-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة دراسية مقدمة من جامعة Southern Cross في أستراليا لدراسة البكالوريوس والدراسات العليا 2020



  يسعد جامعة ساوثرن كروس (Southern Cross) في أستراليا ، أن تقدم منحة (نائب المستشار للتنوع الدولي) للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، وذلك لدراسة برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا للعام الدراسي 2020 ، حيث تهتم و تحتفل منحة نائب المستشار للتنوع الدولي بتنوع الأمم والشعوب وثقافاتها مع الطلاب الدوليين الذين يدرسون في جامعة ساوثرن كروس في أستراليا.


عن جامعة ساوثرن كروس:

 هي جامعة عامة ، تأسست في عام 1994 ، تقع في مدينة كوفس هاربور الأسترالية.، كما لديها فروع في مدينتي سيدني و ملبورن ، تعتبر جامعة ساوثرن كروس جامعة معاصرة ، حيث تستقبل الطلاب الدوليين من 60 دولة حول العالم ، تقدم لهم تعليم مميز في برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا ، في بيئة أكاديمية معدة وفق المعايير الأكاديمية العالمية.

تفاصيل منحة جامعة ساوثرن كروس:

الدولة: أستــراليا.
الجامعة مقدمة المنحة: جامعة ساوثرن كروس في أستراليا 

اسم المنحة: (منحة نائب المستشار للتنوع الدولي).

مستوى الدراسة: برامج البكالوريوس و برامج الدراسات العليا ، في أي تخصص متاح في جامعة ساوثرن كروس في أحدى أحرمها الجامعية التالية: Lismore , Gold Coast , Coffs Harbour .
اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية. يجب على الطالب المتقدم بطلب قبول لجامعة ساوثرن كروس أن يستوفي متطلبات كفاءة اللغة الإنجليزية ، مقارنة مع المستوى الأكاديمي لإختبار IELTS ، على أن لا يكون التقدير أقل من 5.5 .
التكلفة والتمويل: (ممولة جزئياً) سوف تغطي منحة نائب المستشار للتنوع الدولي تكلفة الرسوم الدراسية بمبلغ 5000 دولاراً أسترالياً ، على شكل تخفيض للرسوم الدراسية ، وسوف يتم تخفيض الرسوم الدراسية في العام الدراسي الثاني (تخفيض لمرة واحدة) ، وذلك بعد الإنتهاء بنجاح من العام الدراسي الأول في جامعة ساوثرن كروس.
الدول المستهدفة بالمنحة: جميع دول العالم ، حيث متاحة منحة  نائب المستشار للتنوع الدولي لجميع الطالب من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الطالب الأستراليين أو المقيمين بشكل دائم في أستراليا أو نيوزلندا أو الهند أو نيبال.
أخر موعد للتقديم لمنحة جامعة ساوثرن كروس: الأول من نوفمبر 2019.
الجنس: كلا الجنسين يمكنهما التقديم لهذه المنحة.

شروط ومعايير التقديم لمنحة جامعة ساوثرن كروس:

يجب على الطلاب الراغبين في التقديم لمنحة جامعة ساوثرن كروس (منحة نائب المستشار للتنوع الدولي) تلبية و إستيفاء الشروط والمعايير التالية:
  1. يجب على الطالب الراغب في التقديم للمنحة ، أن يقدم أولاً لدراسة برنامج البكالوريوس أو برنامج الدراسات العليا بدوام كامل (8 محاضرات في السنة) في أي حرم جامعي لجامعة ساوثرن كروس في أستراليا.
  2. تلبية الحد الأدنى من متطلبات القبول في جامعة ساوثرن كروس التالية:        برامج درجة البكالوريوس:                                                                    أ. مؤهل شهادة ثانوية معادل للسنة الدراسية ال 12 في الشهادة الثانوية الأستراليا ، ومعدل الالتحاق المطلوب للبرنامج الذي تنوي التقديم له.                            ب. مستوى الكفاءة في اللغة الإنجليزية كما موضح بأعلاه.                          برامج درجة الدراسات العليا:                                                                 أ. مؤهل معادل لدرجة البكالوريوس الأسترالية.                                            ب. مستوى الكفاءة في اللغة الإنجليزية كما موضح بأعلاه.     
  3. يجب على جميع الطلاب إكمال جميع المحاضرات بنجاح في عامهم الدراسي الأول بالجامعة. وذلك عن طريق النجاح على الأقل في جميع المقررات ، ليظلوا مؤهلين للحصول على المنحة الدراسية و ضمان إستمرارها.
  4. يجب أن يتلقى الطالب عرضاً لدراسة برنامج البكالوريوس أو برنامج الدراسات العليا من جامعة ساوثرن كروس ، بدوام كامل في إحدى أحرم الجامعة. أي يتطلب منك التقديم بطلب للإلتحاق بجامعة ساوثرن كروس في أستراليا بدوام كامل.

طريقة التقديم لمنحة جامعة ساوثرن كروس:

للتقديم لمنحة جامعة ساوثرن كروس ، يجب عليك:

  • التقديم من خلال وكيل التعليم في جامعة Southern Cross .

 إذا كنت من المهتمين بمنحة نائب المستشار للتنوع الدولي المقدمة من جامعة ساوثرن كروس في أستراليا ، ولديك شغف الدراسة في أستراليا ونيل درجة علمية أكاديمية مميزة ، فإنتهز هذه الفرصة وقدم الأن من هنا .
لمزيد من المعلومات حول جامعة ساوثرن كروس في أستراليا ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للجامعة من هنا .

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .

       


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة