-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس ممولة بالكامل ، مقدمة من جامعة تورنتو في كندا

  Lester B. Pearson International Scholarship Program at University of Toronto 




جامعة تورنتو في كندا ، تقدم منحة ليستر بولز بيرسون لدراسة البكالوريوس.


  يسعد جامعة تورنتو الكندية ، أن تقدم منحة ليستر بولز بيرسون لدراسة درجة البكالوريوس في جامعة تونتو في كندا ، وذلك لجميع الطالب الدوليين من جميع أنحاء العالم.

  يسعد جامعة تورنتو في كندا ، أن تقدم منحة برنامج ليستر بولز بيرسون (Lester B. Pearson) السياسي الكندي الشهير ، للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، أؤلائك الطلاب الذين يظهرون تميزاً أكاديمياً و أبداعياً والذين يتم الأعتراف بتميزهم كقادة في مدراسهم الثانوية ، وذلك لدراسة برامج البكالوريوس بجامعة تورنتو في كندا.
  حيث يتم التركيز بشكل مباشر على الطلاب المؤثرين في مدارسهم ومجتمعاتهم  ، بالإضافة لأمكانياتهم المستقبلية للمساهمة بشكل إيجابي في المجتمع العالمي. والذين يتم ترشيحهم من قبل مدراسهم.

عن جامعة تورنتو الكندية:

  تقع جامعة تورنتو في مدينة تورنتو عاصمة مقاطع اونتاريوعلى الساحل الشمالي الشرقي من بحيرة اونتاريو ، يدرس بجامعة تورنتو أكثر من 47 ألف طالب ، وتعد الجامعة من أكبر 20 جامعة حول العالم ، تأسست في عام 1827 ، كما تتميز ببنية تحتية و بنية أكاديمية مميزة تتيح لطلابها نهل العلم وفق المعايير الأكاديمية العالمية ، تحت إشراف هيئة تدريس متكمنة.

تفاصيل منحة جامعة تورنتو الكندية:

 الدولة: كندا.
الجامعة مقدمة المنحة: جامعة تورنتو في كندا.
اسم المنحة: منحة برنامج ليستر بولز بيرسون.
مستوى الدراسة: برامج البكالوريوس. في جميع التخصصات التي توفرها جامعة تورنتو في كندا.
تكلفة المنحة: (ممولة) ، سوف تغطي منحة جامعة تورنتو كامل المصاريف ، سوف تغطي الرسوم الدراسية زائداً ثمن الكتب والتأمين الطبي و بدل السفر لمدة أربعة أعوام دراسية.
الدول المستهدفة بالمنحة: جميع الطلاب من جميع أنحاء العالم مؤهلين للتقديم لمنحة جامعة تورنتو، الطلاب من الجنسية الكندية غير مؤهلين للتقديم للمنحة.
اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية. يتطلب من المرشحين الكفاءة في اللغة الإنجليزية.
آخر موعد للتقديم للمنحة: الموعد النهائي لتقديم ترشيحك للمنحة من قبل مدرستك التي تخرجت فيها هو 29 نوفمبر 2019 والموعد النهائي لقبول الطلاب في جامعة تورنتو هو 13 ديسمبر 2019 . أخر موعد للتقديم للمنحة هو 15 يناير 2020 (يوصى بالتقديم قبل 7 نوفمبر 2019).

شروط ومعايير التقديم لمنحة جامعة تورنتو:

  • أن يكون الطالب المتقدم للمنحة ، طالباً دولياً (أي شخص غير كندي يحتاج لتصريح دراسة).
  • أن يكون الطالب المتقدم للمنحة ، حالياً طالباً في السنة النهائية من المدرسة الثانوية أو تخرج فيها في موعد لا يتجاوز يونيو 2019.
  • تبدأ الدراسة في جامعة تورنتو في سبتمبر 2020 (حيث لا يمكن اعتبار الطلاب الذين يدرسون بالفعل في مرحلة ما بعد المرحلة الثانوية ، ولا يمكن اعتبار الطلاب الذين يبدأون دراستهم في يناير 2020 في مؤسسة أخرى لما بعد الثانوية).

كيف تقدم لمنحة جامعة تورنتو الكندية:

  1. لتصبح أحد المرشحين لمنحة برنامج ليستر بولز بيرسون ، يجب أن تكون مرشحاً من قبل مدرستك الثانوية التي تخرجت فيها و أن تتقدم بطلب لنيل دراسة البكالوريوس في جامعة تورنتو. للتقديم ستحتاج إلى: 
  • يجب أن تتلقى جامعة تورنتو ترشيح لك من مدرستك الثانوية التي تخرجت فيها. (يطلب من المدرسة الثانوية التي لم يتم الاتصال بها أو التحقيق منها بالفعل ، القيام بتقديم طلب للحصول على حقوق الترشيح للطالب ، وذلك من خلال تقديم طلب الترشيح من هنا .
  • يعد ذلك تقوم بتقديم طلب الالتحاق بالدراسة في جامعة تورنتو ، لبدء دراستك في سبتمبر 2020 ، و إستكمال طلب القبول في المواعيد النهائية المناسبة.
  • بمجرد أن تتلقى الجامعة تشريحك من قبل مدرستك الثانوية التي تخرجت فيها ، وكنت قد تقدمت بطلبك للالتحاق بالدراسة في جامعة تورنتو ، بعدها يمكنك إكمال طلب منحة Lester B. Pearson الدراسية.
يرجى زيارة الموقع الرسمي للمنحة لمزيد من التفاصيل والمعلومات ، من هنا .
  إذا كنت تطمح بالدراسة في كندا ، وعلى وجه التحديد في جامعة تورنتو ، وترغب في تحقيق طموحك الأكاديمي ونيل درجة البكالوريوس فيها ، فلا تتردد و إنتهز هذه الفرصة العظيمة ، وقدم الأن من هنا .

*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة