي الفرصة أمامك لتحقق طموحاتك الأكاديمية ، فإنتهزها ، وقدم الأن في منحة جامعة ساوثرن كروس في أستراليا ، إذا كان لديك شغف التخرج في جامعة مميزة في دولة أستراليا. قدم الأن من خلال الرابط أدناه:


(الفرصة إن لم تنتهزها صارت غصة(

 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل

-------------------------------------------
*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه)

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة