-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية

معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية


(التعليم العالي) توضح طرق معرفة نتيجة القبول


  الخرطوم 4-8-2019م (سونا) أكد المهندس وليد محمد المبارك مدير مركز المعلومات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اكتمال كافة الترتيبات لمعرفة الطلاب نتيجتهم فور إعلانها عبر التلفزيون القومي .

واوضح أن هناك طرقا عديدة تمكّن الطلاب وأسرهم من معرفة نتيجة قبولهم، إما عبر موقع التقديم الإلكتروني ، من خلال هذا الرابط: (www.admission.gov.sd)، وذلك عن طريق رقم الاستمارة، أو عبررسائل "SMS" بإرسال رقم الاستمارة في رسالة نصية إلى الرقم "2511" من كل الشبكات.

وأشاد بالجهود المبذولة في مركز الاستجابة والدعم والذي ظل يعمل لمدة 24 ساعة في اليوم وعلى مدار أيام التقديم الإلكتروني يتلقى مكالمات الطلاب وأسرهم ويعمل على معالجة الإشكالات التي تواجههم، الأمر الذي أسهم في ارتفاع نسبة التقديم هذا العام.

نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه)


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي: منح دراسية ممولة بالكامل
-----------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة