-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

منحة لدراسة البكالوريوس مقدمة من جامعة كيونغ سونغ في كوريا الجنوبية ، للعام الدراسي 2020 - 2021

  

  جامعة كيونغ سونغ (Kyungsung) في كوريا الجنوبية ، يسعدها أن تقدم منحة للطلاب الدولين المتميزين من جميع أنحاء العالم ، وذلك لمساعدتهم مادياً لدراسة برامج البكالوريوس في حرم الجامعة في كوريا الجنوبية ، حيث هذه المنحة متاحة ومفتوحة لأولئك الطلاب المرشحين والمؤهلين الذين لديهم الرغبة في دراسة برامج البكالوريوس للعام الدراسي 2020 - 2021.


نبذة عن جامعة كيونغ سونغ (Kyungsung):

  تم تأسيسها في عام 1979 باسم جامعة بوسان الصناعية و في عام 1988 تم تغير اسمها إلى جامعة كيونغ سونغ وذلك أثناء التحول لجامعة دولية تلبي احتياجات المجتمع اليوم. تضم جماعة كيونغ سونغ حوالي 13000 طالباً اليوم ، و عدد 10 كليات و 54 قسماً مختلفاً ، وفي عام 2002 عقدت الجامعة مؤتمراً إقليمياً بين كوريا الجنوبية و الصين بشأن التنمية المستدامة لمنطقة شمال شرق آسيا. 
 باختيارك للدراسة في جامعة كيونغ سونغ في كوريا الجنوبية ، تكون قد اتيحت لك الفرصة من الجامعة لنيل المشورة و الاستمتاع بجموعة من الخدمات الاكاديمية لصقل المهارات والمعارف وذلك لتخطيط حياتك المهنية مستقبلاً بنجاح تام.

تفاصيل منحة جامعة كيونغ سونغ:

الدولة:
كوريا الجنوبية.
الجامعة المستضيفة:
جامعة كيونغ سونغ.
مستوى الدراسة:
برامج البكالوريوس. في أي كلية من الكليات المتاحة في جامعة كيونغ سونغ.
الدول المستهدفة بالمنحة.
جميع دول العالم. 
حيث يمكن للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم التقديم لمنحة جامعة كيونغ سونغ في كوريا الجنوبية.
اللغة المطلوبة:
اللغة الإنجليزية. 
يجب أن يكون الطالب المرشح ذو كفاءة في اللغة الإنجليزية كتابةً و نطقاً.
تكلفة المنحة:
بإذن الله سوف توفر هذه المنحة تمويلاً مختلفاً للطلاب المرشحين ، وذلك حسب نوع البرنامج الدراسي وعلى حسب التأهيل الاكاديمي ، يتراوح التمويل بين تمويل كامل و تمويل جزئي.
آخر موعد للتقديم للمنحة:
22 نوفمبر 2019.

شروط ومعايير القبول لمنحة جامعة كيونغ سونغ:

  • يجب على الطالب المتقدم للمنحة أن يكون حاصل على الشهادة الثانوية بتفوق.
  • يجب على الطالب المتقدم للمنحة أن يكون حاصلاً أولاً على قبول في أحدى برامج البكالوريوس في جامعة كيونغ سونغ في أي تخصص متاح بالجامعة ، وذلك للعام الدراسي 2020 - 2021.

كيف تقدم لمنحة جامعة كيونغ سونغ:

  1. أولاً يجب عليك التقديم بطلب للإلتحاق في أحدى برامج البكالوريوس في جامعة كيونغ سونغ ، وذلك عن طريق تعبئة نموذج طلب الالتحاق بجامعة كيونغ سونغ ومن ثم إرسال الطلب إلى مكتب العلاقات الدولية في جامعة كيونغ سونغ على العنوان التالي: 201 International Programs Office, Bldg No.2, Suyeong-to 309, Nam-gu, Busan, Republic of Korea (ZIP: 48434) 
    بعد تلقي رسالة القبول النهائية من جامعة كيونغ سونغ في كوريا الجنوبية ، سيتم ترشيحك تلقائياً للحصول على المنحة. 
  2. يجب على الطالب المتقدم للقبول أو المنحة في جامعة كيونغ سونغ إرفاق نسخة من الشهادة الثانوية ونسخة من بيان الدرجات باللغة الإنجليزية ، مصدقة من جهة التعليم في الدولة التي أصدرتها ونسخة من جواز السفر والسيرة الذاتية وبيان دافع شخصي و رسالتان توصية من اساتذة أكاديميين. وجميع الشهادات الاكاديمية التي يمكن أن تعزز  من فرصة قبولك بالجامعة.


  إذا كنت من المهتمين بمنحة جامعة كيونغ سونغ في كوريا الجنوبية ولديك الرغبة في الإلتحاق والدراسة بالجامعة في كوريا الجنوبية ، يمكنك الإطلاع على مزيد من تفاصيل المنحة من هنا .
نصيحة: من الأفضل لك ، للتقديم في أي فرصة منحة دراسية ، تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و أيضاً أفضل لك تجهيز شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (توفيل أو أيلتس) لأن شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية مطلوبة في معظم فرص المنح الجامعية. بالتوفيق.

العلم زين فكن للعلم مكتسباً . . . . وَكُنْ لَهُ طالبا ما عشْتَ مُقْتَبِسا أركن إليه وثق بالله وأغنَ به . . . . وكن حليماً رزين العقل محترسا وَكُنْ فَتًى ماسكا مَحْضَ التُّقى . . . . ورعا للدِّيْنِ مُغْتَنِما لِلْعِلْمِ مُفْتَرسا فمن تخلقَ بالآداب ظلَّ بها . . . . رَئِيْسَ قَوْمٍ إِذَا ما فارق الرؤسا
سيدنا علي بن أبي طالب (كرم الله وجه(


 لمزيد من فرص المنح الدراسية الممولة بالكامل يمكنك زيارة الرابط التاليمنح دراسية ممولة بالكامل
-------------------------------------------

منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح من هنا . 






  
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة