-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة مجانية في برنامج التسويق الرقمي ، مقدمة من مؤسسة نيوفيرستي بالتعاون مع برنامج مهارات من Google


  يٌسر نيوفيرستي (Niuversity)  لريادة الأعمال بالتعاون مع مجموعة من الشركاء المميزين، أن تقديم منحة مجانية لحضور برنامج أساسيات التسويق الرقمي .

يأتي هذا البرنامج من قبل Niuversity بالتعاون مع برنامج "مهارات من Google" وسينال المشاركون بعد حضورهم واجتيازهم الإختبارات شهادة مشتركة من برنامج مهارات من جوجل ونيوفيرستي تحت عنوان "أساسيات التسويق الرقمي".


لمحة عن مؤسسة نيوفيرستي (Niuversity):

  هي مؤسسة تعليمية رائدة ومبتكرة على الإنترنت ، تقدم وتوفر التعليم والمهارات بطريقة مبتكرة عبر الإنترنت ، يلتقي فيها الطالب باستاذه و زملاءه في الوقت الفعلي عبر الإنترنت ، حيث تستخدم Niuversity التقنيات الحديثة ، وذلك لضمان جودة تعليم يلبي إحتياجاتك الفعلية.

تفاصيل برنامج أساسيات التسويق الرقمي:


  • مقدم منحة برنامج أساسيات التسويق الرقمي: مؤسسة نيوفيرستي (Niuversity).
  • كيفية تقديم البرنامج: سيتم تقديم البرنامج عن بعد (أونلاين) عن طريق البث المباشر للمحاضرات بالإضافة لتقديم حساب للمشارك على منصة التعليم الإلكتروني الخاصة على موقع نيوفيرستي لمتابعة العملية التدريسية ومتابعة التسجيلات وحل الوظائف والإختبارات.
  • المستهدفين بالبرنامج: جميع المهتمين بالتسويق الرقمي والذي يرغبون في تعليم أساسيات التسويق الرقمي ، حيث برنامج أساسيات التسويق الرقمي متاح للتقديم لجميع المهتمين بالتسويق الرقمي في جميع أنحاء العالم.
  • الموعد النهائي للتقديم: 15 سبتمبر 2019 ، البرنامج متاح للتسجيل للراغبين في الحصول على منحة برنامج أساسيات التسويق الرقمي ، وذلك بالتسجيل في استمارة البرنامج حتى تاريخ 15 سبتمبر ، وسوف يتم مراسلة المقبولين والمرشحين للبرنامج بمواعيد الجلسات بتاريخ 17 سبتمبر 2019.
  • مدة البرنامج: مدة البرنامج بشكل عام من 17 سبتمبر إلى 29 سبتمبر ، شاملة مدة الدراسة ، وسيتم تحديد جلسات المحاضرات لاحقاً بعد الحصول على الطلبات ، وسيٌتاح للطلاب مشاهدة التسجيلات والدخول لمنصة خاصة بكورس البرنامج خلال 16 سبتمبر إلى 29 سبتمبر 2019.


معلومات البرنامج التدريبي لأساسيات التسويق الرقمي:


  1. البرنامج باللغة العربية بالكامل.
  2. البرنامج معتمد من جوجل.
  3. برنامج تفاعلي.
  4. سيتم تسجيل المحاضرات وإتاحتها مسجلة لمن لا يستطيع المتابعة اولاين.

محاور البرنامج التسويق الرقمي:


  • التسويق الشخصي والفرصة القادمة عبر الإنترنت. 
  • تعزيز تواجدك على الإنترنت.
  • تحسين محركات البحث SEO.
  • التسويق عبر محركات البحث SEM. توظيف الشبكات الإجتماعية في التسويق الرقمي.
  • فرص العمل في التسويق الرقمي.

يتضمن البرنامج محاضرات مباشرة تفاعلية ( يتم تسجيلها) ومحاضرات مسجلة داعمة، ومجموعة من المهام والوظائف، بما يعادل 12 ساعة تدريبية بشكل عام.

 يحصل المشاركون في نهاية البرنامج وبعد اجتيازهم الاختبارات على شهادة مشتركة معتمدة من نيوفيرستي وبرنامج مهارات من Google، وستتاح فرصة للمتفوقين بالحصول على منحة مجاناً لبرنامج الدورة المتقدمة في التسويق الرقمي.

المحاضر الرئيسي: د. فادي عمروش
  يُقدم البرنامج بشكل رئيسي د. فادي عمروش، لدى د. عمروش خبرة لحوالي 12 عام في التسويق الرقمي، و يحمل شهادة الماجستير والدكتوراه في الإقتصاد و إدارة الأعمال، بالإضافة لشهادتي الإجازة والماجستير في الهندسة المعلوماتية.
سيقودكم د. عمروش خلال البرنامج بأمثلة عملية وواقعية لتحقيق أكبر استفادة في الانتقال نحو التسويق الرقمي.
يعمل د. عمروش كاستشاري مستقل مع عدد المشاريع والمنظمات، كما يقود قسم التطوير والتدريب في مؤسسة نيوفيرستي، بالإضافة لكونه شريك مؤسس في حاضنة أفكار بلس.

كيف تقدم في برنامج أساسيات التسويق الرقمي:

للتسجيل في برنامج أساسيات التسويق الرقمي ، قم بتعبئة استمارة الطلب من خلال الرابط التالي: استمارة الطلب . 

للاشتراك في قائمتنا البريدية وتسجيل طلبك، الرجاء ملء الاستمارة التالية ومشاركتها مع المهتمين، انت توافق بملء هذه الاستمارة على مراسلتك لاحقاً من قبل نيوفيرستي عبر البريد الالكتروني، لن يتم اعطاء معلوماتك لطرف ثالث غير نيوفيرستي.

تسعى نيوفيرستي لقبول أكبر عدد ممكن من الطلبات وسيتم الاختيار بما يحقق التنوع والفائدة لأكبر شريحة ممكنة.

الرجاء الإشارة إلى الشريك الذي تقومون بالتقديم من خلاله في الطلب إذا وُجد.
الرجاء تفقد بريدك الإلكتروني بشكل مستمر وخاصة المجلدات الأخرى لأننا نقوم بالمراسلة جماعياً.
نتطلع إلى برنامج رائع معكم.

  إذا كنت من المهتمين بتعلم التسويق ، وعلى وجه التحديد التسويق الرقمي ، ها هي مؤسسة Niuversity تتيح لك فرصة عظيمة للالتحاق منحة برنامج أساسيات التسويق الرقمي ، إنتهز الفرصة وقدم الآن من خلال الرابط التالي: استمارة التسجيل في برنامج أساسيات التسويق الرقمي .


*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.


العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة