-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس والماجستير مقدمة من جامعة فيتوتاس ماغنوس في ليتوانيا (ممولة بالكامل)

 

 فرصة تقدمها جامعة فيتوتاس ماغنوس في ليتوانيا للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، وذلك بتقديم منحة ممولة لهم لدراسة البكالوريوس والماجستير بالجامعة ، حيث تمنح هذه المنحة فرصة للطلاب الدوليين الموهوبين والطامحين لتحقيق رغباتهم الأكاديمية وذلك بنيل درجة البكالوريوس أو الماجستير في جامعة فيتوتاس ماغنوس في ليتوانيا.


حيث تتيح جامعة فيتوتاس ماغنوس للطلاب الدوليين المرشحين فرصة عظيمة لتحسين وصقل تعليمهم والمشاركة في الحياة الأكاديمية في حرم الجامعة والمشاركة في جميع أنشطتها وإكتساب مهارات جديدة تعينهم على الحياة العملية بعد التخرج.

عن جامعة فيتوتاس ماغنوس (VMU):

 هي جامعة عريقة ، تأسست في عام 1922 ونالت أسم فيتوتاس ماغنوس في عام 1930 ، حيث تعتبر من أكبر وأعرق الجامعات في ليتوانيا ، تمتلك 17 فرعاً وتضم حالياً 1000 طالباً جامعياً ، وتعتبر جامعة فيتوتاس ماغنوس (VMU) هي الجامعة الوحيدة بين الجامعات في ليتوانيا التي تشارك في برنامج الحرم الجامعي الأوروبي الذي يوحد 17 جامعة أوروبية. يعتبر النشاط العلمي والدولي في جامعة فيتوتاس ماغنوس متطور جداً لأنها تتعاون مع 360 جامعة في جميع أنحاء العالم.

تفاصيل منحة جامعة (VMU):

دولة المنحة:
ليتوانيا.
الجامعة مقدمة المنحة:
جامعة فيتوتاس ماغنوس (VMU).
مستوى الدراسة لهذه المنحة:
برامج البكالوريوس وبرامج الماجستير. جميع البرامج الدراسية المتاحة في جامعة فيتوتاس ماغنوس.
الدول المستهدفة بالمنحة:
جميع دول العالم. حيث متاحة هذه المنحة لجميع الطلاب الدوليين.
تكلفة المنحة:
سوف تغطي منحة جامعة فيتوتاس ماغنوس الرسوم الدراسية لبرامج البكالوريوس والماجستير لجميع الطلاب المرشحين للمنحة.
أخر موعد للتقديم للمنحة:
10 سبتمبر 2019.
اللغة المطلوبة:
اللغة الإنجليزية. يجب على الطلاب المتقدمين لمنحة جامعة فيتوتاس ماغنوس تلبية متطلبات كفاءة اللغة الإنجليزية.

متطلبات ومعايير القبول في منحة جامعة فيتوتاس ماغنوس:

  • يجب على الطالب مقدم الطلب للحصول على المنح أن يقدم أولاً في أحد برامج البكالويوس أو الماجستير في جامعة فيتوتاس ماغنوس.
  • يجب على الطالب المقدم للمنحة أن يفي بجميع المستندات المطلوبة و الشهادة الثانوية العامة وذلك إذا كا مقدم لدراسة برامج البكالوريوس أو إرفاق شهادة البكالويوس إذا كان مقدم لدرجة الماجستير.
  • نسخة من الشهادات مترجمة إلى اللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى لغة الشهادة الأصل.
  • نسخة من جواز السفر(ساري التاريخ).
  • وثيقة إثبات شخصية أخرى والوثائق التي تؤكد الناتج العلمي أو الفني (المنشورات الأكاديمية) و أي شهادة تعزز من فرصتك للترشيح للمنحة.
  • يجب على الطالب المتقدم لنيل المنحة تحقيق المتطلبات الأكاديمية للجامعة ويجب أن لا يقل المعدل (GPA) عن 8 درجات من أصل 10 درجات.

كيف تقدم طلب الحصول على منحة جامعة فيتوتاس ماغنوس؟

  1. بعد تسجيل نفسك كطالب في جامعة فيتوتاس ماغنوس (VMU) لنيل درجة البكالويوس أو الماجستير ، بعدها ستكون مؤهلاً للتقديم بطلب للحصول على المنحة عن طريق تعبئة نموذج طلب المنحة من هنا  ومن ثم إرسال الطلب إلى البريد الإلكتروني التالي: studies@vdu.lt .
إذا كنت من المهتمين بمنحة جامعة فيتوتاس ماغنوس وترغب في نيل درجة البكالوريوس أو الماجستير فيها ، فلا تتردد فإنتهز هذه الفرصة وقدم الأن من هنا .



*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه)


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التاليمنح دراسية ممولة بالكامل
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .
يمكنكم متابعة قناة منحتي على التيليجرام من خلال هذا الرابط:

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة