-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه مقدمة من جامعة ملبورن في أستراليا (ممولة بالكامل)

Medley Hall Residential College Bursaries for International Students in Australia 2020 - 2021

 جامعة ملبورن في أستراليا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، وذلك للتقدم بطلب إلى منحة جامعة ملبورن ، لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في حرم الجامعة في استراليا. تعد منحة جامعة ملبورن في أستراليا فرصة طيبة للطلاب الذين يرغبون في دراسة أيٍ من المراحل الجامعية في أستراليا.

نبذة عن جامعة ملبورن الأسترالية:
  تعد جامعة ملبورن ثاني اقدم جامعة في أستراليا ، وهي جامعة عامة مقرها في فكتوريا في مدينة ملبورن في أستراليا ، حيث يقع حرمها الرئيسي بالتحديد في باركفيل الضاحية الداخلية ، شمال ملبورن في أستراليا. تتمتع جامعة ملبورن بسمعة أكاديمية طيبة وبنية تحتية ممتازة ، تمكن الطلاب من التحصيل الأكاديمي على أكمل وجه ، وفقاً للمعايير العالمية.
 باختيارك الالتحاق والدراسة في جامعة ملبورن في استراليا ، تكون قد اُتيحت لك فرصة عظيمة للاستفادة من رعاية الجامعة لطلابها المتفوقين ، بالإضافة للمرافق البحثية والبنية التحتية المميزة لجامعة ملبورن.

تفاصيل عن منحة جامعة ملبورن في أستراليا:

  • الدول المستضيفة للمنحة: أستــراليا.
  • الجامعة مقدمة المنحة: جامعة ملبورن.
  • مستوى الدراسة: جميع الدرجات العلمية (بكالوريوس - ماجستير - دكتوراه).
  • التخصصات: جميع التخصصات المتاحة في جامعة ملبورن في أستراليا.
  • الدول المستهدفة بالمنحة: جميع دول العالم. حيث منحة جامعة ملبورن في أستراليا متاحة لجميع الطلاب من جميع أنحاء العالم.
  • تمويل المنحة: ستُغطي منحة جامعة ملبورن الرسوم الدراسية بالكامل ، حيث تبلغ قيمة المنحة من 1000 دولار أمريكي إلى 29500 دولار أمريكي. وذلك حسب مستوى الدراسة والحالة المادية للطالب و الرسوم المفروضة على كل درجة علمية.
  • آخر موعد للتقديم: 14 فبراير 2020 (وذلك بالنسبة للفصل الدراسي الأول) و 13 يوليو 2020 (وذلك بالنسبة للفصل الدراسي الثاني).
  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية.

الشروط والمعايير للتقديم لمنحة جامعة ملبورن:

  1. يجب على الطالب الذي ينوي التقديم إلى منحة جامعة ملبورن ، أن يكون حاصلاً على الدرجة العلمية التي تسبق الدرجة العلمية التي ينوي التقديم لها في جامعة ملبورن في أستراليا.
  2. يجب أولاً على الطالب الذي ينوي التقديم بطلب إلى منحة جامعة ملبورن ، يجب عليه الحصول على عرض للدراسة في جامعة ملبورن في أستراليا. أي يجب أولاً أن تتقدم بطلب إلتحاق بجامعة ملبورن في أستراليا ، والحصول على عرض دراسة في جامعة ملبورن الأسترالية.
  3. يجب أن يستوفي الطالب شروط القبول في جامعة ملبورن في أستراليا ، وذلك حسب التخصص والدرجة العلمية.

المستندات والوثائق المطلوبة:

  • قد يُطلب من الطالب في وقت التقديم للقبول ، تقديم بيان الدرجات الاكاديمية (مصدقة) والسيرة الذاتية و نسخة من جواز السفر(ساري المفعول).
  • إذا كانت اللغة الإنجليزية ليست اللغة الأم للطالب المتقدم للترشيح ، هنا يجب عليه إظهار الكفاءة في اللغة الإنجليزية ، وذلك من خلال اختبار TOEFL أو IELTS.

خطوات التقديم لمنحة جامعة ملبورن في أستراليا:

  • أولاً ، يجب ان يحصل الطالب على قبول في أحدى البرامج الدراسية المتاحة في جامعة ملبورن في أستراليا. يمكنك الاطلاع على كيفية التقديم و اختيار الدرجة والتخصص ، ومن ثم التقديم بطلب قبول في جامعة ملبورن في أستراليا ، من خلال هذا الرابط: HOW TO APPLY .
  • بعد تنفيذ الخطوة أعلاه ، يمكنك التواصل مع إدارة المنحة ، و مراسلتهم عبر البريد التالي:  medleyhall-info@unimelb.edu.au .

   إذا كنت تبحث عن إكمال دراستك الجامعية ونيل درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في جامعة عريقة و بتمويل يغطي كافة الرسوم الدراسية ، فها هي جامعة ملبورن في أستراليا تتيح لك هذه الفرصة العظيمة ، فبادر بالتقديم إلى منحة جامعة ملبورن في أستراليا ، من خلال هذا الرابط: منحة جامعة ملبورن في أستراليا . 

 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------
*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه(



منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة