-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة الجامعة المحمدية في إندونيسيا لدراسة البكالوريوس والماجستير (ممولة بالكامل)

منحة الجامعة المحمدية في إندونيسيا لدراسة البكالوريوس والماجستير (ممولة بالكامل)


  يسرها أن تعلن الجامعة المحمدية في العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) ، عن منحة لدراسة البكالوريوس و الماجستير لجميع الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم و الراغبين في مواصلة دراستهم الجامعية ، حيث تتيح لهم الجامعة المحمدية (UMY) في جاكرتا فرصة منحة ممولة بالكامل للطلاب المرشحين.


عن الجامعة المحمدية (UMY):

  الجامعة المحمدية هي جامعة خاصة مقرها في جاكرتا ، وتعد ثاني اكبر منظمة إسلامية في إندونيسيا ، حيث تأسست في عام 1912على يد الشيخ أحمد دحلان ، والأن تحتل المركز الرابع كأفضل جامعة في إندونيسيا. تسعى الجامعة لخلق فرص للطلاب الدوليين لنيل تحصيل أكاديمي مميز والتعرف على ثقافات الشعوب وتكوين شبكات إجتماعية والتكيّف مع المجتمعات الأخرى.


تفاصيل منحة الجامعة المحمدية:

بلد المنحة:
إندونسيا - جاكرتا.
الجامعة مقدمة المنحة:
الجامعة المحمدية (UMY).
أقسام المنحة:
غير محدد (حسب التخصصات المتاحة بالجامعة).
مستوى الدراسة:
برامج البكالوريوس و الماجستير.
الدول المستهدفة بالمنحة:
جميع الطالب من جميع أنحاء العالم.
آخر موعد للتقديم:
الأول من أكتوبر 2019.
اللغة المطلوبة:
اللغة الإنجليزية (يجب على المتقدمين إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية).
تكلفة المنحة:
 سوف تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية بالكامل بالإضافة إلى تكلفة المعيشة للمرشحين الذين فازوا بالمنحة.

شروط ومعاير القبول لمنحة الجامعة المحمدية:

  • لتصبح مؤهلاً لنيل منحة الجامعة المحمدية في جاركتا  ، يجب عليك التسجيل في إحدى البرامج الدراسية في الجامعة (بكالوريوس أو ماجستير) ، وبعد حصولك على القبول يمكنك إرسال طلب الحصول على المنحة ، وذلك بإرسال طلب المنحة إلى مكتب التعاون الدولي في الجامعة المحمدية (UMY) عبر البريد الإلكتروني التالي : bkln@umy.c.id .
  • سوا نويت التقديم لبرامج البكالوريوس أو برامج الماجستير ، يتعين عليك أن تكون حامل لشهادة تؤهلك للبرنامج الذي ترغب في الإلتحاق به.
  • لا توجد مستندات و وثائق داعمة مطلوبة لمنحة الجامعة المحمدية ، في وقت التقديم ، ولكن قد تطلب الجامعة ذلك فيما بعد. لذا من الأفضل تجيهز كل المستندات التي قد تحتاجها في عملية مواصلة التقديم للمنحة. 

 إذا كانت لديك الرغبة والطموح في الدراسة ب الجامعة المحمدية في إندونيسيا ، فيمكنك الإطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل ، وذلك عن طريق الموقع الرسمي للجامعة من هنا 


 
نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه)


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي: منح دراسية ممولة بالكامل
-----------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة