-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة الماجستير في جامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا ، مقدمة من مؤسسة AMP Capital

AMP Capital Infrastructure funding for International Students in Australia 2019


  مؤسسة AMP Capital ، يسرها أن تقدم منحة للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ، وذلك لدراسة الماجستير في كلية إدارة الأعمال في جامعة نيو ساوث ويلز الأسترالية. حيث إن هذه المنحة مفتوحة أمام الطلاب الأستراليين والطلاب الاجانب لبدء برامج الماجستير في كلية إدارة الأعمال بالجامعة.


  عن جامعة نيو ساوث ويلز الأسترالية:

  تأسست جامعة نيو ساوث ويلز في عام 1949 ، وهي جامعة أبحاث عامة تقع في كينسنغتون في ضاحية لندن بسيدني ، نيو ساوث ويلز، تضم أكثر من 50 ألف طالباً وطالبة يدرسون في 600 برامج اكاديمية مختلفة بالإضافة لبرامج الدرسات العليا. تحوي الجامعة على تسع كليات تقدم من خلالها برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، كما تتمتع جامعة نيو ساوث ويلز بشراكات دولية للتبادل الأكاديمي والبحوث العلمية مع أكثر من 200 جامعة و مؤسسة تعليمية حول العالم.

تفاصيل منحة جامعة نيو ساوث ويلز:


  • الدولة: أستراليا.
  • مقدمة المنحة: مؤسسة AMP Capital.
  • الجامعة المستضيفة للمنحة: جامعة نيو ساوث ويلز.
  • الكلية: كلية إدارة الأعمال في جامعة نيو ساوث ويلز.
  • مستوى الدراسة: برامج الماجستير في كلية إدارة الأعمال بجامعة نيو ساوث ويلز. حيث متاحة في هذه المنحة التخصصات التالية: 
  1. ماجستير في العلوم المالية.
  2. ماجستير في التحليل المالي.
  3. ماجستير في التجارة (المالية).


  • الدول المستهدفة بالمنحة: الطلاب من جميع أنحاء العالم ، حيث هذه المنحة متاحة ومفتوحة أمام جميع الطلاب الدوليين.
  • اللغة المطلوبة: الإنجليزية ، إذا كانت اللغة الأم للطالب المرشح للمنحة هي غير اللغة الإنجليزية ، فمن الضروري القيام بإجراء اختبار ال TOEFL أو ال IELTS ، وذلك لإثبات إجادة اللغة الإنجليزية.
  • تكلفة المنحة: ممولة من مؤسسة AMP Capital. توفر المنحة للطالب المؤهل للمنحة ، مبلغ 15000 دولار ، وقد يحصل المشاركون الناجحون على فرصة عمل في مؤسسة AMP Capital . 
  • الموعد النهائي لتقديم طلبات المنحة: 20 سبتمبر 2019.
  • معايير القبول: يجب أن يبدأ الطلاب المرشحين دراستهم في الفصل الدراسي الصيفي ، وأن يكون لديهم معدلات اكاديمية قوية ، بالإضافة لإهتماماتهم بالتقدم الوظيفي في الاستثمار في البنية التحتية وخدمة المجتمع في مجال ما تخصصوا فيه.

خطوات التقديم لمنحة جامعة نيو ساوث ويلز:

  1. يُقترح على الطلاب الراغبين في المنحة التسجيل في إحدى برامج درجة الماجستير في جامعة نيو ساوث ويلز ، من خلال هذا الرابط: برنامج درجة الماجستير .
  2. بعد التسجيل في إحدى برامج الماجستير ، يمكنك إكمال الطلب عبر الإنترنت للحصول على المنحة ، من خلال هذا الرابط: طلب التقديم للمنحة عبر الإنترنت .
  3. وفقاً على ما تحصل عليه من قبول في جامعة نيو ساوث ويلز ، يتعين عليك تقديم نصك الأكاديمي ، أو سيرتك الذاتية ، ودليل على إجادتك للغة الإنجليزية ، نسخة من جواز السفر.
  4. للتقديم لدرجة الماجستير في جامعة نيو ساوث ويلز ، يجب أن تكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أولاً.
  إذا كانت لديك الرغبة في مواصلة تعليمك الجامعي في أستراليا ، و على وجه التحديد جامعة نيو ساوث ويلز ، ولديك الطموح لتحقيق تفوق أكاديمي ومهني ممتاز ، فلا تتردد و إنتهز هذه الفرصة وقدم الأن من خلال هذا الرابط: التقديم لمنحة جامعة نيو ساوث ويلز .


*  نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التالي:
منح دراسية ممولة بالكامل 
-------------------------------------------
منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة