-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

سوني العالمية تقدم مسابقة سوني للتصوير الفوتوغرافي 2020 (قيمة الجوائز 60،000 دولار أمريكي)





  

 مسابقة جوائز عالم سوني للتصوير الفوتوغرافي Sony World Photography Awards ، تم إنتاجها من قبل المنظمة العالمية للتصوير الفوتوغرافي ، تعد واحدة من أهم المسابقات في تقويم مسابقات التصوير الفوتوغرافي العالمي.


  حيث إن مسابقات التصوير هي صوت عالمي للتصوير ، يوفر المصور الفوتوغرافي من خلالها رؤية بصرية حيوية للتصوير المعاصر اليوم. وتعد مسابقة سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي فرصة عظيمة لكل الفنانين الفوتوغرافيين ، المحترفين والهواة والناشئين ، تقدم لهم المسابقة فرصًا على مستوى عالمي لعرض أعمالهم و أبداعاتهم في فن التصوير.

نبذة عن مسابقة شركة سوني للتصوير الفوتوغرافي:

تسعى شركة سوني العالمية دوماً و من خلال مثل هذه المسابقات إلى رفع روح التنافس في التصوير الفوتوغرافي حول العالم وإصال صوت الناشئين والموهوبين و ايصال رؤيتهم البصرية من خلال الصورة ، بمشاركات المبدعيين من مختلف دول العالم ، حيث تطبق أربع مسابقات ، وصفها كالتالي :
  1. المسابق الإحترافية  (لفريق  من العمل).
  2. المسابقة المفتوحة  (لصورة واحدة).
  3. المسابقة الطلابية  (للمؤسسات الأكاديمية).
 مسابقة الشباب (لمن تتراوح أعمارهم ما بين 12 سنة و 19 سنة)

علماً بأن جميع هذه المسابقات مجانية ويمكن للجميع الإشتراك فيها ، فهناك منافسة وفئات تناسب للجميع ، مثل الهندسة المعمارية والوثائقية والمناظر الطبيعية والبورترية والرياضة وتصوير الشوارع والحياة البرية والسفر وثقافة الشعوب و المجتمعات وغيرها.

شروط ومتطلبات الإشتراك في مسابقات سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي:


  • يجب ألا يقل حجم الصور المقدمة (إذا تم التقاطها بالهاتف الجوال) ، عن واحد ميغابايت للدخول إليها ، مع ملاحظة قد تكون هناك حاجة إلى إصدار دقة أعلى.
  • يجب أن لا يكون قد تم تسجيل المشاركات في أي مسابقة لعام 2020 من جوائز سوني للتصوير الفوتوغرافي في عام 2019 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2019) ، باستثناء الإشتراك في مسابقة المحترفين قد يكون تم قبل ذلك ، فقط إذا كانت تم نشره لأول مرة في عام 2019.
  • في المسابقة الاحترافية ، يمكنك إدخال عدد خمس صور بحد أقصى و عدد عشرة صور بحد أقصى لكل فئة. من ناحية أخرى ، في المسابقات المفتوحة و مسابق الشباب ، يمكن للمشترك إدخال ما يصل إلى عدد ثلاث صور في المجموع مجانًا.

الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من خلال مسابقة سوني العالمية التصوير الفوتوغرافي:

يمكن للفائزين في مسابقات سوني العالمية الحصول على ما يلي :

  • الإشتراك في الحملات الإعلامية والتسويقية العالمية والخاصة بكل بلد.
  • المشاركة في معرض في سومرست هاوس ، لندن.
  • إمكانية عرض الصور الخاصة بك في المعارض الدولية.
  • تضمين الصور الفائزة في كتاب جوائز التصوير العالمية سوني.
  • اتاحة الفرصة لك للتقدم بطلب للحصول على Sony Grant لمزيد من مشاريع التصوير الشخصي.
بالإضافة إلى ذلك ،
  1.  سوف يتم تقييم جميع الصور من قبل خبراء التصوير الفوتوغرافي وصناعة الصور من جميع أنحاء العالم ، الذين يجتمعون كل عام في لندن لمكافأة الأعمال البارزة. يتم مشاركة إجمالي جوائز تبلغ 60،000 دولار أمريكي ،  بالإضافة إلى جوائز عينية من أحدث معدات التصوير الرقمي من سوني للمصورين الفائزين.
  2. مع توفير القدرة على البدء في مجال التصوير الإحترافي ، توفر الجوائز أيضا للفائزين في مجال التصوير مرحلة عالمية لعرض أعمالهم.
  3. تُمنح كل من المنح البالغة 7000 دولار أمريكي و 3500 دولار أمريكي لكل أربعة مصورين محترفين وثلاثة طلاب على التوالي حتى يتمكنوا من مواصلة تطوير مشاريعهم الفتوغرافية.
مسابقة الطلاب: تتألف جائزة الجامعة الفائزة من أكثر من 30،000 يورو من معدات التصوير الفوتوغرافي من سوني. من بين مجموعة الجوائز المذهلة هذه ، سيحصل كل طالب من الطلاب العشرة المختارين على كاميرا احترافية ، في حين تتلقى المؤسسة الفائزة بالكامل المعدات المتبقية والجزء الأكبر من هذه الجائزة مجتمعة ، المقدمة من شركة سوني العالمية الراعي الرسمي للمسابقة .
معايير الأهلية للإشتراك بمسابقات سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي:
بالنسبة لمسابقة التصوير المفتوحة ومسابقة المحترفين ومسابقة الشباب
  • يجب أن يكون قد تم قبول المشاركات في أي مسابقة لعام 2020 من جوائز Sony للتصوير الفوتوغرافي عام 2019 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2019) ، باستثناء أن الإشتراك في المسابقة الاحترافية قد تكون قد أخذت قبل ذلك ، فقط إذا كانت قد تمت مشاركتها و نشرت لأول مرة في عام 2019.
  • في المسابقة الاحترافية فقط ، يمكن أيضًا إدخال الصور التي تم تصوريها أو الحصول عليها لنشرها لأول مرة في عام 2019 ، ولكن بعد تاريخ النشر فقط.
  • يجب أن تتراوح أعمارهم بين 12 و 19 عامًا للمشاركة في مسابقة الشباب.

بالنسبة للمسابقة الطلابية
  •  يجب أن تتراوح أعمار المشاركين بين 18 و 30 عامًا.
  •  يجب أن تقوم المؤسسة بتدريس التصوير في التعليم العالي ، على الأقل دورة في التصوير كجزء من دورة الشهادة أو ما شابه.
  •  مسابقة لجميع الطلاب الذين يدرسون عنصر التصوير في دورة التعليم العالي.

كيفية التقديم للإشتراك بمسابقات سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي:

  • بإمكانك التقديم على الانترنت من خلال الرابط المحدد. 

بالنسبة لمسابقة التصوير المفتوحة ومسابقة المحترفين ومسابقة الشباب.
  • يجب على المشارك التأكد من أن الصور أعلى من حجم واحد ميغابايت وأن تكون بتنسيق JPEG. ، يجب ألا يقل حجم الصور عن واحد ميجابايت ولا يزيد عن خمس ميجابايت. يجب أن تكون الصور إما ملفات JPEG أو TIFF 
في المسابقة الاحترافية ، يمكن للمشارك إدخال عدد خمس صور بحد أقصى و عدد عشرة صور بحد أقصى لكل فئة. في المسابقات المفتوحة والشباب ، يمكن للمشارك إدخال ما يصل إلى عدد ثلاث صور في المجموع ، مجانًا. يمكن للمرء إدخال المزيد من الصور عن طريق شراء حزمهم. 
يجب تقديم جميع الصور عبر الإنترنت ، عبر الموقع الإلكتروني.

مسابقة الطلاب:  
  1. يجب ألا يزيد حجم الصور المجمعة عن عشرة ميغابايت ويجب أن تكون كملف بصيغة JPEG
  2. مسموح أن تكون الصورة بالأبيض والأسود أو اللون.
  3. يمكن تقديم للمشاركة بصورة واحدة فقط.

آخر موعد للتسجيل في مسابقة سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي :

  1. المسابقات المفتوحة والشبابية: 7 يناير 2020
  2. مسابقة التصوير الفوتوغرافي للمحترفين: 14 يناير 2020
  3. المسابقة الطلابية: 29 نوفمبر 2019

  إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي ولديك شغف المشاركات في مسابقات التصوير الفوتوغرافي العالمية ، إنتهز هذه الفرصة وشارك ابداعك في مسابقة سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي ، وقدم الأن من هنا .

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة