-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة Kenhub في تخصصات الرعاية الصحية (علم التشريح) 2019

  تفخر Kenhub أن تعلن عن إفتتاح برنامجها السنوي للمنح الدراسية للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا في تخصصات الرعاية الصحية. وفتح باب التقديم لمنحة علم التشريح البشري وعلم الأنسجة والتصوير الطبي.


نبذة عن Kenhub:

Kenhub هي عبارة عن منصة للتعليم الرقمي ، توفر أدوات ومعينات واسعة في علم التشريح البشري وعلم الأنسجة والتصوير الطبي.
تدرك منصة Kenhub التحديات التي تواجه الطلاب عندما يتعلق الأمر بدراسة علم التشريح ، سواء كان ذلك في التكلفة الباهظة أو قلة التخصص في بلدانهم. لذا تبدوء المهم أمامهم كأنها مستحيلة ، لكننا نعتقد أن علم التشريح يمكن أن يكون واضحاً و ممتعاً أيضاً. لهذا السبب جعلت Kenhub المهم سهلة بتبسيط الأدوات الدراسية وجعلها جذابة وممتعة ، في أطلس ملون كامل للتشريح البشري ، ودروس فيديوهات تعليمية تعلمك موضوعاً في أقل من 30 دقيقة. مع آلاف من أسئلة الاختبار الديناميكية ، والبطاقات التعليمية لكل منطقة من الجسم ، ومكتبة واسعة من المقالات الشاملة في هذا العلم.
لقد ساعدت Kenhub حتى الأن أكثر من مليون طالب في علم التشريح ، الأن Kenhub توفر منحة مدفوعة التكاليف ، بالإضافة للوصول غير المحدود إلى أدوات الدراسة المميزة لدى Kenhub. هل أنت متحمس ولديك دوافع للتفوق في دراستك؟ تعرف على ما تتضمنه منحة Kenhub الدراسية من فوائد ، وكيفية تقديم الطلب.

تفاصيل منحة Kenhub:

  • توفر منحة كينهوب لطلاب الرعاية الصحية (طلاب البكالوريوس و طلاب الدراسات العليا) منحة دراسية لمدة عام واحد مع جامعة كينهوب.
  • سيتلقى الطلاب الفائزئين بالمنحة دعم مالي ، مبلغ وقدره 1250 دوراُ إمريكياً ، أو ما يعادله بالعملات الأخرى.
  • تقدم منحة كينهوب دعماً أكاديمياً ، يتمثل في الدخول المجاني لمدة عام في Kenhub Premium . وذلك يعني : 
  1. الوصول إلى المئات من دروس الفيديو التي تغطي جميع الموضوعات الرئيسية في علم التشريح التي يتم تدريسها في مناهج الجامعة. 
  2. فرصة لأختبار نفسك باستخدام ستة أنواع اختبار ديناميكية ، تحتوي على الآلاف من الأسئلة حول الهياكل والسيناريوهات السريرية.
  3. أطلس ملون كامل للتشريح البشري ، كذلك صور مقطعية و نسيجية و إشعاعية.
  4. كتب إلكترونية ، تشريح البطاقة التعليمية.
  5. خيار طلب خطة دراسية من شخصية لديها معرفة تامة بعلم التشريح والمؤهلين ، قبل كل اختبار من اختباراتك. ما عليك سوى الاتصال يهم والحصول على تفاصيل تاريخ الامتحان و مواضيعه ، وبخبرتهم سيخلقون لك خريطة طريق لتحقيق النجاح في علم التشريح.

كيف تقدم لمنحة Kenhub:

  • هذه المنحة مفتوح لجميع الطلاب من جميع أنحاء العالم.
  • يجب أن يقدم كل طالب طلب واحد فقط ، ويجب أن يقدم الطلب باللغة الإنجليزية.

شروط ومعايير القبول في منحة Kenhub:

  1. أن يكون المتقدم بطلب المنحة ، يدرس حالياً في درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا بدوام كامل في إحدى التخصصات العلوم الصحية ، مثل: الطب ، التمريض ، العلاج الطبيعي ، هشاشة العظام ، طب الأسنان ، التشريح ، الطب الرياضي ، البصريات. أو تم قبولهم في دورة من المقرر أن تبدأ في 2019/2020 .
  2. أن يكون المتقدم بطلب المنحة قادراً على تقديم دليل على الدراسة.
  3. أن يكون لدى المتقدم بطلب المنحة حساب مسجل أو حساب بريميوم في kenhub.com . ليس لديك حساب في Kenhub ؟ سجل الأن مجاني من هنا .
تنبيه: مزيد من التفاصيل والشروط والأحكام لمنحة Kenhub ، قم بزيارة الموقع الرسمي ل Kenhub من هنا . أو إذا رغبت في أي توضيح أو كان لديك سؤال أو استفسار ، يرجى الكتابة إلى العنوان التالي: contact@kenhub.com .

آخر موعد للتقديم لمنحة Kenhub :

 سيتم إغلاق باب التقديم للمنحة في الأول من أكتوبر 2019 ، وسوف يتم إخطار المتقدمين الفائزين بالمنحة عبر البريد الإلكتورني بحلول 7 أكتوبر 2019. إذا لم تصلك رسالة من Kenhub بخصوص طلبك بحلول هذا التاريخ ، فيرجى إفتراض أن طلبك لم ينجح. نظراً لعدد الطلبات المتوقع ، لا يمكن ل Kenhub مراسل جميع المتقدمين غير الفائزين.
  إذا كان لديك شغف علم التشريح البشري ، فإنتهز هذه الفرصة وقدم الأن لمنحة Kenhub من هنا . 

--------------------------------------------
*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة