-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس مقدمة من جامعة سنغافورة للإدارة (SMU) (ممولة بالكامل)

SMU Dato Kho Hui Meng International Scholarship in Singapore , 2020

  جامعة سنغافورة للإدارة (SMU) ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، إلى التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة سنغافورة للإدارة ، وذلك لدراسة برامج البكالوريوس في جامعة سنغافورة للإدارة في دولة سنغافورة ، حيث هذه المنحة ممولة بالكامل من قبل جامعة سنغافورة للإدارة ، ومفتوح باب التقديم لها لجميع الطلاب من شتى أنحاء العالم ، والذين سيبدأون الدراسة في العام الدراسي 2020 - 2021 في سنغافورة.


نبذة عن جامعة سنغافورة للإدارة (SMU):

  تأسست جامعة سنغافورة للإدارة (SMU) في عام 2000 ، وهي جامعة حديثة تتصدر الخدمات التعليمية والأكاديمية في مجال إدارة الأعمال في سنغافورة و قارة آسيا. وهي تحتل مكانة فريدة ومتميزة بين الجامعات السنغافورية كمزود و رائد في الخدمات التعليمية وفي مجال إدارة الأعمال على وجه الخصوص. وتضم أكثر من ست كليات في مجالات وتخصصات مختلفة.
  عند اختيارك الدراسة في جامعة سنغافورة ، ستجد تحفيزاً وتعليماً متعدد التخصصات و متميزاً وفقاً للمعايير الأكاديمية العالمية. 

التفاصيل لمنحة جامعة سنغافورة للإدارة (SMU):

  • الدول المستضيفة للمنحة: سنــغافورة.

  • الجامعة مقدمة المنحة: جامعة سنغافورة للإدارة (SMU).

  • مستوى الدراسة: درجة البكالوريوس في جميع التخصصات المتاحة في جامعة سنغافورة للإدارة (SMU).

  • الدول المستهدفة بالمنحة: جميع دول العالم ، منحة جامعة سنغافورة للإدارة متاحة لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم.

  • التمويل للمنحة: ستوفر منحة جامعة سنغافورة تمويلاً كاملاً ، بقيمة تصل إلى 87400 دولار سنغافوري. حيث تغطي المنحة ما يلي: الرسوم الدراسية ، وجميع النفقات المتعلقة بالدراسة ، بالإضافة إلى أحكام برامج الطلاب الأجانب المعتمدة من جامعة سنغافورة للإدارة. علماً بأن التمويل سوف يكون لمدة تصل إلى 4 سنوات. و يطلب من الطلاب أيضاً الأستفادة من مخطط المنح الدراسية (TGS) الذي توفره حكومة سنغافورة للتعليم المدعوم. حيث بموجب (TGS) سيكون المستفيدين من غير الطلاب السنغافوريين (بما في ذلك المقيمين الدائمين في سنغافورة) ملزمين حسب الشروط تعاقدياً بالعمل لدى الشركات المسجلة في سنغافورة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد التخرج في الجامعة.

  • المواعيد للتقديم إلى المنحة:  سوف يتم فتح باب التقديم في 16 أكتوبر 2019 و يغلق في 19 مارس 2020.

شروط ومعايير التقدم بطلب لمنحة جامعة سنغافورة للإدارة:

  1. يجب أن يكون الطالب مقدم الطلب إلى منحة جامعة سنغافورة للإدارة ، طالباً متفرغاً للعام الدراسي الأول.
  2. يجب على الطالب المتقدم بطلب إلى منحة جامعة سنغافورة للإدارة ، حائزاً على شهادة الثانوية العامة.
  3. يجب ان يكون الطالب قد حقق نتائج أكاديمية ممتازة.
  4. يجب على الطالب أن يكون لديه خصائص قيادية مثبتة ومهارت ومشاركات إجتماعية ، ويشارك بنشاط في انشطة الرياضة أو خدمة المجتمع.
  5. سوف يطلب من الطالب المتقدم بطلب إلى منحة جامعة سنغافورة للإدارة ، تقديم خطابان (خطاب توصية و خطاب بيان شخصي).
  6. يتعين على الطالب الذي ينوي التقدم بطلب إلى منحة جامعة سنغافورة للإدارة ، التحقق من متطلبات القبول بجامعة سنغافورة للإدارة لكل تخصص على حدى .

كيف تقدم طلب الحصول على منحة جامعة سنغافورة للإدارة (SMU):

  • يجب على الطلاب الراغبين بالحصول على منحة جامعة سنغافورة للإدارة (SMU) التسجيل أولاً للحصول على قبول في أحد برامج البكالوريوس في جامعة سنغافورة ، وذلك من خلال الرابط التالي: طلب القبول في جامعة سنغافورة للإدارة . 
  • بعد حصول الطالب على القبول في جامعة سنغافورة للإدارة في أحد برامج البكالوريوس ، سيتم ترشيحه تلقائياً في المنحة ، إذا كان مؤهلاً لها.
  إذا كنت تطمح في نيل درجة البكالوريوس ، والدراسة في دولة سنغافورة ، وعلى وجه التحديد في جامعة سنغافورة للإدارة (SMU) ، فها هي جامعة سنغافورة للإدارة تقدم لك منحة ممولة بالكامل ، فإنتهز الفرصة وقدم الأن من خلال اتباع خطوات التقديم أعلاه .

  ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول منحة جامعة سنغافورة للإدارة (SMU) ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للجامعة ، من خلال الرابط التالي:


*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة