-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس والدراسات العليا للطلاب الدوليين مقدمة من جامعة غرب أستراليا

  

 من ضمنها الطب والصيدلة وعلم النفس السريري والإكلينيكي و علم الخلايا العصبية بتخصصات مختلفة ، ها هي جامعة غرب أستراليا (UWA) تقدم منحة التميز الدولية للطلاب من جميع أنحاء العالم لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في أستراليا.

 منحة جامعة غرب أستراليا متاحة لجميع الطلاب الدوليين أصحاب الهمم و الإنجازات المميزة من جميع أنحاء العالم لتقديم طلباتهم للحصول على المنحة والالتحاق ببرامج البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في حرم جامعة غرب أستراليا (UWA).

عن جامعة غرب أستراليا:

  جامعة (UWA) جامعة بحثية تقع في مدينة برث  ، تأسست عام 1911 و تعتبر من الجامعات العريقة في أستراليا ، حيث تعبر سادس أقدم جامعة في أستراليا ، رفدت جامعة غرب أستراليا المجتمع الدولي والمجتمع الأسترالي على وجه الخصوص بنخبة مميزة من خريجيها ، على سبيل المثال ، بوب هوك رئيس وزراء أستراليا و زعيم حزب العمال الأسترالي في الفترة من 1983 - 1991.


حيث تعتبر أي منحة لدراسة البكالوريوس والدراسات العليا للطلاب الدوليين  مقدمة من جامعة غرب أستراليا هي فرصة عظيمة ، ذلك لتمتع الطلاب ببيئة اكاديمية و مرافق تعليمية و بحثية مميزة و مصممة بأفضل الطرق لتتيح للطالب الاستفادة القصوى من البيئة الاكاديمية داخل حرم جامعة غرب أستراليا ، حيث تقدم للطلاب برامج دراسية فائقة الجودة في جميع المستويات الدراسية ، إلى جانب العديد من فرص الدعم الأكاديمي و الدعم المالي.


تفاصيل منحة جامعة غرب أستراليا (UWA):

الدولة المستضيفة للمنحة:
أستراليا
الأقسام:
غير محددة.
التخصصات لهذه المنحة:
الطب والصيدلة وعلم الخلايا العصبية بتخصصات مختلفة و علم النفس السريري والإكلينيكي ، بالإضافة لبرامج دراسية أخرى غير محددة. يجب على الطالب المرشح أن يتأكد من المعايير والشروط المطلوبة في كل تخصص لان المعايير والشروط تختلف من تخصص إلى أخر، لذا رجاءً التأكد من المعايير المطلوبة.
مستوى الدراسة:
برامج البكالوريوس و الدراسات العاليا (ماجستير - دكتوراه).
الدول المستهدفة بالمنحة:
جميع دول العالم (هذه المنحة متاحة للطلاب من جنوب شرق آسيا و جنوب آسيا وشمال آسيا و قارة إفريقيا و أوروبا الشمالية و أمريكا اللاتينية ، و مؤهلون للتقديم فيها). يمكن أخذ البرنامج في أستراليا.
تكلفة المنحة:
(ممولة)
(70000 دولار أسترالي).
 تمنح منحة جامعة غرب أستراليا ما يصل إلى 45000 دولار أسترالي لمرحلة البكالوريوس و ما يصل إلى 30000 دولار أسترالي لمرحلة الدراسات العليا ، وذلك لمساعدتهم في الرسوم الدراسية.
آخر موعد للتقديم بطلب المنحة:
الأول من ديسمبر 2019 ، وذلك للفصل الدراسي الأول من فبراير 2020.
اللغة المطلوبة:
اللغة الإنجليزية ، يجب على الطالب المرشح للمنحة إثبات المقدرة على اللغة الإنجليزية وذلك من خلال تقديم شهادة اختبار التوفل أو شهادة إختبار ال IELTS ، وذلك أمر لا بد منه طالما اللغة الإنجليزية ليست لغته الأم، لذا امامك شئ من الوقت لتجهيز شهادتك في إحدى الاختبارين.

شروط القبول لمنحة جامعة غرب أستراليا:

يجب على الطلاب المشاركون الناجحون أن يكونوا قد حصلوا على إمتحان ATAR بردجة ما بين 85.00 و 98.00+ أو WAM بدرجة ما بين 70.00 و 85.00+ أو ما يعادلهما في التقدير من الشهادات الدولية.

طريقة التقدم لمنحة جامعة غرب أستراليا:

  1. للتقديم لمنحة جامعة غرب أستراليا و للترشيح للمنحة ، يطلب منك الحصول على قبول في إحدى برامج البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في جامعة غرب أستراليا أولاً ، وبعد التسجيل في الفصل الدراسي الأول من عام 2020 ، سيتم ترشيحك للمنحة تلقائياً والنظر في جميع المشاركين المؤهلين للمنحة.
  2. يجب على المرشحين تقديم إثبات القدرة على اتقان اللغة الإنجليزية و نسخة من جواز السفر (ساري المفعول) و السيرة الذاتية ، بالإضافة إلى نسخ من بيانات الدرجات الاكاديمية مصدقة أو أي شهادة في وقت التقديم.

 هل بعد هذه الفرصة ما زلت متردد؟؟ إذا كنت من المهتمين بمنحة جامعة غرب أستراليا و تتطلع للدراسة في إحدى الجامعات العريقة في أستراليا ، ها هي الفرصة أمامك فإنتهزها حتى لا تصبح غصة ، وقدم الأن من خلال موقع جامعة غرب أستراليا ، من هنا . 
نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي: منح دراسية ممولة بالكامل .

خاطرة:


العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه)


-------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة