-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس في كندا ، مقدمة من جامعة ألبرتا الكندية 2020

University of Alberta International Student Scholarship in Canada 2020

  يُسرها أن تدعو جامعة ألبرتا في كندا ، الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، وذلك إلى التقدم بطلبات الحصول على المنحة الدولية لجامعة ألبرتا ، لدراسة برامج البكالوريوس في جامعة ألبرتا في كندا. حيث المنحة الدولية لجامعة ألبرتا متاحة للطلاب الدوليين المميزين من مختلف أنحاء العالم.


نبذة عن جامعة ألبرتا في كندا:

 جامعة ألبرتا أسسها ألسكاندر كاميرون روثارفورد ، وذلك في عام 1908 ، وهي جامعة أبحاث عامة تقع في إدمونتون ، ألبرتا في كندا. وتعد من أهم و أبرز المؤسسات التعليمية الحكومية في كندا و أمريكا الشمالية ، تضم جامعة ألبرتا عدد 18 كلية أكاديمية ، يُدرس فيها 200 برنامجاً للدراسة الجامعية ، وعدد 170 برنامجاً للدراسات العليا.

  الالتحاق بالدراسة في جامعة ألبرتا في كندا يُعد خطوة رائعة للطالب الذي يرغب في تحقيق طموح أكاديمي مميز ومستقبل عملي مشرق ، لان جامعة ألبرتا درجت على تقديم برامج وتخصصات علمية على مستوى أكاديمي رفيع ، مع مرافق دراسية وبحثية تتيح للطلاب التحصيل الأكاديمي لبناء مستقبل مشرق.

تفاصيل منحة جامعة ألبرتا 2020:

  • الدولة المستضيفة: كنــدا.
  • المؤسسة مقدمة المنحة: جامعة ألبــرتا.
  • مستوى الدراسة: برامج البكالوريوس. في أيٍ من التخصصات المتاحة في جامعة ألبرتا في كندا.
  • تمويل المنحة: يصل تمويل المنحة الدراسية لجامعة ألبرتا إلى 9000 دولاراً كندياً للمرشحين الفائزين بالمنحة.
  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية. يجب على الطلاب المرشحون إلى منحة جامعة ألبرتا أن يكونوا جيدون في اللغة الإنجليزية.
  • الدول المستهدفة بالمنحة: الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم مؤهلون إلى التقدم بطلب منحة جامعة ألبرتا في كندا.
  • المواعيد النهائية للتقديم إلى المنحة: 
  1. الأول من يوليو ، للقبول في سبتمبر (سنوي).
  2. الأول من نوفمبر ، للقبول في يناير (سنوي).
  3. الأول من مايو ، للقبول في يوليو (سنوي).

الشروط والمعايير للقبول في منحة جامعة ألبرتا 2020:

  • للحصول على منحة جامعة ألبرتا 2020 ، يجب على الطالب المرشح ، التقديم للقبول في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة ألبرتا في كندا ، وبعد ذلك وعلى أساس تحصيله الأكاديمي ، سيتم إخطاره بعرض المنحة ، وذلك بعد تلقي عرض القبول في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة ألبرتا.
  • المستندات والوثائق المطلوبة: يجب على الطالب المرشح إلى منحة جامعة ألبرتا ، تقديم السيرة الذاتية و خطاب الدافع و إختبارات GMAT ، GRE أو درجات الاختبار الأخرى و رسالة توصية أكاديمية في ملف بصيغة PDF.
  • يجب على الطلاب المتقدمين إلى منحة جامعة ألبرتا لبرامج البكالوريوس ، أن يكونوا حاصلين على شهادة الثانوية العامة.

خطوات التقديم لمنحة جامعة ألبرتا في كندا 2020:

  1. كما ذُكر بشروط التقديم لمنحة جامعة ألبرتا 2020 لدراسة برامج البكالوريوس أعلاه ، يجب على الطالب المرشح للمنحة ، أن يتقدم للقبول في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة ألبرتا في كندا ، وبعد تلقي القبول في الجامعة ، يمكنه التقدم بطلب إلى منحة جامعة ألبرتا 2020.
  2. للتقديم للألتحاق بأحدى برامج البكالوريوس في جامعة ألبرتا في كندا ، ومن ثم التقديم بطلب إلى المنحة ، يمكنك التقديم من خلال الرابط أدناه:

 إذا كنت تسعى لنيل درجة البكالوريوس في جامعة عريقة و ذات سمعة أكاديمية طيبة ، وتحقق طموحك الأكاديمي ، ولديك شغف الدراسة في كندا ، وعلى وجه التحديد في جامعة ألبرتا ، فإنتهز هذه الفرصة وقدم الأن من هنــا 


*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة