-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة مقدمة من جامعة Deakin في أستراليا لدراسة البكالوريوس في التمريض و التجارة

  تدعو Deakin University في أستراليا ، الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، وذلك لدراسة التمريض أو التجارة ونيل درجة البكالوريوس في إحدى التخصصين في جامعة Deakin الأسترالية ، حيث هذه المنحة ممولة الرسوم الدراسية والإقامة ، وذلك حسب الحالة المادية للطالب المتقدم لها.


  لمحة ونبذة عن جامعة Deakin الأسترالية:

  هي جامعة أسترالية ، تقع في ولاية فيكتوريا في الجنوب الغربي من أستراليا ، و تضم ما يقارب 40000 طالباً في مختلف التخصصات ، ولها باع طويل في مجال البحوث ، حيث تمتلك جامعة ديكن أكثر من 33 كتاباً و 705 مجلة علمية ، ولجامعة دكين أكثر من فرع في أستراليا و خصوصاً في المدن الساحلية ، مثل: جيلونج ، ملبورن ، وارنمبول ، فيكتوريا.

تفاصيل منحة جامعة ديكن (Deakin University):

  • دولة المنحة: أستراليا.
  • الجامعة مقدمة المنحة: جامعة Deakin .
  • تخصصات الدراسة: بكالوريوس التمريض و بكالوريوس التجارة.
  • الدول المستهدفة بالمنحة: اليمن ، السودان ، مصر ، الإمارات ، المملكة العربية السعودية ، سلطنة عمان ، الأردن ، الكويت ، قطر ، البحرين ، فلسطين ، الجزائر ، ليبيا ، الصومال ، سوريا ، تونس ، المغرب ، تشاد ، جزر القمر ، موريتانيا ، وبعض الدولة الأسيوية والأوروبية والأمريكية.
  • تمويل المنحة: تغطي منحة جامعة ديكن الرسوم الدراسية بالإضافة إلى الإقامة.
  • الجنس: كلا الجنسين ، منحة جامعة ديكن متاحة للجنسين.
  • الموعد النهائي للتقديم للمنحة: الأول من مارس 2020.


شروط ومعايير منحة جامعة Deakin:

  1. يجب أن يكون الطالب المتقدم لمنحة جامعة ديكن ، مستوفياً لشروط الطالب الدولي.
  2. يجب على الطالب المتقدم لمنحة جامعة ديكن ، أن يكون قد تقدم أولاً بطلب رسمي للالتحاق بجامعة ديكن، وذلك في كلية التمريض أو كلية التجارة.
  3. أن يتوافق مستواه الأكاديمي مع المتطلبات الأكاديمية في جامعة ديكن ، بالإضافة إلى متطلبات اللغة الإنجليزية اللازمة للالتحاق بالتخصص الذي اختاره.
  4. ألا يكون الطالب المتقدم لمنحة جامعة ديكن ، قد تقدم بطلب للحصول على منحة أخرى في جامعة ديكن. (علماً بأنه لن يتم السماح للمتقدمين بالحصول إلا على منحة واحدة فقط ، من المنح ذات القيمة العالية).
  5. المستندات المطلوبة: الشهادة الثانوية باللغة الإنجليزية و موثقة ، السيرة الذاتية ، صورة من جواز السفر ، شهادة إثبات إجادة اللغة الإنجليزية ، ووثائق أخرى حسب طلب الجامعة في طلب التقديم.

كيفية التقديم لمنحة جامعة Deakin:

للتقديم بطلب لمنحة جامعة ديكن ، يجب عليك أن تقدم هذه المستندات:
  • مستند إثبات الجنسية (مثل شهادة الميلاد) ، بعض صفحات جواز السفر لتأكيد التأشيرة بالإضافة لصفحة تأكيد الأسم والبيانات الشخصية الأخرى.
  • شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية ( شهادة اختبار IELTS بدرجة لا تقل عن 6.5 أو شهادة اختبار TOEFL بدرجة كلية 94% وكتابة 24.
ثم التقديم إلكترونياً من خلال هذا الرابط: التقديم لمنحة جامعة Deakin .كما يمكنك التواصل مع الفريق المسئول عن المنحة عبر البريد الإلكتروني التالي:
deakin-int-scholarships@deakin.edu.au 
  لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول منحة جامعة ديكن الأسترالية يمكنك زيارة الموقع التالي: منحة جامعة ديكن .
إذا كان لديك إي استفسار فلا تتردد ، وقم بمراسلة جامعة ديكن بخصوص المنحة عبر البريد الإلكتروني التالي: deakin-int-scholarships@deakin.edu.au 
أو الاتصال هاتفياً على الرقم التالي: 61396274877+

  إذا كان لديك طموح مواصلة تعليمك الجامعي ولديك شغف نيل درجة البكالوريوس في التمريض أو التجارة والتخرج في جامعة Deakin في أستراليا ، فلا تتردد وقدم الأن و إنتهز هذه الفرصة الطيبة.


*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .


تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم
    الاال طالب سنكو شيخ دافي
    الجنسية غامبيا غرب أفريقيا
    أرجو منكم منح دراسية
    لدي شهادة الثانوي
    بتقدير ممتاز

    ردحذف
    الردود
    1. مرحب بك. توضيح بسيط ، نحن ننشر فرص المنح خدمة للجميع ولكن ليس لدينا فيها اي سلطة . ابحث على ما يناسبك من المنح والتي تستوفي شروطها وقدم لها مباشر. بالتوفيق

      حذف

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة