-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

دورة مجانية للتحضير لاختبار الايلتس مقدمة من Future Learn

 يُسر موقع Future Learn أن يقدم فرصة طيبة للمهتمين بتجويد لغتهم الإنجليزية ، ويسعون للاستعداد لاختبار ايلتس (IELTS) للكفاءة في اللغة الإنجليزية ، وذلك بتقديم دورة تحضيرية (اونلاين) لأمتحان الايلتس. في هذه الدورة التحضيرية سوف تتعلم كيف تحسن مهاراتك في اللغة الإنجليزية ، مثل القراءة والكتابة والمحاثة والاستماع ، للتحضير لاختبار الايلتس (IELTS).


ما هو اختبار الايلتس (IELTS)؟

 اختبار ايلتس للغة الإنجليزية (IELTS) هو الاسم المختصر لجملة International English Language Testing System وترجمتها "نظام الاختبار للغة الإنجليزية الدولي". و يعتبر أحد أكثر الاختبارات اعتماداً في العالم وخصوصاً في بريطانيا و أستراليا لفحص مقدرة الشخص وتمكنه من اللغة الإنجليزية. حيث يعد اختبار الايلتس الأكثر شيوعاً حول العالم. ويتم التقديم له من أجل الحصول على فرصة تعليمية عالمية أو الهجرة الدولية. علماً بأنه يتم قبول شهادة الايلتس في أكثر من 10 آلاف منظمة ومؤسسة أكاديمية حول العالم ، بما فيهم الشركات و سلطات الهجرة والجنسية والهيئات المهنية والمؤسسات الاكاديمية والجامعات. علماً ، لقد تقدم لاختبار الايلتس أكثر من مليون شخص خلال العام الماضي.



ما أهمية شهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية (IELTS):

 لا شك أن اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية الاولى للمخاطبة و التواصل والمراسلات بين الشعوب والمجتمعات المختلفة ، و بما أنه معظم المراجع والبحوث والدراسات الأكاديمية التي صدرت وتصدر مستقبلاً تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة أساسية ، لاجل ذلك كان لا بد للجامعات والمؤسسات الأكاديمية حول العالم أن تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة للتدريس في مرافقها ، وهنا سيضطر الطالب أو الشخص الذي يسعى للهجرة أو العمل في الخارج لتحسين كفاءة لغته الإنجليزية ، حتى يتسنى له الالتحاق بالجامعة أو المؤسسة الأكاديمية التي يرغب في الدراسة بها أو العمل بالخارج.

تفاصيل الدورة التحضيرية لأختبار الايلتس (IELTS):

 هذه الدورة اُعدت خصيصاً للطلاب والمهتمين بتحسين كفاءتهم في اللغة الإنجليزية ، وذلك لإجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية مثل اختبار الايلتس. بالإضافة إلى أن هذه الدورة التحضيرية تشمل أيضاً نصائح ومعلومات تفيد جميع متعلمي اللغة الإنجليزية  ، ستركز هذه الدورة التحضيرية لاختبار الايلتس على كيفية الإعداد لاختبار الايلتس و إجتيازه ، و ستتناول الدورة التحضيرية لاختبار الايلتس أيضاً الأقسام الفرعية لأختبار الايلتس ، كالقراءة والكتابة والمحادثة والأستماع. وفي كل مرحلة من مراحل الدورة التحضيرية لاختبار الايلتس سوف يكون هناك فيديو يتضمن نصائح يقدمها أحد الاساتذة المحاضرين وفريق من ذوي الخبرة من معلمي الايلتس. أيضاً سوف يُطلب من المتعلمين الملتحقين بالدورة ، مشاركة خبراتهم ونصائحهم و آرائهم مع المتعلمين الآخرين.
  • الجهة مقدمة الدورة: Future Learn.
  • مكان الدورة: اونلاين ، عبر الإنترنت.
  • اسم الدورة: دورة تحضيرية لاختبار الايلتس (IELTS).
  • المستهدفين بالدورة: جميع المستويات التعليمية ، والمهتمين بتحسين لغتهم الإنجليزية. من جميع دول العالم والذين ليست اللغة الإنجليزية هي لغتهم الأم. والذين يرغبون في الجلوس لاختبار الايلتس مستقبلاً.
  • الجنس: كلا الجنسين. هذه الدورة متاحة لكلا الجنسين.
  • تكلفة الدورة: دورة (مجانية) ، اونلاين.
  • آخر موعد للتقديم للدورة: 22 ديسبمر 2019.

ما سوف تتعلمه عند نهاية الدورة التحضيرية لاختبار الايلتس:

  1. سيصبح المتعلّم على دراية بجميع أجزاء احتبار الايلتس.
  2. سيتعرف المتعلّم على بعض المعلومات والمهارات المفيدة التي سوف تساعده على تحقيق أهدافه بعد نجاحه في اختبار الايلتس ، مثل الدراسة أو العمل في الخارج أو الهجرة. 
  3. فهم كيفية تقييم اختبار الايلتس.
  4. ستكون لدى المتعلّم فرصة لتقييم لغته الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة من قبل زملائه الآخرين.
  5. بعد اجتياز اختبار الايلتس ، سيصبح المتعلّم أوفر حظاً في المنافسة على التقديم لفرص المنح الدراسية أو العمل في الخارج أو مع المنظمات الدولية.

شروط الالتحاق بالدورة التحضيرية لاختبار الايلتس:

  • تستهدف الدورة التحضيرية لاختبار الايلتس المتعلّمين ذوي المستوى المتوسط ، الذين لا تُعد اللغة الإنجليزية لديهم هي اللغة الأم.
  • اصحاب جميع المستويات التعليمية يمكنهم الالتحاق بالدورة التحضيرية لاختبار الايلتس.

كيف تقدم للدورة التحضيرية لاختبار الايلتس:

  • للتقديم للدورة التحضيرية لاختبار الايلتس ، قم بالتجسيل عبر الموقع الإلكتروني التالي: Future Learn .
 لمزيد من التفاصيل حول الدورة التحضيرية لاختبار الايلتس (IELTS) ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي ل Future Learn  من هنا .

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .


  
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة