-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة مقدمة من جامعة Monash في أستراليا لدراسة البكالوريوس 2020 (ممولة بالكامل)

Monash Humanitarian Scholarship

  جامعة Monash في أستراليا ، يُسرها أن تدعو الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم للتقدم بطلب للحصول على منحة Monash الإنسانية ، وذلك لدراسة درجة البكالوريوس في أيٍ من التخصصات المتاحة في منحة Monash الإنسانية ، إذا كنت طالباً متميزاً أكاديمياً وتسعى لتحقيق أهدافك الأكاديمية وخلق مستقبل مشرق لك ، فها هي منحة جامعة Monash الإنسانية تتيح لك هذه الفرصة ، سوف تتلقى تمويلاً بنسبة 100% لدراسة برنامج البكالوريوس الذي ترغب في دراسته قي جامعة موناش في أستراليا، بالإضافة إلى بدل سنوي قدره 5000 دولاراً أمريكياً.


لمحة ونبذة عن جامعة موناش الأسترالية:

  تأسست جامعة Monash في عام 1958 ، وهي جامعة أبحاث عامة تقع في مدينة ملبورن في أستراليا ، وتعد أقدم ثاني جامعة في ولاية فيكتوريا ، لدى جامعة Monash سمعة أكاديمية ممتازة في مجال الأبحاث ، وحققت ذلك خلال 50 عاماً فقط ، حيث تصنف ضمن أفضل مائة جامعة على مستوى العالم.

تفاصيل منحة جامعة Monash الأسترالية:

  • البلد المضيف: أستــراليا.
  • الجامعة مقدمة المنحة: جامعة Monash.
  • اسم المنحة الدراسية: Monash Humanitarian Scholarship.
  • مستوى الدراسة: درجة البكالوريوس.
  • التخصصات: تشمل منحة جامعة Monash الإنسانية ، على سبيل المثال ،  التخصصات التالية:
  1. Medicine , nursing and health sciences.
  2. Pharmacy.
  3. Art , design and architecture.  
  4.  Art , humanities and social sciences.
  5. Business.
  6. Education.
  7. Engineering.
  8. International Technology.
  9. Law.
  10. Science.
 يمكنك البحث عن التخصص المناسب لك في منحة جامعة Monash ، من خلال هذا الرابط: التخصصات المتاحة في منحة جامعة Monash الأسترالية .

  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية.
  • فترة البرنامج: تختلف الفترة وفقاً للبرنامج الدراسي.
  • الدول المستهدفة بالمنحة: اليمن ، السودان ، السعودية ، مصر ، الإمارات العربية المتحدة ، الكويت ، سلطنة عمان ، الأردن ، البحرين ، قطر ، سوريا ، العراق ، إيران ، المغرب ، جيبوتي ، الجزائر ، تونس ، موريتانيا ، تشاد ، الصومال ، ليبيا ، و دول أخرى من شمال و غرب إفريقيا.
  • الموعد النهائي للتقديم: 29 نوفمبر 2019.
  • التمويل: (ممولة بالكامل) ، منحة جامعة Monash الإنسانية ممولة بالكامل ، حيث تغطي التالي:
  1. تغطي المنحة الرسوم الدراسية بالكامل (فترة الحصول على درجة البكالوريوس) في التخصص الذي يختاره الطالب.
  2. مبلغ 5000 دولار أمريكي بدل سنوي ، يغطي الحد الأدنى من الساعات المعتمدة اللازمة للحصول على درجة التخصص الذي أختاره الطالب.

شروط ومعايير القبول في منحة جامعة Monash:


  • أن يكون الطالب المتقدم لمنحة Monash Humanitarian Scholarship ، طالباً دولياً ، ليس مواطناً أسترالياً أو مقيم فيها بإقامة دائمة.
  • أن يكون طالباً مبتدئاً أو مسجلاً بالفعل أو يعتزم التقديم والتسجيل في درجة البكالوريوس كطالب دولي في حرم جامعة Monash في أستراليا.

كيفية التقديم لمنحة جامعة موناش (Monash Humanitarian Scholarship):


  1. الخطوة الأولى: قم بإختيار التخصص الذي ترغب في دراسته في جامعة Monash في أستراليا من خلال هذا الرابط: التخصصات المتاحة في منحة جامعة Monash .
  2. الخطوة الثانية: قم بإنشاء حسابك الخاص والرقم التعريفي الخاص بك (ID) على موقع جامعة Monash من خلال هذا الرابط: فتح حساب طالب بموقع جامعة Monash .
  3. الخطوة الثالثة: قم بملء طلب التقديم لمنحة جامعة موناش ، الخاص بك من خلال هذا الرابط: طلب التقديم لمنحة جامعة Monash .
 لمزيد من التفاصيل حول منحة جامعة موناش في أستراليا ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للجامعة من خلال هذا الرابط: الموقع الرسمي لجامعة Monash الأسترالية .

  إذا كنت تطمح في نيل درجة البكالوريوس من جامعة تعد ضمن أفضل مائة جامعة حول العالم ، وبتمويل كامل للدراسة ، و لديك شغف الدراسة في أستراليا ، وعلى وجه التحديد التخرج في جامعة Monash الأسترالية ، فإنتهز هذه الفرصة العظيمة ، وقدم الأن باتباع خطوات التقديم أعلاها.

 نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا ..... أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا ..... وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا 

سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه

لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي: 
 -------------------------------------------  
منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة