-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة ممولة لدراسة البكالوريوس والماجستير مقدمة من جامعة مردوخ في أستراليا

  

  

  يسرها جامعة مردوخ في أستراليا أن تقدم منحة الترحيب الدولية ، وذلك للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم لدراسة برامج البكالوريوس و برامج الماجستير في حرم جامعة مردوخ في أستراليا ، حيث تهدف منحة جامعة مردوخ الأسترالية إلى تقديم بعض المساعدات المالية للطلاب الدوليين الذين يرغبون في بدء رحلة دراستهم في جامعة مردوخ في أستراليا.


عن جامعة مردوخ الأسترالية:

  هي جامعة عامة تقع في مدينة بيرث الأسترالية لتكون الجامعة الثانية في الولاية ، تأسست في عام 1975 و تم أخذ أسمها من السير والتر مردوخ ، حيث تصنف ضمن أفضل 500 جامعة حول العالم.
 تقدم جامعة مردوخ عدد من البرامج الدراسية على جميع المستويات بجودة أكاديمية مميزة ، وذلك بتوفيرها بيئة تعليمية استثنائية لطلابها ، وذلك بإمتلاكها أفضل هيئة تدريس تكرس جهدها لدعم الطلاب في بناء مستقبل مشرق لهم.

تفاصيل منحة جامعة مردوخ في أستراليا:

الدولة المنحة:
أستراليا.
مقدمة المنحة:
جامعة مردوخ في أستراليا.
مستوى الدراسة:
برامج البكالوريوس و برامج الماجستير ، في أي تخصص تقدمه جامعة مردوخ.
الدول المستهدفة بالمنحة:
جميع دول العالم. حيث بإستطاعة الطلاب من جميع أنحاء العالم التقديم لمنحة جامعة مردوخ في أستراليا.
تكلفة المنحة:
(ممولة)
 حيث تقدم المنحة مبلغ 23000 دولاراً  ، موزعة كالتالي: ستوفر كل منحة تعليمية مبلغ 12000 دولار أسترالي لبرامج إدارة الأعمال والتمريض و مبلغ 11000 دولار أسترالي لجميع البرامج الأخرى في جامعة مردوخ.
اللغة المطلوبة:
اللغة الإنجليزية.
يٌقترح على جميع الطلاب المرشحين للدراسة في جامعة مردوخ اجتياز اختبار ال TOEFL أو IELTS وذلك لإظهار الكفاءة في إجادة اللغة الإنجليزية.
آخر موعد للتقديم لمنحة جامعة مردوخ:
30 نوفمبر 2019.

شروط ومعاييرالقبول و التقديم بطلب للمنحة:

  • يتعين على الطالب المهتم بهذه المنحة ويرغب للتقديم لها ، يتعين عليه أولاً القبول في أحدى برامج البكالوريوس أو برامج الماجستير في جامعة مردوخ من هنا ، و بمجرد التسجيل في أحد البرامج الدراسية في جامعة مردوخ ، ستم ترشيحه تلقائياً للحصول على المنحة.
  • يتعين على الطالب للتقديم في جامعة مردوخ أن يكون قد حصل على الشهادة الثانوية بالنسبة  للتقديم لبرامج البكالوريوس أو أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس في حالة رغبته التقديم لبرامج الماجستير.
  • يجب أن يكون الطالب مقدم الطلب لديه دافع كامل لبدء دراسته في أحد كليات جامعة مردوخ في غرب أستراليا في الفترة من 2020 إلى 2024.
  إذا كنت من المهتمين بمنحة جامعة مردوخ و شغوف بالالتحاق بها والدراسة في أستراليا عموماً ، يجب عليك إنتهاز هذه الفرصة الطيبة ، و لا تتردد و قم بتقديم طلب الأن لمنحة جامعة مردوخ من هنا .

  *نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة