-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة جامعة موناش الماليزية للطلاب الدوليين لدراسة البكالوريوس في ماليزيا

Monash High Achiever Award for Foreign Students in Malaysia 2019-2020


  يسرها جامعة موناش في ماليزيا ، أن تطلق منحة الطلاب المميزين الدولية للعام الدراسي 2019 - 2020 للطلاب من جميع أنحاء العالم ، وذلك لدعمهم لإكمال مسيرتهم التعليمية ، وذلك من خلال التقديم لمنحة برامج البكالوريوس في جامعة موناش في ماليزيا ، حيث المنحة متاحة لجميع الطلاب من جميع أنحاء العالم والذين سيبدأون دراستهم في حرم الجامعة في أكتوبر 2019.


  عن جامعة موناش الماليزية:

  تعتبر جامعة موناش ، هي اول جامعة أجنبية في دولة ماليزيا ، تأسست في عام 1988 ، و هي إحدى فروع جامعة موناش الأسترالية المنتشرة حول العالم. تقدم جامعة موناش لطلابها تعليم مميز وفق المعايير الأكاديمية العالمية ، وذلك لتمكنهم من بناء مستقبل مشرق في حياتهم العملية والإجتماعية ، كما تتيح جامعة موناش لطلابها فرصة تطوير شخصياتهم ومهارات الاتصال الخاصة بهم.

تفاصيل و بيانات منحة جامعة موناش الماليزية:

  • الدولة: ماليــزيا.
  • الجامعة مقدمة المنحة: جامعة موناش الماليزية.
  • مستوى الدراسة: درجة برامج البكالوريوس. في أي تخصص متاح من قبل جامعة موناش في ماليزيا ، بستثناء الطب و العلوم الطبية و الصيدلة .
  • الدول المستهدفة بالمنحة: جميع دول العالم ، حيث هذه المنحة متاحة لجميع الطلاب حول العالم للتقديم لها ونيل درجة البكالوريوس في جامعة موناش الماليزية.
  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية . إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأم للطالب المرشح للمنحة ، يجب عليه إثبات كفاءة اللغة الإنجليزية ، وذلك من خلال تقديم اختبار TOEFL أو اختبار IELTS.
  • تمويل المنحة: (تمويل جزئي) ، سوف تعين هذه المنحة الطلاب المرشحين في تعليمهم من خلال توفير مبلغ 5000 رينجيت ماليزي ، وذلك مقابل الرسوم الدراسية لكل فصل دراسي.
  • آخر موعد للتقديم للمنحة: 06 سبتمبر 2019.

شروط ومعايير منحة جامعة موناش الماليزية:

  1. يشترط أن يحصل الطالب المرشح للمنحة أولاً على قبول بدوام كامل في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة موناش في ماليزيا ، وذلك للالتحاق بالدراسة في أكتوبر 2019 . بمجرد قبولك في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة موناش في ماليزيا ، سوف يتم ترشيحك للمنحة تلقائياً.

خطوات التقديم لمنحة جامعة موناش الماليزية:

  • كما ذكر بأعلاه ، للحصول على المنحة ، يجب علي الطالب المرشح الحصول على قبول في إحدى برامج البكالوريوس في جامعة موناش الماليزية. وبمجرد القبول سوف يتم ترشيحك تلقائياً للمنحة.
  • عند التقديم للالتحاق بجامعة موناش الماليزية ، سوف يٌطلب منك تقديم شهاداتك الأكاديمية أو نصوص التأهيل الأكاديمي باللغة الإنجليزية و موثقة ، بالإضافة للسيرة الذاتية و إثبات كفاءة اللغة الإنجليزية و نسخة من جواز السفر.
  • تختلف شروط القبول وفقاً للمعدل التراكمي المطلوبة في كل برامج البكالوريوس ، حسب البرنامج الذي تود الإلتحاق به.
  إذا كنت من المهتمين بهذه المنحة ، ولديك الرغبة في الإلتحاق بجامعة موناش الماليزية ، ولديك طموح بنيل درجة البكالوريوس فيها ، فلا تتردد و إنتهز هذه السانحة الطيبة وقم بالتقديم الأن من هنا .

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة