-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة ممولة لدراسة البكالوريوس والماجستير مقدمة من جامعة أوكلاند في نيوزلندا

University of Auckland International Student Excellence 
Scholarship in New Zealand

   جامعة أوكلاند في نيوزلندا ، يسرها أن تقدم منحة التميز الدولية لدراسة البكالوريوس والماجستير في حرم الجامعة في نيوزلندا ، وذلك للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، حيث تم تصميم برنامج هذه المنحة لجذب الطلاب الأجانب الجدد من ذوي الكفاءات الأكاديمية العالية ، وذلك لإكمال دراستهم الجامعية في برامج البكالوريوس وبرامج الماجستير لمدة عام واحد أو أكثر في جامعة أوكلاند في نيوزلندا.


 نبذة عن جامعة أوكلاند النيوزلندية:

  تقع جامعة أوكلاند للتكنولوجيا في مدينة أوكلاند النيوزلندية ، وتعتبر جامعة رائدة أكاديمياً  ، لديها عدد سبعة مقرات وتضم 38000 طالباً ، منهم 4000 طالباً أجنبياً ، تقدم الجامعة برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا في حوالي تسع كليات ، منها على سبيل المثال: العلوم الصحية والطبية والصناعات والفنون الابداعية ، الأداب ، التجارة والأعمال ، الهندسات ، التربية والتعليم. كما توفر الجامعة الإقامة للطلاب في ستة أحرم جامعية، جامعة أكولاند مشيدة على مستوى عالي من مرافق وبنية تحتية وهيئة تدريس ، لتوفر بيئة أكاديمية ممتازة ومريحة للطلاب.

تفاصيل منحة التميز الدولية لجامعة أوكلاند:

الدولة: نيوزلندا.
الجامعة مقدمة المنحة: جامعة أوكلاند.
مستوى الدراسة: برامج البكالوريوس و برامج الدراسات العليا ، في أي تخصص متاح بجامعة أوكلاند في نيوزلندا.
الدول المستهدفة بالمنحة: جميع دول العالم. حيث متاح التقديم لهذه المنحة لجميع الطلاب الدولين من جميع أنحاء العالم ، الذين ليس مواطنين نيوزلنديين أو مقيمين دائمين في نيوزلندا أو أستراليا.
تكلفة المنحة: سيقطي التمويل عدد 50 منحة ، ما يصل إلى 10000 دولار نيوزلندي ، وذلك لتغطية الرسوم الدراسية الإلزامية لكل منها ، لدراسات البكالوريوس أو الدراسات العليا.
آخر موعد للتقديم لمنحة جامعة أوكلاند: سيتم فتح باب تقديم الطلبات في الفترة من 10 أكتوبر 2019 إلى 21 نوفمبر 2019 ، ومن 9 مارس إلى 20 أبريل 2020.
اللغات المطلوبة: اللغة الإنجليزية 
  1. متطلبات اللغة الإنجليزية بالنسبة لبرامج البكالوريوس. يمكنك الإطلاع على شروط اللغة من هنا .
  2. متطلبات اللغة الإنجليزية بالنسبة لبرامج الماجستير. يمكنك الإطلاع عليها شروط اللغة من هنا .

شروط ومعايير التقديم لمنحة جامعة أوكلاند:

  • يجب أن يكون الطالب مستجداً (طالباً ملتحق بالسنة الدراسية الأولى بالجامعة) ، يدفع رسوم الطالب الدولي الوافد بالكامل.
  • يجب على الطالب المقدم للالتحاق بالجامعة ، أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية إذا كان ينوي الالتحاق باحدى برامج البكالوريوس ، أو أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس إذا كان ينوي الالتحاق باحدى برامج الماجستير.
  • لا يحق للطلاب الجامعيين من مقدمي خدمات جامعة أوكلاند (ACG و Taylors College) وخريجي المدراس الثانوية في دولة نيوزلندا التقديم بطلب لهذه المنحة.
  • في هذه المنحة الدراسية ، سوف يتم تقييم الجدارة الأكاديمية من خلال المعدل التراكمي للثانوية العامة ، في حالة دراسة برانامج البكالوريوس ، و البكالوريوس في حالة دراسة برنامج الماجستير.
  • يجب أن يحصل الطلاب الراغبين في الحصول على المنحة على دوام كامل في حرم الجامعة ، الطلاب المسجلين في الجامعة للدراسة عن بعد ، غير مؤهلين للتقديم لهذه المنحة.

خطوات التقدم لمنحة جامعة أوكلاند في نيوزلندا:

  1. يجب على الطلاب الراغبين في الحصول على المنحة ، الحصول أولاً على عرض قبول من جامعة أوكلاند في إحدى برامج البكالوريوس أو إحدى برامج الماجستير. بعد الحصول على قبول للدراسة في جامعة أوكلاند ، ستكون مؤهلاً لبرنامج جائزة التميز للطلاب الدوليين تلقائياً. يمكنك التقديم بطلب للالتحاق بجامعة أوكلاند من خلال الرابط التالي:  طلب الالتحاق بجامعة أوكلاند .
  2. المستندات والوثائق المطلوبة: يتعين على الطلاب المتقدمين لمنحة جامعة أوكلاند ، تقديم المستندات التالية: شهادة الميلاد ، صفحة البيانات بجواز السفر ، شهادة الجنسية ، مستندات إثبات الدراسة السابقة (الشهادات الأكاديمية) ، إثبات إجادة اللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى المستندات الإضافية كنماذج تكميلية أو مقابلات أو منشورات بحثية أو اختبارات.
  3. قبل البدء في عملية التقديم لطلب المنحة ، يجب على المتقدمين تلبية متطلبات القبول من مستندات و الحد الأدنى من متطلبات كفاءة اللغة الإنجليزية. يمكنك الإطلاع على متطلبات القبول في جامعة أوكلاند من هنا .
  إذا كنت من الشغوفين بالدراسة في إحدى الجامعات النيوزلندية ، وعلى وجه التحديد في جامعة أوكلاند و تطمح في الدراسة فيها ، فإنتهز الفرصة و حقق طموحك الأكاديمي وقم بالتسجيل من هنا . 


*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة