-->
U3F1ZWV6ZTE1NTg5MzU3ODMxX0FjdGl2YXRpb24xNzY2MDU5MTc4MTQ=
recent
أخبار ساخنة

رواية دماء جافة للروائي الأردني نزار عيسى. (تحميل مجاناً)

رواية دماء جافة للروائي الأردني نزار عيسى. (تحميل مجاناً)


نبذة عن الروائي نزار عيسى:

 الروائي نزار عيسى روائي أردني من أصل فلسطيني ، ولد بدولة الكويت في العام 1964 ، ويعتبر فنان موهوب في عدد من المجالات غير كتابة الرواية ، فهو عازف ومطرب ، مهتم بالقضية الفلسطينية.

 مقتطف من رواية دماء جافة:

  ضابط الشرطة محمود طلعت كان قد ارتكب خطأ مميتا ظل يلاحقه حتى بعد انتقاله الاختياري من ادارة المخدرات إلى المباحث الجنائية، ثم يكلف بالتحقيق في ملابسات قضيته الأولى، زوجة تقتل في ظروف غامضة داخل الفيلا التي تسكنها مع عائلتها، للوهلة الأولى قد تبدو القضية سهلة والجاني معروفا، لكن الحقيقة غير ذلك، سرعان ما تتعقد الأمور ويتحول الجميع فجأة إلى مشتبه به، والأسرار الدفينة تبدأ في الظهور واحدا تلو الآخر،،،ليجد نفسه أمام قاتل يتمتع بدهاء حاد ويحسن إخفاء آثاره جيدا،،،
بين ماض يؤرق منامه، ولغز يحتاج إلى كامل تركيزه، يقرر محمود أن يسعى إلى تحقيق العدالة مهما كلفه الأمر حتى لو اضطر الى أن يصطدم مع الجميع، فهو ببساطة، لن يحتمل ارتكاب خطأ آخر.

حمّل رواية دماء جافة كاملة (مجاناً)

  لتحميل الرواية البوليسية المشوقة (دماء جافة) مجاناً و الإستمتاع بها ، يمكنك تحميلها من خلال رابط تحميل رواية دماء جافة .

 نتتركم مع رواية دماء جافة للروائي الأردني نزار عيسى ، متمنيين لكم قضاء وقت ممتع معها.
----------------------------------------------------------
منحتي تتمنى لكم التوفيق ، كما يمكنكم زيارة صفحة منحتي بالفيسبوك للإطلاع على مزيد من فرصة المنح و تحميل الكتب و الروايات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك و استفسارك محل اهتمامنا ، فلا تبخل بهما علينا ، سعيدين بتوصلكم معنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة