-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في نيوزلندا ، مقدمة من شركة Go Overseas

  Go Overseas Study Abroad Scholarship in New Zealand 2019 - 2020

  منحة لدراسة برامج البكالوريوس في نيوزلندا ، مقدمة من شركة Go Overseas ، حيث يُسرها شركة Go Overseas أن تقدم الدعوة للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، للتقديم للمنحة الدولية لدراسة البكالوريوس في نيوزلندا ، حيث تعمل وتسعى شركة Go Overseas لتقديم الدعم اللازم للطلاب من جميع أنحاء العالم ، وذلك لإكمال دراستهم والحصول على درجة البكالوريوس في أي من الجامعات النيوزلندية المتعاونة مع المنحة الدولية لشركة Go Overseas ، وذلك للعام الدراسي 2019 - 2020.


نبذة عن شركة Go Overseas:

  شركة Go Overseas مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي شركة رائدة في مجال السفر والسياحة ، من أهدافها أن تعمل على مهمة تمكين الاتصال البشري ، وذلك من خلال السفر والتعرف على ثقافات وعادات وتقاليد الشعوب الأخرى ، كما أن شركة Go Overseas درجت على دعم المنح الدراسية في المجتمعات الطلابية التي تواجه تحديات مالية. لمزيد من التفاصيل عن شركة Go Overseas ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط: Go Overseas .

لماذا الدراسة في نيوزلندا مع برنامج شركة Go Overseas ؟

 في هذه البلدة الرائعة نيوزلندا ، يمكنك كطلاب أن تتلقى العلم في إحدى الجامعات الراقية وذات السمعة الأكاديمية المميزة ، ومع برنامج منحة شركة Go Overseas سوف تجد الدعم المادي لمواصلة تعليمك في بيئة أكاديمية متوفر فيها كل أسباب النجاح والتميز.

معلومات وتفاصيل عن منحة شركة Go Overseas :

  • الدولة المستضيفة للمنحة: نيوزلندا.
  • الجهة مقدمة المنحة: شركة Go Overseas.
  • مستوى الدراسة: درجة البكالوريوس. في أي تخصص متاح ضمن المنحة ومتوفر في إحدى الجامعات المتعاونة مع منحة شركة Go Overseas.
  • تكلفة المنحة: 15000 دولار أمريكي ، ستقدم منحة شركة Go Overseas تغطية شاملة للرسوم الدراسية ، ستصل قيمة المنحة إلى 15000 دولار أمريكي سنوياً ، بالإضافة إلى تذاكر السفر (ذهاباً و اياباً) من بلد الطالب الفائز بالمنحة إلى نيوزلندا برعاية شركة STA Travel.
  • الدول المستهدفة بالمنحة: جميع دول العالم ، متاح للطلاب من جميع انحاء العالم التقديم لمنحة شركة Go Overseas .
  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية. يجب على الطلاب المتقدمين لمنحة شركة Go Overseas إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية ، وذلك عن طريق اختبار توفل أو ايلتس ، وذلك ما تتطلبه الدراسة في نيوزلندا.

شروط و معايير القبول في منحة شركة Go Overseas:

  1. يجب أن يتلقى المتقدمين لمنحة شركة Go Overseas والمرشحون لها عرضاً للدراسة في إحدى الجامعات أو المؤسسات المشاركة في منحة شركة Go Overseas . أي ، يطلب من الطلاب الراغبين في الحصول على المنحة ، أولاً الحصول على قبول في أحدى برامج البكالوريوس من أحدى الجامعات أو المؤسسات المتعاونة والشريك مع منحة شركة Go Overseas .
  2. اثناء التقديم للجامعة ، قد يٌطلب من الطلاب المرشحين تقديم بيانات دراجاتهم الأكاديمية في مرحلة الثانوية العامة ، أو إثبات القدرة اللغوية أو السيرة الذاتية أو نسخة من جواز السفر أو أي وثيقة أخرى تتطلبها إجراءات القبول بالجامعة.
  3. لكل جامعة متطلبات قد تكون مختلفة من جامعة إلى أخرى ، لذا يجب على الطلاب المرشحين التحقيق من متطلبات الجامعة التي يود اختيارها والتقديم فيها.
  إذا كان لديك الطموح في نيل هذه المنحة و دراسة البكالوريوس في إحدى الجامعات النيوزلندية ذات المستوى الأكاديمية المتميز ، فيمكنك التقديم الأن لمنحة شركة Go Overseas من خلال الرابط التالي: التقديم لمنحة شركة Go Overswas .


*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة